311

98 1 0
                                    

حتى عائلة جونزاليس وأعضاء غرفة تجارة نورث هامبتون اضطروا إلى التنازل لعائلة ميسي.
لم يستطع ليام التفكير في شخص آخر لديه الشجاعة لتحدي عائلته في نورث هامبتون.
تلقى قطعة الورق دون أن يقول كلمة. " إله الحرب
، جاريسون؟" قرأ ليام الكلمات المكتوبة على الورقة.
فهم ليام الرسالة على الفور. مشكلة عائلة ميسي هنا.
منطقيًا، كان إله الحرب هو الشخص الوحيد، الذي يحمل اسم العائلة جاريسون، الذي تجرأ على الإشارة إلى نفسه باسم إله
الحرب في نورث هامبتون.
كان معظم النخبة في نورث هامبتون على دراية بأن اسم عائلة إله الحرب هو جاريسون، بعد كل شيء.
عادة، كان أي شخص آخر قد استنتج الرسالة المكتوبة على قطعة الورق على الفور. ومع ذلك،
كان أفراد عائلة ميسي غافلين عن هذا الأمر.
كان السبب يرجع إلى سوء فهمهم لمصطلح "إله الحرب".
كان لقب ليام مايسي هو "إله الحرب"، لذلك من الطبيعي أن يفكروا في ليام عند ذكر إله الحرب.
لم يربط أي منهم المصطلح بإله الحرب في الجيش. كان
المصطلح يختلف بين هذين الشخصين.
كان "إله الحرب" يشير إلى رتبة عسكرية، في حالة ليفي، بينما كان هذا المصطلح مجرد لقب ليام.
عبس ليام. "ماذا يعني هذا؟"
"سيدي، لقد أسأت إلى شخص قوي جدًا هذه المرة. أعتقد أنه يجب عليك إطلاق سراح السيد كوينتون بسرعة"، اقترح جاك.
لم يكشف عن هوية ليفي لأسباب أنانية.
لم ينجح جاك أبدًا في تجاوز سيده ليام، بغض النظر عن مدى جهده، أو مدى نفوذه، بسبب
قيود ليام.

لذا، أراد اغتنام هذه الفرصة ليتمكن ليفي من القضاء على ليام.
وبهذه الطريقة، ستقع أعمال عائلة ليام في حوزته.
يمكن أن يكون جاك أخيرًا الملك الحقيقي الوحيد لنورث هامبتون.
كان جاك يستفز ليام عمدًا للسماح لأنا الأخير بالتغلب على عقلانيته.
"هل تحذرني؟"
افترض آندي، "المعنى وراء هذه الرسالة واضح مثل النهار. أنت إله الحرب بينما
يرغب هذا الشخص الذي يحمل اسم جاريسون في إنقاذ بيني كوينتون. إنه يحاول تهديدك باسم عائلة!"
ضحك ليام وناثان بصوت عالٍ بعد الاستماع إلى تحليل آندي.
"شخص يحمل اسم عائلة جاريسون في نورث هامبتون؟ هل يمكن أن يكون هذا الشخص من عائلة جاريسون؟ عائلة جاريسون
التي تتطلب دعم عائلة روجرز؟ كيف يجرؤ على تهديد عائلة ميسي؟" زأر ليام.
"أحضر لي قطعة من الورق والقلم!" أمر ليام.
كتب ليام بضع كلمات أخرى على ظهر قطعة الورق، إله الحرب، ميسي، الموت.
كان المعنى وراء الرسالة بسيطًا. أي شخص لديه الشجاعة لتحدي عائلة ميسي سيواجه الموت.
كان ليام ميسي معروفًا في العالم السفلي، وكذلك في مجتمع الطبقة العليا في نورث هامبتون.
أي شخص كان على دراية بليام، سعى إلى مساعدته كلما واجهوا مشكلة في السنوات الأخيرة. غالبًا ما كان ليام
يتركهم بقطعة من الورق. كانت مكتوبة على قطعة الورق الكلمات، إله الحرب، ميسي.
كانت هذه الكلمات القليلة كل ما يلزم لحل جميع معضلاتهم.
أي طرف يرى الرسالة سيكون خائفًا لأن هذه الكلمات كانت مثل تهديد مباشر قادم من ليام نفسه.
لم يكن لدى أحد الشجاعة للذهاب ضد أولئك الذين كانوا تحت حماية ليام.
اعتمد جاك على هذا الأمر، في مناسبات متعددة، لبث الخوف في أعدائه. ركعوا أمامه بمجرد أن رأوا
اسم ليام ميسي مطبوعًا على مروحة جاك.
"أعد هذه الورقة إلى ذلك الشخص. "الآن!" أمر ليام ببرود.

حتى وينستون جونزاليس وأعضاء الغرفة كان عليهم الاستسلام أمام هذه الرسالة، ناهيك عن مجرد
فرد من عائلة جاريسون.
"مفهوم يا سيدي. سأفعل كما تقول على الفور." تلقى جاك قطعة الورق بأيدٍ مرتجفة.
عاد جاك بسرعة إلى ليفي.
أصيب ليفي والآخرون بالذهول عندما قرأوا الكلمات القليلة المكتوبة على ظهر الورقة.
"إنه مغرور جدًا؟" قال ليفي بابتسامة. ثم ألقى نظرة ذات مغزى على جاك.
شعر جاك وكأن نيته قد انكشفت، حيث ركز ليفي نظراته الثاقبة عليه.
"يا له من متهور، ليام مايسي! كيف يجرؤ على الإشارة إلى نفسه باسم إله الحرب؟" كان كيرين غاضبًا.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن