كانوا يعتقدون أنه إذا تحدث إشعياء نيابة عنهم، فسيكون لديهم فرصة. على الأقل، يمكنهم قضاء وقت أقل في السجن.
"عاهرة، أنت لا تستحقيني. اغربي
عن وجهي! "
صفعة! صفعة! صفعة!
"وأنت أيها الوحوش! أنت لا تستحق أن تكون طلابي! انصرفوا!"
ركل إشعياء الرجلين بشراسة عدة مرات."لا... من فضلك..."
ندم ساشا والرجلان.
لقد ندموا على هذه اللحظة أكثر من أي شيء آخر في حياتهم!
في النهاية، تم أخذ ساشا والرجلان ومدربي اللياقة البدنية.
ما كان ينتظرهم هو سنوات من السجن!
بحلول فترة ما بعد الظهر، وبسبب مكانتهم الاجتماعية، سمع الجميع الأخبار عن توم وتشارلي.
صُدم رون والآخرون.هل يمكن أن تكون هذه نهاية خائنين لمجموعة ليفي؟
أظهر هذا أن مجموعة موريس كانت قوية جدًا!
كان العمالقة الأربعة في غرفة تجارة نورث هامبتون مشغولين بالقائد العام في الحفل، لذلك
لم يكن لديهم وقت لرعايتهم. قال رون بارتياح:
"لحسن الحظ، تسربت تقنيات مجموعة ليفي من تلقاء نفسها. وإلا لكنا في ورطة هذه المرة". أضاف برايلين ستيوارت: "نعم، إنه لأمر جيد أننا لم نشارك!" تساءل وايلدان ساينز، "لقد قللنا من شأن مجموعة موريس. أعتقد أنهم يخططون لشيء كبير حقًا". قال رون: "أوافق. ومع ذلك، فإن مجموعة موريس سرية للغاية!" عدم معرفة ما يفعله منافسوك قد يكون عاملاً مقلقًا. في هذه اللحظة، اندفع زويري يونت بلا أنفاس. "أعرف ما تفعله مجموعة موريس". واصل زويري يونت وهو يبتلع بعض الماء، "لقد أنتجوا دفعة من الأجهزة الطبية، لكنني لا أعرف المزيد من التفاصيل عنها . الآن تم إرسال كل ذلك إلى مكتب فحص الجودة للاختبار! إذا اجتازوا الفحص، فسيتم إنتاجه بكميات كبيرة وإدراجه في القائمة!
من أعطاك هذه المعلومات؟" سأل ويلدان ساينز.
"أخبرني ابن عمي البعيد الذي يعمل في المكتب." أجاب زاويري يونت.
"لا يهم ما أنتجته مجموعة موريس. سنخرب كل ما يفعلونه." توصل رون والآخرون إلى هذا
القرار.
ابتسم زاويري يونت، "هذا سهل! هذا في اختصاص قريبي! بلا شك، يمكننا تقويض
تقدم مجموعة موريس!"
ابتسم رون، "حسنًا. بغض النظر عن المنتجات التي ترسلها مجموعة موريس للتفتيش، رفضها سيفي بالغرض!"
سأل ويلدان ساينز، "فريد، لماذا لا تطلب من ابن عمك هذا الانضمام إلينا في وقت ما؟ لا يمكننا الاستمرار في مطالبته بإنجاز
المهمات لنا مجانًا."
"نعم. سنطلب منه المساعدة كثيرًا في المستقبل." ذهب برايلين ستيوارت.
"حسنًا، ماذا عن العشاء في نادي لوفتهانزا الليلة؟ هديتي. دعنا ندعوه!" وقف رون وأعلن ضاحكًا.
...
في اليوم التالي، في المقر الرئيسي لمجموعة موريس.
كان الجميع ينتظرون الأخبار الجيدة من مكتب فحص الجودة، على أمل البدء في توسيع خط إنتاجهم.
في الوقت المناسب، وصلت سيارة إلى المدخل وخرج منها ثلاثة ضباط.
ذهبت إيريس شخصيًا لاستقبال الزوار.
نظر القائد، وهو شاب، إلى إيريس والآخرين بازدراء.
ألقى تقرير فحص الجودة إلى إيريس وسخر، "ما الذي تحاول مجموعة موريس فعله؟ هل تخططون حقًا لإطلاق
هذا النوع من المنتجات السيئة في السوق؟ ما أنتجته هو جهاز طبي! ماذا لو حدث شيء للمستخدمين؟
هل يمكنك تحمل العواقب؟"
"أوه؟ ما الأمر؟ هل فشل في الاختبار؟" سأل إشعياء بصوت منخفض.
"نعم، بشكل رهيب!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته