""لا أصدق أننا سنلتقي بالآلهة العظيمة لإروديا! "
"بيني كوينتون لديه مهارات طبية لا مثيل لها. أريده أن يرى ما هو الخطأ معي! ""
على وجه الخصوص، شكلت غرفة تجارة نورث هامبتون نسبة كبيرة من أعمال الأدوية في
نورث هامبتون.
كان من شأن هذا أن يضمن سمعة شركتهم الدوائية إذا كان لديهم معارف في بيني.
ومع الفوائد العديدة التي يمكنهم جنيها، كانت خطتهم بسيطة - يجب عليهم دعوة السيد كوينتون لتناول الشاي في
غرفة تجارة نورث هامبتون.
...
في اليوم التالي، انتشر خبر قدوم الطبيب العظيم، بيني كوينتون، إلى نورث هامبتون في جميع أنحاء نورث
هامبتون.
الله وحده يعلم من نشر الخبر.
كان الجميع يحترم بيني باعتباره إلهًا، ولم يتمكنوا من الانتظار لمقابلته.لقد أثبت هذا فقط المكانة المرموقة لبيني كوينتون!
كان الجميع في مجموعة موريس يناقشون هذه المسألة اليوم أيضًا.
بعد كل شيء، كان طبيب عظيم مثل بيني محل تقدير من قبل الكثيرين.
ومع ذلك، لم يكونوا متحمسين مثل الجمهور حيث كان ذلك هو اليوم الأول للترويج لمنتجاتهم.
وكان الأمر كارثيًا تمامًا!
بالإضافة إلى خبر وصول بيني كوينتون، تم احتكار جميع الموارد. لم تتمكن مجموعة موريس من تحقيق النتيجة
التي أرادتها على الإطلاق.
كانت إيريس على وشك الغرق في أعماق اليأس.
مع مثل هذه النتائج السيئة في اليوم الأول، كان اليوم الثاني متوقعًا - لن يزداد الأمر إلا سوءًا.
فكرت إيريس في طرق مختلفة، ولكن دون جدوى.
مع العلم أن بيني سيصل إلى نورث هامبتون قريبًا، كانت كل قناة دعائية ووسائل إعلام مترددة في قبول
أي إعلانات أخرى.
استعدت إيريس للأسوأ.
إذا لم يتمكنوا من بيع منتجاتهم في المرحلة الأولى، فسوف يخسرون 1.8 مليار دولار على الأقل!
كيف تمنت إيريس القفز من على جرف.
لقد عادت من الخارج لمواصلة مسيرتها المهنية، لكنها واجهت مثل هذا الواقع المروع مباشرة بعد أن
بدأت ترى النتائج.
كيف ستواجه السيد أتكينسون ورئيسه الغامض؟
لحسن الحظ، لم يأت ليفي إلى المكتب لمدة يومين. وإلا، فإنه سيضيف الوقود إلى النار.
لقد مر يومان منذ أن رأت إيريس ليفي آخر مرة أيضًا.
لكنها لم تكن تنوي رؤيته مرة أخرى ما لم يعتذر ويجمع شتات نفسه.لقد حان اليوم الثالث الذي طال انتظاره.
ومع ذلك، كان يومًا قاسيًا لا يطاق لمجموعة موريس لأنه لم تكن هناك نتائج في اليوم الثالث.
كانت إيريس لا تزال حزينة على بضعة ملايين ذهبت أدراج الرياح عندما ظهر ليفي بشكل غير متوقع.
قال ليفي: "أرسل لي سيارة. أحتاج إلى اصطحاب شخص ما من المطار".
"هاه؟ من ستحضر؟"
"كيف تجرؤ على العودة، ليفي؟"
لم تبذل إيريس والآخرون أي جهد لقمع غضبهم.
"أرسل لنا أفضل سيارة لديك، السيدة أنابيل. السيد جاريسون وأنا سنذهب معًا"، ابتسم إشعياء.
لم تتمكن إيريس من رفضه، لذا شرعت في ترتيب سيارة ليموزين لينكولن التابعة للشركة لإرسالهم إلى المطار.
"ليفي مزعج! من الذي سيحضره في المطار، على أي حال؟"
غضبت الإدارة العليا.
بطبيعة الحال، كان الشخص الذي سيحضره ليفي هو بيني.
على الرغم من أن مكانة بيني كانت لا تُقارن بمكانة ليفي، إلا أنه كان رجلاً قديمًا أعجب به ليفي.
وبما أن ليفي كان لديه معروف ليطلبه منه، فقد كان من اللباقة أن يستقبل الطبيب العظيم شخصيًا.
عندما وصلا إلى المطار، صُدما من الحشد.
كان هناك الكثير من الناس.
إلى جانب الجمهور، تجمعت عائلة جونزاليس وغرفة تجارة نورث هامبتون والعديد من العائلات الثرية الأخرى
في المطار.
حتى وينستون كان ينتظر بفارغ الصبر بين الحشد.
عندما وصلت سيارة مجموعة موريس، اندلعت ضجة.
"هاهاها، حتى مجموعة موريس هنا لدعوة السيد كوينتون؟ لا يمكن!" سخر إريك.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته