طالما عملت عائلة لوبيز بجد، فإن امتلاك شركة بقيمة صافية تبلغ مائة مليون دولار لن يكون حلمًا بعد الآن.
قال هنري ضاحكًا: "كما هو متوقع، بمجرد أن طردنا آرون من العائلة، كان حظنا جيدًا!"
نظر هاري إلى السماء وصاح، "بارك الله في عائلة لوبيز!" "
نحن في ورطة كبيرة! لقد حدث شيء سيء!" صاح شون وميلاني لوبيز. "ماذا تفعل؟ لماذا أنتما الاثنان في حالة من الهياج؟ ألم أخبرك بنقل الشركة؟" قال هاري وهو عابس، من الواضح أنه مستاء. بعد أن تولى إدارة شركة زوي، كان أول شيء فعله هو نقل شركته إلى يونيون سكوير.بعد كل شيء، كان ميدان الاتحاد في وسط المدينة.
إنه لأمر جيد أن يكون لديك مبنى شركة في وسط المدينة.
"جدي، لقد تم نقل الشركة. ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى ..."
"جدي، لا نعرف ما حدث ولكن ... هذا الصباح فقط، استقال عدد كبير من عمال الشركة. والأكثر من ذلك
، لم يكن سوى المديرين التنفيذيين الذين دفعوهم إلى الاستقالة! إنها خسارة كبيرة للشركة!"
لاهث شون.
كان وجه ميلاني متجهمًا للغاية.
"ماذا؟ هل حدث كل هذا حقًا؟"
تغيرت تعابير هاري والآخرين.
لن يهم كثيرًا إذا كان العمال من ذوي الرتب المنخفضة فقط هم الذين غادروا.
ولكن ستكون مشكلة كبيرة إذا غادر المديرون التنفيذيون.
رن هاتف ميلاني.
"ماذا؟ سبعة مسؤولين تنفيذيين آخرين غادروا؟"
كانت ميلاني مذهولة.
رن هاتف هنري أيضًا.
"ماذا؟ ألغى فريق البناء في مشروع West City Ecological Park العقد وغادر جميع العمال؟ حتى
الأمن وكلب الحراسة غادروا؟"
كانت عينا هنري على وشك الظهور عند سماع الأخبار.
أصبح مشروع West City Ecological Park فوضى كاملة.
تلقى شون رسالة نصية. لقد ترك مذهولًا على الفور بعد أن قرأ النص.
"ماذا؟ الشركة مفلسة؟ لقد استنفدت الأموال منذ فترة طويلة في التطوير والآن ليس لدى الشركة
أي تدفق نقدي؟"
كان شون على وشك الانهيار قريبًا.
اتصل الشخص المسؤول عن المشروع من مجموعة موريس بهاري في هذه اللحظة.
"مرحباً سيد لوبيز، لماذا توقف المشروع الذي نتعاون فيه مع Imperial Meadows Limited؟" سألت مجموعة موريس.
"أوه ... بسبب بعض الشؤون الداخلية الأخيرة للشركة، كان هناك تأخير في التقدم. سيعود الأمر إلى طبيعته قريبًا!"
قال هاري وابتسم بشكل محرج.
كانت مجموعة موريس بمثابة إله الثروة لعائلة لوبيز الآن.
"السيد لوبيز، يرجى إلقاء نظرة جيدة على العقد. لا يزال هناك يومان. إذا لم يتمكن المشروع المستثمر من استئنافه، فسيتعين عليك
تعويضنا بسبب خرق العقد! وفقًا للعقد، سيتعين عليك دفع مليار دولار إذا حدث ذلك."
كاد هاري أن يتبول على نفسه عند سماع ما قاله الشخص المسؤول من مجموعة موريس.
كان هاري يرتجف عندما انتهت المكالمة.
"ماذا حدث؟ هل توقفت مشاريع التعاون مع مجموعة موريس؟" سأل هاري.
ذهب فابيان بسرعة للتحقق.كان فابيان يتعرق بشدة عندما انتهى من التدقيق. قال فابيان:
"أبي، مشروع التعاون مع مجموعة موريس كبير جدًا! إذا أردنا الاستمرار، فسيتعين علينا ضخ المزيد من المال!" . "ماذا حدث؟ ألم تحصل شركة زوي على صندوق استثماري كبير؟ كيف حدث هذا؟" كان هاري على وشك التقيؤ بالدم. "قسم الخزانة في شركة زوي فارغ حاليًا. لم يتم قطع الأموال فحسب، بل يبدو أن الشركة أيضًا مديونة ..." ما قاله شون جعل عائلة لوبيز ترتجف من الخوف. "هاه؟ هذا غير ممكن! كانت شركة زوي تنمو بشكل جيد للغاية! حتى أن شركتها انتقلت إلى Union Square!" "هذا صحيح! القيمة السوقية للشركة التي تقترب من المليار ليست مزيفة!" كانت وجوه هاري والبقية مليئة بعدم التصديق. "لقد فهمت الآن! كل هذا وهم من صنع زوي! لقد قدمت عمدًا تقريرًا ماليًا جيدًا وصنعت صورة مثالية للشركة لمجرد جذب الاستثمارات والتعاون!" "نعم! كانت هناك العديد من الشركات التي تتطلع إلى الاستثمار والتعاون معنا. يجب أن يكون ذلك لأنهم انجذبوا إلى التقرير المالي الذي قدمته زوي!" حلل فابيان.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته