كان يعلم أن نيل كان يحذره من أنه إذا لم يتمكن من صرف عشرة مليارات، فسيكون ميتًا.
بعد النظر إلى سيمون للحظة، استسلم سيباستيان.
"حسنًا. سأعطيك عشرة مليارات، لكن عليك أن تدعني أذهب."
أومأ نيل برأسه. "لا مشكلة. طالما أنك تعطينا عشرة مليارات بالضبط، فلن يكون الأمر يستحق أن نأخذ حياتك البائسة."
"Pft-"
كاد سيباستيان يبصق دمًا في خضم غضبه.
لم يتم ابتزازه بعشرة مليارات فحسب، بل كان عليه أيضًا أن يتحمل الإذلال.
"سايمون، انقل الأموال إليهم الآن."
بسرعة، نقل سيمون وإيلينا عشرة مليارات إلى مجموعة موريس.
ضحك نيل، "السيد لوبيز، أنت مرحب بك لزيارتنا في نورث هامبتون مرة أخرى. شكرًا لك على مساهمتك".
تحطم!
تعثر سيباستيان وسقط على الأرض.
كان في أسوأ لحظة في حياته.
لقد جاء سيباستيان إلى نورث هامبتون بمثل هذا العظمة وغادر في غضون ثلاثة أيام.
تُرك الحرس الأسود والأبيض بشكل دائم في نورث هامبتون، وكذلك عشرة مليارات.
انتشر الخبر بسرعة.
صُدم الناس من جميع أنحاء كيبيك عندما تلقوا الخبر.
حتى سيباستيان لوبيز، هاديس، طُرد في مثل هذه الحالة المزرية؟هل نورث هامبتون مكان مرعب إلى هذا الحد؟
ألم تنهار الشخصيات البارزة الثلاثة في نورث هامبتون؟
هل هناك وجود مخيف آخر في نورث هامبتون؟
بدأت المزيد والمزيد من العائلات القوية في المراقبة في صمت.
لقد أدركوا ببطء أن نورث هامبتون، على عظمتها، لم تكن قطعة كعكة سهلة المنال.
لا أحد قادر على النهوض في نورث هامبتون ما لم يكن مطيعًا للقواعد ومخلصًا في المساهمة في نورث
هامبتون. خلاف ذلك، سينتهي بهم الأمر جميعًا مثل سيباستيان لوبيز.
كان هذا أعظم إذلال لسيباستيان في الحياة.
كان الجميع يعلمون أن سيباستيان لن يدع الأمر يمر.
ذات يوم، سيعود إلى نورث هامبتون للانتقام.
......
الشخص الذي خطط لأخذ عشرة مليارات من سيباستيان كان بطبيعة الحال ليفي.
"سيدي، لدينا عشرة مليارات الآن. ماذا نفعل بها؟" تساءل كيرين وإيلينا.
"استثمرها كلها في تطوير نورث هامبتون. أولاً، أنشئ مؤسسة لتخصيص الأموال لمساعدة المحتاجين. "ثانيًا،
بناء المزيد من دور رعاية المسنين ودور الأيتام والمدارس المجانية. ثالثًا، استثمار الأموال في المناطق الأكثر فقرًا في نورث هامبتون من أجل تنميتها
، مثل منتجاتها الزراعية"، أمر ليفي.
بعد الاستماع، أضاءت عيون كيرين وإيلينا.
كان عقل ليفي في مستوى لم يستطيعا أن يحلما بالوصول إليه.
لقد تصورا أن ليفي سيستخدم العشرة مليارات لتطوير مجموعة موريس.
قالت إيلينا بقلق، "السيد جاريسون، سيباستيان سيعود بالتأكيد. إنه ليس من النوع الذي يتحمل مثل هذه الخسائر بهدوء".
ضحك ليفي وهو يمسك بسيجارته."هذا رائع. لن يكون عشرة مليارات فقط في المرة القادمة. بصراحة، آمل أن يأتي الحمقى مثل سيباستيان كثيرًا. إنها مساعدة كبيرة لتنمية
نورث هامبتون."
"Pft-"
كاد كيرين وإيلينا يبصقان دمًا عندما سمعا كلماته.
إذا سمعت كلماته الشخصيات البارزة في ساوث سيتي، فقد يموتون من نوبة قلبية.
لم يعتقد أحد في نورث هامبتون أن سيباستيان سيغادر المكان أشعثًا مثله. كان
المستفيد الأكبر من رحيله هو عائلة روجرز.
في تلك الليلة عندما ذهبوا ضد سيباستيان، اعتقد الجميع أنها كانت النهاية لعائلة روجرز.
ومع ذلك، تبين أن الخاسر هو سيباستيان.
بعد هزيمة سيباستيان، ارتفعت أسهم عائلة روجرز ومجموعة موريس.
الآن، كلاهما كانا ركائز نورث هامبتون.
في هذا اليوم، كان ليفي قد وصل للتو إلى الشركة عندما جاءت إليه إيريس.
"سريعًا. جهز نفسك. لديك مؤتمر صحفي في لحظة. "رتب نفسك لتبدو أكثر حيوية لاحقًا."
أعطته إيريس بدلة.
ومع ذلك، لم يرتدها ليفاي.
لم ير ضرورة لذلك.
سرعان ما وصل المراسلون.
"هاه؟ لماذا أنت؟ ليفاي؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته