246

90 1 0
                                    

"لقد عانيت كثيرًا هذه السنوات، إشعياء!" لكي أنظر إلى ساقي إشعياء ويد.

إشعياء الدموع من وجهه وقال: "أنا بخير يا سيد جاريسون، أنا سعيد جدًا برؤيتك مرة أخرى!"

ربت ليفي عليه وقال: "لا تقلق يا إشعياء، أنا كتف لأعيدك هذه المرة!"

في تلك اللحظة سمعت صوت مزعج "لماذاكين أيتها تماما الفائدة؟ هل أنت

تذكر والديك المتوفيين أو شيء من هذا القبيل؟

وخرجت امرأة من داخل المنزل بسرعة بعد ذلك.

لا تضع مكياجًا ثقيلًا على ملابس داخلية ملابس مثيرة. كانت رموشها ترتعش.

بطريقة مغربية. بالإضافة إلى مظهرها الأنيق ومزاجها، كان جسدها

شهوانية. أي رجل عادي قد يجد صعوبة في رفع جوزها.

ولذلك يجب أن تنظري إليها فرأى أن المرأة ترتدي الملابس، وترتدي شانيل.

كانت ترتدي الملابس، وتحمل حقيبة لويس فيتون، وتنتعل الأحذية بكعب عالٍ من فيراغامو. ترتدي ساعة أوميغا على معصمها.

ساعة أخيرة أكثر من مائة ألف.

لم يكن ليفي ليتخيل أن تعيش امرأة ثرية مثلها داخل تلك الصيدلية الصغيرة. لكنه رأى

امرأة من قبل. كانت زوجة إشعياء، ساشا لينش.

كان العديد من زملاء إشعياء يغارون منه في الماضي بسبب جمال ساشا.

كان إشعياء يعامل الأربعين وحسنة للغاية، وكان يسلمها دائمًا جميع أعماله، ويعاملها جيدًا.

أكلت التحضير السليم لشهر كامل للادخار حتى تتمكن من تحمل تكاليف علاجها

فترة زمنية طويلة.

إلى حد ساشا في ليفي بذهول فجأة. "ليفاي جاريسون؟ هاهاها! رئيسك السابق هنا

"لزيارتك، أيها التنظيفة الفائدة! لقد حظيت بقطع القمامة هذه أخيرا بفرصة لمّ شملها." ضحكت ساشا

بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

عبس إشعياء وقال لزوجته على عجل: "عزيزتي، ولا تنسى لكلماتك من فضلك. إنه شيء رئيسي!"

"ماذا نهدف إلى تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق الفائدة المرجوة! كيف نهدف إلى تحقيق أهدافنا؟" صرخت ساشا بغضب.

كان إشعياء معروفًا بخوفه من السماء، فخفض تدريجيًا على الجليد.

"اعرف مكانك، إزايا ويد! أنا أقدم لك وجباتك اليومية، والسكن، والملابس!

لا تنس الشخص الذي رعى هذه الصيدلية! كيف تتعرف على معارضتك؟ هل فعلت ذلك؟

هل ستصمت من الحياة؟ صرخت ساشا.

"أنا آسف يا عزيزتي... لن أكرر هذا الخطأ مرة أخرى..." اعتذر إشعياء بالخضوع.

شعر ليفي بشعريرة وخرجه عند رؤية هذه المرأة. كانت هذه المرأة مطيعة ومهذبة عندما

لقد بدأت إشعياء، حتى قامت بتحضير غداءه وإرساله إلى مكتبه كل يوم.

ثم انظر إليها الآن، إنها صفقة جيدة الآن بعد أن أصبحت في حالة يرثا لها.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن