أخرج ليفي بطاقة سوداء مباشرة وسلمها لها. "أريد جميع السيارات في متجرك!"
تجمدت ويندي، وسألت بعدم يقين، "هل يمكنك تكرار ذلك، سيدي؟"
"أريد جميع السيارات في متجرك! على الفور! الآن!"
قبلت ويندي بطاقة ليفي السوداء بأيدٍ غير ثابتة.
"هل هذه هي بطاقة أمريكان إكسبريس السوداء ذات الإصدار المحدود في العالم؟"
صُدمت ويندي عندما رأت البطاقة.
لم يكن للبطاقة السوداء حصة غير محدودة فحسب، بل إنها تأتي أيضًا مع العديد من الامتيازات.
كانت ويندي مقتنعة تمامًا بأنها قابلت الملياردير الأسطوري.
أبلغت بسرعة مدير المتجر الذي نفد بعد فترة وجيزة مع عدد قليل من الموظفين الآخرين.
"تحياتي، سيدي! يحتوي متجرنا على مائتين وثمانية وأربعين مركبة في المخزون والسعر الإجمالي مائة وثمانين مليونًا."
تردد المدير.
"اجعلها مائتي مليون. مررها." قال ليفي.
كان المدير على وشك البكاء وكذلك الآخرون.
هل حققنا للتو أداء نصف عام في يوم واحد؟
قال ليفي: "اختر سيارة كلفتني أكثر من مليون دولار وتابع الإجراءات الرسمية. أريد قيادتها مرة أخرى. أرسل الباقي إلى
مجموعة موريس".
اختار المدير شخصيًا سيارة أودي RS7 بقيمة مليون وسبعة ملايين دولار.
كان هيكل السيارة أحمر اللون، وهو ما يناسب زوي كثيرًا.
بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الرسمية، اتصل بجيس، المدير العام لوكالة أودي في نورث هامبتون.
في هذه اللحظة، كان جيس يتناول الشاي مع كوري، المدير العام لوكالة مرسيدس بنز."ما الأمر؟" سأل جيس وهو يجيب على الهاتف.
"لدي أخبار رائعة لك، السيد رينر! اشترى أحد العملاء للتو جميع السيارات في متجري! حتى أنه مرر بطاقته على الفور مقابل
مائتي مليون!"
نهض جيس على قدميه عند سماعه.
نظرًا لأن أودي لم تكن واحدة من تلك السيارات الفاخرة التي تكلف عشرات الملايين، فلم يسبق له أن رأى شخصًا ثريًا مثله من قبل.
كان تلقي طلب بمائتي مليون أمرًا جيدًا لدرجة يصعب تصديقه.
"شيء آخر، السيد رينر. لقد طُرد هذا العميل من وكالة 4S المجاورة!
يعتقد هؤلاء الأغبياء من مرسيدس بنز أن هذا الملياردير لا يستطيع شراء سيارة ولن يسمحوا له حتى بالدخول! هاهاها..."
انفجر جيس ضاحكًا عندما سمع هذا.
بفضل هؤلاء الأغبياء، سنتمكن من انتزاع صفقة المائتي مليون هذه.
"ما هو المثير في الأمر، جيس؟" سأل كوري وأخبره جيس عن الحادث.
"تهانينا يا رجل! "سأكون سعيدًا بمقابلة مثل هذا الملياردير أيضًا!"
كان كوري يشعر بالحسد.
لقد كانت صفقة بقيمة مائتي مليون!
ضحك جيس، "كل الشكر لموظفيك، كوري".
"هاه؟"
بدا كوري مذهولًا.
"ذهب هذا الملياردير إلى متجرك في البداية، لكن موظفيك أوقفوه بالخارج ووصفوه بأنه لقيط فقير، معتقدين أنه لا يستطيع
تحمل تكاليف شراء سيارة. لذلك لم يكن لديه خيار سوى المجيء إلى متجري. وإلا، كيف يمكنني الحصول على هذه الصفقة بطريقة أخرى؟ هاها..."
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته