غمر اليأس الجميع عند إدراك ذلك.
"السيدة أنابيل، ما يتعين علينا فعله الآن هو تقليل خسائرنا قدر الإمكان. لا توجد طريقة أخرى".
"نعم، أقترح أن نحضر ليفي إلى إيفرست إنترتينمنت للاعتذار. هذا هو ملاذنا الأخير"، اقترح عدد قليل من كبار المديرين التنفيذيين.
"حسنًا"، تنهدت إيريس بلا حول ولا قوة. "سأذهب وأحضره. يجب أن يعتذر لهم مهما حدث!" تجمع الآلاف من الناس خارج الممر الخاص بمطار نورث هامبتون الدولي، وكانت الأعداد لا تزال
تتزايد .في تلك اللحظة، أرسل أهل المطار خبرًا يفيد بأن الطائرة الخاصة التي كان بيني على متنها قد هبطت وأنه سيغادر
قريبًا.
كانت عائلة جونزاليس في حالة صدمة شديدة لدرجة أن أعينهم لم تترك الممر الخاص أبدًا.
من ناحية أخرى، أشعل ليفي سيجارة وبدأ يدخن، وكأنه لا يهتم بوصول الطبيب العظيم.
بعد بضع دقائق، وبصحبة خطوات صاخبة، خرج بيني وطاقم الطائرة من ممر كبار الشخصيات.
قد يكون بيني كوينتون في الثمانينيات من عمره، لكنه كان لا يزال يتمتع بصحة جيدة وقوة.
لم يكن فقط الشخصية الرائدة في المجال الطبي، بل كان أيضًا رياضيًا. كان ماهرًا في كرة السلة والسباحة والجري
وغيرها من الرياضات.
كان متعدد المهارات، وكلما كان أكثر صحة، كلما كانت البركات أكبر لإروديا.
كان بيني متواضعًا للغاية. كان يرتدي ملابس غير رسمية فقط ولم يحضر معه سوى مساعد.
والأهم من ذلك، كان يحمل حقيبته الخاصة ويسحب أمتعته بنفسه.
هل يمكن مقارنة هذا بهؤلاء المشاهير المتغطرسين؟ لا.
لقد كان كنزًا وطنيًا!
كانت الأمة بأكملها تنظر إلى هذا الرجل باحترام!
لم يستطع الحشد إلا أن يقف في رهبة عند رؤية بيني.
"سعدت بلقائك يا سيد كوينتون. أنا وينستون جونزاليس، من سكان نورث هامبتون، والمعروف أيضًا باسم أغنى رجل في نورث
هامبتون. لقد تعلمت كيف أدعم روحك يا سيد كوينتون وأود أن أدعوك اليوم إلى مسكني المتواضع من أجل لقاء
. أفكر في المساهمة في المجتمع الطبي وأود أن أطلب نصيحتك."
انخفضت فكوك إريك والآخرين عند خطاب وينستون.
ما مدى ذكائه في دعوة السيد كوينتون بحجة المساهمة في المجتمع الطبي؟
"شكرًا لك على كلماتك اللطيفة يا سيد جونزاليس،" ابتسم بيني. "لكنني هنا هذه المرة فقط لألتقي بصديق قديم."
رفض بيني دعوته!" لقد رفض بيني بالفعل أغنى رجل في نورث هامبتون!
"مرحباً، السيد كوينتون. نحن من غرفة تجارة نورث هامبتون ونود دعوتك إلى لقاء معنا
." انتهز إيريك الفرصة لتقديم نفسه. "نصف أعمال غرفة تجارة نورث هامبتون مرتبطة
بالطب، ونحن من أنتجنا جميع المعدات الطبية للمستشفيات الكبرى في فيرمونت. نود
الاستماع إلى نصيحتك، السيد كوينتون."
"شكرًا لك على مساهمتك في المجتمع الطبي في إروديا،" أجاب بيني بفظاظة ومشى بجانب الأربعة.
تقدمت الشخصيات العشرة المؤثرة التالية لدعوة بيني أيضًا، لكنهم رفضوا جميعًا.
كانت عائلة جونزاليس مندهشة.
إذن من في العالم دعا السيد كوينتون إلى نورث هامبتون؟
من هو هذا الصديق القديم الذي تحدث عنه؟
تبادل الحشد نظرات محيرة، متسائلين من سيكون الشخص الذي سيأخذه.
في هذه اللحظة، حاصرت مجموعة كبيرة من مراسلي وسائل الإعلام بيني وقصفوه بالأسئلة.
"هل أنت هنا في نورث هامبتون في مهمة، السيد كوينتون؟"
"السيد كوينتون، من هو هذا الصديق القديم الذي كنت تشير إليه؟"
"هل أنت هنا في رحلة خاصة أم لأي غرض آخر، السيد كوينتون؟"
...
ارتعش فروة رأس بيني من الإحباط وارتطمت حاجباه في عبوس، لكن المراسلين لم يكن لديهم أي نية للسماح له
بالمغادرة ما لم يجيب على أسئلتهم.
طقطقة! طقطقة! طقطقة!
في تلك اللحظة بالذات، سمع صوت خطوات مرتب وموحد مع فرقة من الجنود هرعوا إلى الداخل.
"ابتعدوا عن الطريق!"
فرقت الفرقة المراسلين بسرعة ووقفت في صفين، وحراسة بيني في المنتصف."مرحبًا بك، سيد كوينتون!" حيا الجنود.
كان بيني متحمسًا، لأن هذه كانت التحية الأكثر احترامًا التي يمكن لأي شخص أن يتلقاها على الإطلاق.
ثم ظهر ضابط حرب من خلفهم.
كان لديه نجمة ذهبية كبيرة مطرزة على كتفه، مما يدل على أنه ملك الحرب!
اتسعت عيون عائلة جونزاليس.
لأنه لم يكن سوى أزور دراجون!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته