نعم. سيباستيان مجنون!"
تنهد أزور دراجون، "على ما يبدو، لديه مرؤوسان مرعبان لا يرحمان. تعرض العديد منهم للعض حتى الموت. على الرغم من أن
نويفي وتري كانا معهما العديد من الرجال، إلا أنهما لم يكونا نداً لهذين الاثنين."
"لا بد أنهما الحرس الأسود والأبيض الذي ذكره جلين،" تمتم ليفي.
"هل تتذكر تشوبر؟"
أومأ ليفي برأسه.
كان تشوبر عونًا كبيرًا له.
"مات تشوبر من فقدان الدم بعد أن امتص الحرس الأسود والأبيض دمه وهو على قيد الحياة،" أخبره أزور دراجون
الحقيقة المرعبة.
"هم."
بدا ليفي هادئًا، لكن في الداخل، كان الغضب يغلي.
"دعنا نزور نويفي."
عندما وصلوا إلى المستشفى، رأوا نويفي وتري ملفوفين بالضمادات.بنظرة واحدة، عرف ليفي مدى فظاعة الليلة الماضية بالنسبة لهم.
"نيوف لديه 87 عظمة مكسورة و 105 قطع عليه. تري لديه 76 عظمة مكسورة، ولديه 88 قطعًا."
أبلغ أزور دراجون ليفي عن إصاباتهم.
"يبدو أنها معجزة أنهم نجوا. لا يمكنهم العيش إلا كمقعدين من الآن فصاعدًا،" أوضح الطبيب.
همس أزور دراجون في ليفي، "سيدي، أعتقد أن الحرس الأسود والأبيض تركوا عمدًا نويفي وتري على قيد الحياة. إنه تحذير لنا
."
أومأ ليفي. "نعم، لقد لاحظت. لديهم أكثر من مائة جرح، لكن كل قطع تجنب النقاط الحيوية. يبدو أن
هذين الاثنين مثيران للإعجاب للغاية."
"يا لها من قسوة،" صاح أزور دراجون.
"إذا لم نتعامل معهم، فقد ينتهي بهم الأمر بإيذاء السيدة لوبيز. هذه نتيجة لا نريد التفكير فيها."
اقترح كيرين، "دعني أتعامل مع هذا."
هز ليفي رأسه. "لا داعي لذلك. لقد حان الوقت لكي يمارس النمر الأبيض القليل من التمارين."
"هاه؟ النمر الأبيض؟"
كان أزور دراجون وكيرين في حيرة من أمرهما.
كان رجلاً يتمتع بسمعة ونفوذ عظيمين.
النمر الأبيض، ملك الحرب، كان له لقب في ساحة المعركة - آلة الحرب.
كان هذا اللقب كابوسًا للعديد من الأعداء.
وذلك لأن النمر الأبيض كان مجنونًا وأيضًا شيطان ساحة المعركة.
في فوج الحروب الخمس الكبرى، كان أفضل مقاتل.
ذات مرة، قاتل النمر الأبيض طريقه للخروج من عشرات الآلاف من الأعداء دون خدش عليه.
في تلك المعركة، قتل أكثر من ستة آلاف شخص بمفرده. كانت تلك المعركة هي التي
أسست سمعته.
ومع ذلك، كان الأكثر قسوة والأكثر إثارة للجدل.
طالما أن النمر الأبيض يتحرك، سيموت خصمه. لم يكن أمامهم أي خيار آخر.
ذات مرة، قتل عشرات الآلاف من السجناء، وكاد أن يذهب إلى المحكمة العسكرية.
ولهذا السبب، جعله ليفي يظل مختبئًا لفترة طويلة.
في كل مرة يقوم فيها النمر الأبيض بالتحرك، تحدث كارثة.
"نعم. لقد حان الوقت له للتحرك" .
كان ليفي مصممًا.
......لقد أرعب فعل سيباستيان بإرسال الحرس الأسود والأبيض لخلق حمام دم في العالم السفلي الجميع.
لقد عاد لقب سيباستيان باسم هاديس بين عشية وضحاها.
كان الناس من جميع أنحاء نورث هامبتون يرتجفون من الرعب.
لقد كانوا خائفين من أن يكونوا هدفه التالي.
بعد كل شيء، كان العدو في الظل.كان جلين في حالة من الضيق.
كانت عائلة روجرز بأكملها تشعر بالفزع.
الليلة الماضية، كان نويفي وتري.
سيكون التالي في الصف بالتأكيد عائلة روجرز.
بدأ جلين في البكاء.
لم يستطع عبور كلا الجانبين.
عبور أي جانب سيؤدي إلى الموت.
لقد اعتقدوا أن عائلة روجرز قد وصلت أخيرًا إلى ذروتها، لكنهم الآن يواجهون عقبة مستحيلة.
في ملكية عائلة لوبيز.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته