تسكينج، هتف لويس، "آيريس، هل تعتقدين حقًا أن لديك خيارًا؟ إذا لم توافقي، فسأشارك ما أعرفه مع الجمهور. أتساءل
عما سيفكرون فيه بشأن كون هذه النجمة الصاعدة في عالم الأعمال امرأة سخيفة في السر؟"
ألقى نظرة عابرة على المجلة التي كان يحملها بين يديه، حيث كانت صورة لآيريس تبتسم له.
كانت صورة الغلاف التي التقطت عندما أجرت وسائل الإعلام مقابلة معها سابقًا.
في الوقت الحاضر، ربما كانت أكثر شهرة من بعض المشاهير الآخرين!
كانت تعلم أنه إذا انتشر خبر سرها، فسوف تدمر حياتها.
وبالتالي، لم يكن هناك طريقة يمكنها من خلالها السماح بحدوث ذلك!
متخلية عن موقفها العنيد والصعب السابق، احتجت بضعف، "بغض النظر عن الخيار، لا يمكنني اتخاذ هذا القرار
للشركة!"
تحدث بصوت واثق، "من تحاول خداعه؟ غرفة تجارة نورث هامبتون تدرك جيدًا أنك تتخذ
القرارات في الشركة. "كل ما يتطلبه الأمر هو جملة واحدة منك، ويتم بيع الشركة!"
شعرت إيريس بذهولها. لقد جاءوا وراءها على وجه التحديد، مما يعني أنهم خططوا بالفعل لكل شيء.
والأهم من ذلك، أنها تمتلك حقًا القوة لبيع الشركة.
لن يكون ذلك غير قانوني أيضًا. يمكنها فقط المغادرة دون الحاجة إلى النظر خلف ظهرها طوال الوقت.
بعد أن أعطاها العصا في وقت سابق، فكر لويس أنه سيعطيها الجزرة الآن. "فكر في الأمر؛ حتى لو أسأت إلى شخص ما في
عملية القيام بذلك، فإن غرفة تجارة نورث هامبتون ستظل تدعمك. يمكنهم أيضًا أن يعدوك بالوظيفة التي
تريدها!"
"أوه نعم، بالمناسبة، هذا العرض لا يستمر إلا لهذا اليوم. إذا كنت لا تزال غير قادر على اتخاذ قرار، فسأفصح عن سرك!"
سألت إيريس وهي شاحبة الوجه، "يوم واحد قصير جدًا! هل يمكنك أن تمنحني المزيد من الوقت؟"
"بالتأكيد! عليك فقط مقابلتي في فندق وندر الليلة. أيضًا، تذكر أن تحضر عشرة ملايين معك. خلاف ذلك، لا نرد!"
وبعد قول هذا، خرج لويس من السيارة دون انتظار أي شيء من إيريس.وبينما كان يبتعد، نادى ابن إريك، فينياس، "السيد روبنسون، لقد انتهى الأمر! تلك العاهرة إيريس ستبيع مجموعة موريس بالتأكيد في غضون
ثلاثة أيام!"
"عمل جيد. لديك عشرة ملايين أخرى لجهودك!"
"شكرًا لك، السيد روبنسون!"
أغلق الهاتف، وكان في غاية النشوة.
"يبدو أن سيدة الحظ تبتسم لي! بهذا المعدل، سأتمكن من كسب 60 مليونًا والنوم مع إيريس! يا له من يوم رائع!"
على الرغم من أنه كان لديه سر إيريس الأكثر شخصية كابتزاز، إلا أن الاثنين لم يناما معًا بالفعل قبل أن تكتشف
أنه يواعد ثماني نساء في وقت واحد.
ربما كان هذا أحد أكبر ندمه، لكن يبدو أنه سيحصل أخيرًا على الفرصة.
كانت إيريس متكئة في مقعد سيارتها ونظرة يأس مطلق على وجهها.
لو لم تكن غبية لدرجة السماح له بالعثور على سرها ...
لكن الرؤية المتأخرة كانت عشرين وعشرين، ولم يكن هناك ما يمكنها فعله لتغيير الماضي.
لو كانت صادقة مع نفسها، لشعرت أن سرها هذا كان أكثر أهمية من حياتها.
كانت ستقتل نفسها حقًا إذا انكشف ذلك.
"ماذا أفعل؟ هل يجب أن أبيع مجموعة موريس حقًا؟"
لم تكن لديها أي فكرة عما كان من المفترض أن تفعله الآن.
"على أي حال، يجب أن أعود إلى الشركة أولاً".
كانت تعرف ما يعنيه لويس بهذه الليلة. لقد أجبرها على النوم معه لتمديد المهلة التي منحها لها.
ضائعة في ذهول، لم تكن تعرف كيف تمكنت من العودة إلى الشركة.
صرخة! بانج!
أمام مبنى الشركة مباشرة، اصطدمت بسيارة أخرى.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته