392

137 1 0
                                    

كانت شهرة سيباستيان لا تُحصى.
كان الجزء القاسي من تلك الشهرة مرتبطًا بالحرس الأسود والأبيض.
هؤلاء كانوا سادة القسوة. كانت الشائعات تقول إنهم نشأوا مع الذئاب وأكلوا اللحوم النيئة كل يوم.
لقد هزموا بمفردهم جيشًا من مائتي رجل واشتهروا.
انضموا لاحقًا إلى بطولة ملاكمة تحت الأرض، لكنهم كانوا قاسيين للغاية لدرجة أنهم استبعدوا.
كانت هناك قصة عن كيف قام أحدهم أثناء إحدى المباريات بتمزيق ضلع خصمه واستخدم ذلك الضلع لطعن الرجل حتى الموت.
انضموا لاحقًا إلى فريق سيباستيان وأثاروا الجحيم في كل مكان.
لقد قتلوا الكثير من الناس لدرجة أن هناك العديد من الشخصيات والعائلات القوية التي لم تجرؤ حتى على النظر في أعينهم.
مجرد ذكر الحرس الأسود والأبيض جعل الناس يرتجفون خوفًا.
لقد أصبح الحرس الأسود والأبيض عنيفين للغاية وتسببوا في الكثير من المتاعب، لذلك قام سيباستيان بسجنهم. إن
أخذ سيباستيان للحرس الأسود والأبيض إلى نورث هامبتون يعني أنه كان جادًا.
عندما علم مواطنو ساوث سيتي بإطلاق سراح الحرس الأسود والأبيض من السجن، شعر الجميع
بالتوتر.

كان إطلاق سراح هذين الرجلين يعني أن شخصًا ما سيموت بالتأكيد.
تنهد المواطنون بارتياح عندما علموا أن سيباستيان كان يأخذ هؤلاء القتلة إلى نورث هامبتون.
ومع ذلك، بدأوا في الصلاة من أجل نورث هامبتون.
تساءلوا أي شخص سيئ الحظ أغضب سيباستيان كثيرًا لدرجة أنه أطلق سراح الحرس الأسود والأبيض. كان
الجميع يعلمون أن أي شخص يسيء إلى سيباستيان سيواجه عواقب وخيمة.
كان الموت سيكون خيارًا أفضل لأن الأساليب اللاإنسانية للحرس الأسود والأبيض كانت دائمًا ترعب الجميع.
......
كانت الشبكة في نورث هامبتون لا تزال جيدة جدًا.
عندما سمع جلين الأخبار، ذهب على الفور للبحث عن ليفي.
"السيد جاريسون، هناك شيء سيء على وشك الحدوث. سيأتي سيباستيان إلى نورث هامبتون غدًا مع
الحرس الأسود والأبيض!"
مسح جلين عرقه.
"ماذا لو جاءوا؟ لماذا أنت خائف جدًا؟" ضحك ليفي.
"السيد جاريسون، ربما لا تعرف ذلك، لكن هؤلاء الثلاثة مجانين! " إنهم مثل قنبلة موقوتة ستنفجر في أي لحظة!"
"أنت تعرف ليام، أليس كذلك؟ إنه قوي وغير منضبط... أولئك الذين هزموه هم سيباستيان والحرس الأسود والأبيض
! كان على ليام أن يركع ويتوسل إليهم من أجل الرحمة. لقد نجت حياته بسبب ذلك، لكنهم ما زالوا يشلون جميع
أطرافه!"
أخذ جلين نفسًا عميقًا قبل أن يواصل، "الحرس الأسود والأبيض وحشيون بشكل خاص. لقد قتلوا الجميع في دار
الأيتام عندما كانوا في العاشرة من عمرهم، وتزداد ميولهم العنيفة سوءًا مع تقدمهم في السن. لقد قتلوا عددًا لا يحصى من الرجال، والشائعات
تقول أنهم آكلي لحوم البشر! إنهم شياطين في الأساس."
ضحك ليفي.
لقد رأى جميع أنواع المجانين خلال فترة وجوده في الجيش.

" كان هناك العديد من الأماكن التي يوجد بها "شياطين" مماثلة والتي قتلت الآلاف من قبل، لكنه هزمهم جميعًا.
"كن حذرًا، سيد جاريسون. إنهم هنا لتدميرك،" حذر جلين.
"حسنًا، بما أنهم قادمون إلى نورث هامبتون، فسنوقعهم في الفخ هنا،" قال ليفي بقسوة.
"هاه؟" قال جلين مذهولًا.
أليس هذا الرجل مملوءًا بالقليل من ذلك؟
نصب فخًا لسيباستيان والحرس الأسود والأبيض؟
لم يعتقد جلين أن هذا معقول، لكنه لم يكن في وضع يسمح له بقول أي شيء.
انتشرت أخبار كيف كان سيباستيان متجهًا إلى نورث هامبتون مع الحرس الأسود والأبيض.
بدأ الجميع في تجنب المكان، والبقاء في المنزل ببساطة.
ومع ذلك، استعدت بعض العائلات القوية للترحيب بالرجال الثلاثة.
يبدو أن سيباستيان لم يكن هناك فقط للانتقام. كان هناك أيضًا لأنه كان يتوسع في نورث
هامبتون.
اعتقدت العائلات القوية أنه إذا تركوا انطباعًا جيدًا على سيباستيان، فقد يستفيدون منه في المستقبل.
وقف هاري والآخرون حراسًا في المستشفى.
لقد كانوا متحمسين ولكنهم أيضًا خائفون من سماع أن سيباستيان كان متجهًا إلى هناك.
مع وجود سيباستيان هناك، ستخضع نورث هامبتون عمليًا لسيطرة عائلة لوبيز.
وبالتالي، سيستفيدون من ذلك أيضًا.
لكنهم كانوا خائفين أيضًا، لأن سيباستيان قد يلومهم على ما حدث

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن