281

108 2 0
                                    

الصفعة
اللاذعة على الوجه هزت ماندي.
غطت وجهها ونظرت إلى كوري بذهول. "السيد ستون، كيف أسأت إليك؟"
صفعة!
أعطاها كوري صفعة أخرى قوية على رأسها. "أنت غبية، ألا تعرفين ما الخطأ الذي ارتكبته؟"
"ماذا فعلت خطأ؟" كررت ماندي في حيرة.
كان مارشال والآخرون يحترقون بالفضول أيضًا.
ماذا فعلنا؟
صفعة!
صفعها كوري مرة أخرى.
"أنا حقًا لا أعرف ما الخطأ الذي ارتكبته، السيد ستون"، صرخت ماندي، وجهها منتفخ.
"هل تعرف عن الملياردير في أودي المجاورة؟" سأل كوري بصرامة.
"نعم، لقد أنفقوا مائتي مليون دفعة واحدة"، قالت ماندي ومارشال والآخرون.
"إذن دعني أخبرك بشيء. لقد ذهب هذا الملياردير إلى متجرنا أولاً!" صاح كوري بجنون.
"ماذا؟"
تغيّرت ملامح ماندي ومارشال.
"هاه؟ هل جاء الملياردير حقًا إلى متجرنا؟ إذن لماذا لم يشترِ أي شيء؟" سأل ماندي ومارشال.
"لماذا؟ ألستم مخطئين في هذا؟ كيف سيشتري سيارة إذا لم تسمحوا له بالدخول؟"
"نعم، سمعت أيضًا أن هذا الملياردير طُرد من وكالة مرسيدس بنز 4S! حتى أنهم أطلقوا عليه لقب
اللقيط المسكين!"

...
عند سماع ذلك، أصيب ماندي ومارشال بالذعر والرعب.
من المؤكد أنهما طردا العديد من العملاء المحتملين باسم الحدث اليوم، لكنهما لم يتوقعا أن يكون
بينهم ملياردير.
"أحمق! سأقتلك! ألا تفهم ما فعلته خطأ؟ لقد دمرتني!" صاح كوري.
في هذه اللحظة، كان هناك ضجة داخل وكالة أودي 4S، حيث تجمع حشد حول رجل وهم يخرجون.
"ها هو، الملياردير!" صاح أحدهم، ونظر الجميع.
صعد كوري بسرعة وانحنى في تحية، مما أثار دهشة ليفي. "سعدت بلقائك، سيدي! لقد كنت مخطئًا! لقد فشلت في تثقيف
موظفي!"
"السيد جاريسون، هذا كوري ستون، المدير العام لشركة مرسيدس بنز"، قدمه جيس.
وضع ليفي وجهًا مستقيمًا مما كاد أن يسبب لكوري نوبة قلبية. "
إذن، هل هذا هو شعورك عندما تبدأ في الخطأ؟
" "عزيزي السيد جاريسون، لقد اكتشفت للتو ما حدث. إنه خطئي لأنني كنت متساهلاً في تثقيف موظفي! لم أتوقع أن يكون لدي
مرؤوسون غير مؤهلين إلى هذا الحد! أرجوك تقبل اعتذاري!" انحنى كوري.
عندها، جر ماندي ومارشال والبقية إلى المقدمة.
حول ليفي بصره ببطء نحوهم...
عندما رفعت ماندي ومارشال نظرهما، كادا أن يفقدا الوعي من الصدمة.
إنه ليفي جاريسون! ليفي هو الملياردير الذي اشترى أكثر من مائتي سيارة دفعة واحدة!
إنه هنا حقًا لشراء سيارة وكان متجرنا هو خياره الأول!
لكننا أبعدناه...
من أين حصل على المال لدفع فاتورة بقيمة مائتي مليون دفعة واحدة، على الرغم من ذلك؟

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن