كان توني متغطرسًا حقًا، ويتصرف بسلطان. "
هذا صحيح. الكابتن توني مسؤول عن قسم التقارير. إذا قال إنك نجحت، فقد نجحت!"
"بالضبط. إذا رغب في رسوب أي منتج، فهذا ما تريده. في المكتب، كلمة الكابتن توني هي القانون!"
ردًا على ذلك، ضحك زاويري يونت ورون.
نظر توني إلى ليفي بازدراء، "اليوم، أرسلت غرفة تجارة نورث هامبتون أيضًا منتجاتها
للتفتيش على الجودة. لست بحاجة حتى إلى إجراء أي تحليل، وسأمنحهم تصريحًا!"
بينما كان يتحدث، سلم مساعده الذي كان في وضع الاستعداد، رون تقرير فحص الجودة.
شاهد الجميع الحاضرون في حالة من عدم التصديق ...
سخيف!
تولى رون التقرير ونظر إلى ليفي وضحك، "الآن تعرف من هو الرجل المسؤول عن المكتب".
حدق توني في ليفي ونبح بغضب، "الآن اغرب عن وجهي! أنا أخبرك. خلال هذه الأشهر الستة، لن أمرر أي منتجات ترسلها
!"
"أنت قوي جدًا، أليس كذلك؟ هل يجب على رئيس المكتب أن يطيع كلمتك أيضًا؟" سخر ليفي ردًا.
فوجئ توني في البداية لكنه سرعان ما تعافى وضحك، "بالطبع! الكابتن كاميرون هو مرشدي الذي
جلبني شخصيًا إلى هذا القسم! إنه يستمع إلى كل كلماتي!"
"لذا أيها الخاسر، إذا كانت لديك أي رغبات جامحة في أن أمرر منتجك، فاتركها!"
استمع ليفي إلى خطاب توني.
بابتسامة ذات مغزى، صاح باتجاه سيارته، "كابتن كاميرون، هل سمعت ذلك؟ في المكتب، كلمة توني هي القانون.
هل تم إخلاء منصبك؟"
"همم؟ كابتن كاميرون؟"
أصيب توني ومجموعته بالذهول. نظروا حولهم لكنهم لم يروا أحدًا."من تحاول خداعه؟ من المؤسف أن هذا لن ينجح! حتى لو كان هنا، فسوف يطيعني!"
كان توني يتنكر بشكل سخيف!
"توني، أيها الوغد! متى أصبح المكتب تحت سيطرتك؟"
فجأة، سمع صوت غاضب قادم من السيارة ونزل شخص ما في غضب.
"الرئيس... الرئيس كام... أنا... يو-أنت..."
بالنظر إلى الشخص الذي يندفع نحوه، أصيب توني بالذهول وارتجف فمه، غير قادر على التحدث بشكل متماسك.
"لا، لا، لا، أنت الرئيس! أنا مرؤوسك! كلمتك هي القانون هنا!" كان كاميرون غاضبًا لدرجة أنه شعر وكأنه يعطي
توني بضع صفعات على وجهه.
"الرئيس كاميرون، أنا-أنا آسف... لم أقصد ما قلته!"
ركع توني تقريبًا أمام كاميرون.
"ماذا عن موقفك المتغطرس قبل لحظة بالكاد؟ ألست أنت الرئيس هنا؟" شخر كاميرون.
"لا، يا رئيس كاميرون. سيدي، لقد كنت مخطئًا... لم أقصد أن أتجاوز حدودك! أردت فقط أن أشاركك مخاوفك!" تحدث توني
على عجل.
أشار كاميرون بإصبعه إلى أنف توني، "لقد تم طردك! لا تطأ قدمك المكتب مرة أخرى أبدًا!"
بوم!
كانت هذه ضربة حقيقية لتوني ورون ورجاله.
كيف يمكن طرد توني!
سأل توني بذهول، "سيدي... لماذا؟ ماذا فعلت خطأ؟"
"لقد أسأت استغلال منصبك عمدًا لتخريب مجموعة موريس! ألم يكن هذا كافيًا؟" صاح كاميرون بغضب.
"لا لا لا. سيدي، منتجاتهم ليست على المستوى المطلوب حقًا!"
حتى في هذه المرحلة، حاول توني الجدال.وعند سماع ذلك، تحول وجه كاميرون إلى اللون الأسود، وقال بغضب: "أخبرني إذن. ما هي المنتجات التي أرسلتها
مجموعة موريس؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته