286

115 2 0
                                    

وقف ليفي ساكنًا.
لم يكن لديه أي نية لإفساح المجال.
من أعطاهم السلطة لإغلاق الطرق؟
وبينما كان حراس الأمن على وشك الجنون، صفعت ليل لايسي، المؤثرة التي كانت تقف خلفهم، أحد
الرجال الأربعة الذين حملوها على وجهه بصوت حاد.
صرخت ليل لايسي: "هل عقلك مليء بالقذارة أم ماذا؟ ماذا تفعل بحق الجحيم؟ لقد كدت تسقطني!".
اعتذر هذا الموظف على الفور، "أنا آسف. لقد انزلقت قدمي. أنا آسف حقًا ..."
لكن ليل لايسي صفعت الموظف على وجهه مرة أخرى، على الرغم من اعتذاره.
اشتعل الناس من حولها غضبًا بسبب معاملتها لموظفيها بهذه الوحشية.
كم هو غير لطيف منها أن تصفعه لمجرد أن قدمه انزلقت!

حتى أن بعض الأشخاص أخرجوا هواتفهم لتصوير ما حدث، حيث أرادوا الكشف عن حقيقة هذه المؤثرة.
"ماذا تعتقد أنك تفعل؟ هل وافقت على السماح لك بالتصوير؟ اذهب إلى الجحيم!" تصاعد غضب ليل لايسي عندما ضبطتهم متلبسين
، ثم التفتت إلى مديرها وقالت، "أميليا، انظري إليهم! حطمي هواتفهم بسرعة! لا يمكننا السماح لهم بنشر
مقاطع الفيديو على الإنترنت!"
أمرت أميليا على الفور، "تخلصي من هواتفهم الآن! يجب ألا تخرج مقاطع الفيديو أبدًا!"
اندفع عشرات من حراس الأمن إلى أولئك الذين كانوا يصورون، وانتزعوا هواتفهم وحطموها على
الأرض إلى قطع.
اختنق هؤلاء الأشخاص بغضب صامت. لم يتمكنوا من تحمل العبث مع تلك المؤثرة.
ومع ذلك، كان هناك شاب طويل القامة لا يزال ممسكًا بهاتفه الذي فشل اثنان من حراس الأمن في انتزاعه منه.
"ماذا تعتقد أنك تفعل؟ إنه مخالف للقانون أن تأخذ هاتفي!" رد الرجل.
"مخالف للقانون؟ "استمع، نحن القانون! نحن من يتخذ القرارات!"
انضم عدد قليل من حراس الأمن لانتزاع هاتفه بعيدًا قبل تحطيمها على الأرض أمام عينيه.
"عوضني عن هاتفي! أطالب بالعدالة، وإلا فلن ينتهي هذا!" ضرب الشاب السطح.
ألقت ليل لايسي نظرة عليه وقالت، "اضربوه!"
اندفع حراس الأمن إلى الأمام بناءً على أمرها على الفور، وثبّتوا الرجل على الأرض.
"توقف!"
دوى صوت فجأة.
توقف حراس الأمن ونظروا إلى مصدر الصوت.
كان ليفي.
"هل هذه هي الطريقة التي يجب أن يتصرف بها مؤثر مشهور؟" سأل بسخرية.
عند سماع كلمات ليفي، انفجرت ليل لايسي، "من أنت بحق الجحيم؟ ابتعد عن هذا!"

أطلق ليفي ضحكة مكتومة. "كرجل عدالة، لا يمكنني أبدًا أن أغض الطرف عن الظلم!"
"حسنًا! بما أنك متخلف فضولي، فسأجعل منك عبرة!"
أمرت ليل لايسي حراس الأمن بالتحرك نحو ليفي.
"سأعطيك طعم عضة كلب لزجة!" شخر حارس الأمن ببرود. "عضه!"
بدأت الكلاب التي كانوا يربطونها بالنباح.
وخاصة بعد أن أطلق حراس الأمن المقود، أصبحوا أكثر جنونًا وكانوا مستعدين للاندفاع.
ولكن في اللحظة التالية، أظلمت عينا ليفي في وميض طفيف، وجسده ينضح بهالة قتل مهيبة.
ولدهشة الجميع، سجدت هذه الكلاب على الأرض وكانت أجسادها ترتجف.
لقد قتل ليفي أعداء لا حصر لهم في ساحة المعركة ومُنح لقب "جزار ساحة المعركة" و"آلة الحرب" وغير
ذلك الكثير.
كان هناك هالة قاتلة حوله تم صقلها في ساحة المعركة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن