هل هناك أي شيء يمكنني مساعدتك به، السيد شورتس؟" سألت مارغريت بغمزة مغازلة.
"هل أنت بعد ليفي وزوي مؤخرًا؟" سأل زاكاري.
"نعم، نعم، نعم. هذا صحيح! هل أنت قريب من ليفي؟" نظرت مارغريت إلى زاكاري بحذر.هز زاكاري رأسه، "لا، إنه عدوي. لقد بُترت جميع أطراف أخي! لولا الخوف من مجموعة موريس
التي كانت وراء ظهره، لكنت قتلته منذ زمن بعيد!
أنت تقوم بعمل جيد الآن. أن تفكر في أنه يمكنك إخضاع عائلة ليفي إلى هذه النقطة! أنا قادر على قتله على الفور بمجرد إجباره على
مغادرة نورث هامبتون! لا يوجد شيء يمكن لمجموعة موريس فعله حيال ذلك!"
كانت مارغريت ذكية وأجابت على الفور، "السيد شورتس، هل يجب أن أرفع مستوى اللعبة قليلاً؟"
"نعم، أنت مدرك وسريع التعلم!" أشار زاكاري إلى مساعده، وأحضر حقيبة. بعد فتحها،
يمكن رؤية حمولة كبيرة من النقود بداخلها.
قال زاكاري، "إليك مبلغًا مقدمًا قدره خمسة ملايين! سأدفع لك خمسة ملايين أخرى بعد اكتمال المهمة!"
كانت مقل عيون مارغريت على وشك الظهور من محجريها عندما رأت المال.
خمسة ملايين!!! من كان يتوقع أن أحصل على أجر مقابل تسوية عداوتي الشخصية؟ عشرة ملايين في المجموع؟ هل هذا يومي المحظوظ؟
هذه سعادة مضاعفة!
"انتظر أخباري الجيدة، سيد شورتس. دعني أضيف الوقود إلى النار. يمكنني أن أؤكد لك أن ليفي سيغادر غدًا!" بعد أن
وضعت مارغريت المال، تحولت عيناها المبتسمتان إلى شكل هلال.
"حسنًا! ستكافأ في المستقبل عندما تبدأ عائلة سواريز في تطويرها في نورث هامبتون"، قال زاكاري.
ردت مارغريت بابتسامة جميلة، "يشرفني أن أكرس نفسي لعائلة سواريز. كل ما أملك ينتمي إلى عائلة سواريز
!"
كانت مارغريت تشعر بالنشوة.
الآن بعد أن تعرفت على سيد عائلة سواريز الشاب وتوجهت إليهم كداعم لي. أليس من الآمن أن نقول إن مستقبلي
مشرق جدًا؟
في هذا الوقت، كان ليفي وزوي يقفان أمام حديقة بايفيو.
بدا ليفي هادئًا، لكن زوي كانت غاضبة.
"هؤلاء الناس متسلطون للغاية! هذا كثير جدًا!" شهقت زوي بصوت خافت.
كان باب المنزل ملطخًا بألوان مختلفة من الدهانات، وكانت تنبعث منه رائحة نفاذة.كان الحائط المجاور له ملطخًا بالسماد، مما أدى إلى انبعاث رائحة كريهة.
لم يكن لدى ليفي أدنى شك في أن هؤلاء الأشخاص قد يسكبون ماء الروث في الغرفة في المرة القادمة.
"أبي، أمي. هل تواجهان هذا الموقف أيضًا؟" أصبحت زوي غاضبة بعد تلقي المكالمة.
على الرغم من مظهر ليفي الهادئ، إلا أنه كان في الواقع غاضبًا للغاية.
لم ينتبه إلى مراسلة صغيرة مثل مارغريت لأنه تصور أنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء له.
لكنه اكتشف أنه مخطئ. أصبح من الواضح الآن أن هذا الشخص يمكن أن يؤثر عليه في حياته اليومية.
"ليفي، لماذا لا ننتقل من هنا؟ لا أعتقد أن هذا سينجح. لدي حدس قوي بأن الأمور ستزداد سوءًا".
كانت زوي خائفة لأن الأمور كانت تؤثر بشكل خطير على حياتها.
لم يتمكن كايتلين وآرون إلا من الاختباء في غرفتهما كل يوم.
لم يجرؤا على الخروج من المنزل.
لم يتبق في المنزل سوى إمدادات طعام تكفي لمدة يومين.
بدأت تشعر بالقلق بشأن سلامة حياة والديها.
"يجب أن نلتقي بأبي وأمي سراً في الليل. إذا حدث شيء ما، فسنكون في ورطة"، حذرت زوي.
"لن ننتقل!"
أخرج ليفي هاتفه وأجرى مكالمة إلى مارغريت.
"مرحبًا، ليفي؟ هاهاها! هل كان الأمر لا يطاق لدرجة أنك قررت الاتصال بي؟" ضحكت مارغريت بغطرسة على الطرف الآخر من الهاتف
.
"هل هذه من صنع يديك؟" سأل ليفي.
"بالتأكيد! لا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. اضربني إذا تجرأت!" سخرت مارغريت.
حذر ليفي بصوت عميق، "سأعطيك فرصة أخرى لشرح مقابلتك السابقة!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته