زوي، إذا وافقت على ذلك، فيمكنك الآن القدوم إلى مسكن عائلة لوبيز وسأعيد عائلتك شخصيًا!"
كان هاري قد توقع أن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى توافق، كانت بحاجة فقط إلى دفعة صغيرة.
"جدي، أنا..."
عندما كانت زوي على وشك الموافقة على ذلك، انتزع ليفي هاتفها من يديها.
"من أنت بحق الجحيم؟ سيكون من الأفضل لك أن تتوقف عن مضايقة زوجتي وإلا سأضربك!" قال ليفي بغضب.
"ليفي، إنه أنا! هل لم تتعرف على جدك؟"
كان هاري غاضبًا ولكن لم يكن لديه خيار آخر سوى كبت غضبه.
"جدي؟ لم أسمع به من قبل. الآن انصرف!" صاح ليفي قبل أن يغلق الهاتف.
حتى أنه حظر جميع جهات اتصال عائلة لوبيز.
حاول هاري الاتصال بها مرة أخرى، ولكن دون جدوى.
حاول الآخرون ولكن كانت النتيجة هي نفسها.
"لقد حظرتنا زوي جميعًا!"
قال هاري "كان ليفي! لقد وبخني ذلك الرجل!"
كان لون بشرته شاحبًا بشكل مخيف.
"ما معنى هذا، ليفي؟ لماذا وبخت الجد؟" سألت زوي.
كان هناك مسحة من السخط في نبرتها.
"ماذا قلت لك للتو في ذلك اليوم؟ هل ستسمح لهم بالسيطرة عليك؟" قال ليفي بغضب.
عضت زوي شفتيها، قبل أن تتلعثم قليلاً. "لكن... يبدو أن الشركة..."
"هل هذه شركتك في المقام الأول؟ ما علاقة هذا بك الآن؟ أم أنك عضو في عائلة لوبيز؟
إذا كانت ذاكرتي تخدمي بشكل صحيح، فقد تم نفيك بالفعل من عائلة لوبيز!"
"لكن الجد قال إنه سيعيدنا إلى العمل...""هل أنت غبي حقًا؟ لقد وافق على إعادتك إلى العائلة فقط لأنه أراد منك تنظيف فوضاه. بعد أن
تنتهي، سيتخلص منك دون تردد!
عضت زوي شفتيها بقوة هذه المرة. استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تعود إلى رشدها.
"حسنًا، سأوافق على ما كان في ذهنك"، ردت زوي.
أمر ليفي على الفور آرون وكايتلين بحظر جهات اتصال عائلة لوبيز.
ليس هذا فقط، بل رتب ليفي أيضًا رحلة عطلة لكيتلين وآرون.
لن يكون الأمر سهلاً عليك يا هاري!
"سيستغل الناس لطفك فقط. عليك أن تعلم أن عائلة لوبيز ليس لها علاقة بك الآن."
صرخ ليفي وهو يهز رأسه.
متى ستدرك زوي أنها طيبة للغاية لصالحها؟
وإلا فسوف تتعرض للتنمر من قبل عائلة لوبيز لبقية حياتها!
كانت عائلة لوبيز في حالة من الذعر حيث لم يتمكنوا من الاتصال بزوي أو عائلتها على الإطلاق.
"جدي، بغض النظر عن المكان الذي نظرت فيه، لم أتمكن من العثور على مكان وجود زوي. ناهيك عن أن كيتلين وآرون في إجازة
إلى الله وحده يعلم أين. سيستغرق الأمر عشرة أيام على الأقل للعودة!" قال شون الذي كان يلهث بشدة.
"السماء تريدنا أن نموت!"
كان هاري على وشك البكاء.
"لعنة على ذلك الوغد ليفي! كانت زوي على وشك الموافقة على ذلك!"
"لماذا لم أتفاجأ على الإطلاق بأن ليفي كان يدعم آرون وعائلته؟"
"أريد حقًا أن يموت ليفي!"
عندما كانت عائلة لوبيز على وشك الجنون، جاءت بضع سيارات إلى مسكن العائلة.
"اسمح لنا بإجراء مقدمة موجزة. نحن المطورون المشاركون لمنتزه ويست سيتي البيئي. ماذا حدث لبناء
المنتزه البيئي؟ سمعت أن عمال البناء وحتى حراس الأمن قد غادروا جميعًا. ما هو"ما معنى هذا؟ هل كنت تنوي الهروب بأموالنا؟" سأل أحد المطورين المشاركين.
كان ضغطهم ساحقًا، كان هناك ما لا يقل عن عشرين وحشا قويًا خلفهم.
"هاه؟ لا، هذا لا علاقة له بنا!"
يمكن أن يشعر شون بعقله ينزلق بعيدًا.
"ماذا تعني أنه لا علاقة له بك؟ ينص العقد على أن مجموعة لوبيز مسؤولة الآن بالكامل عن
منتزه ويست سيتي البيئي!"
هذا جعل شون بلا كلام.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته