جاء أزور دراجون أمام بيني وأدى التحية العسكرية. "مرحبًا بك في نورث هامبتون، سيد كوينتون!"
أصبحت حواجب بيني المعقودة ناعمة مرة أخرى وهو يبتسم، "آسف على المتاعب، أزور دراجون".
"لا تقلق، سيد كوينتون،" ابتسم أزور دراجون. "حتى لو لم يكن ذلك بناءً على أوامر إله الحرب، كنت سآتي لأخذك
بنفسي. أنت أحد الأشخاص الذين أحترمهم."
"هاهاها، هذا شرف لي إذن!" ضحك بيني.
في تلك اللحظة أدرك الجميع أن إله الحرب هو الذي دعا بيني إلى نورث هامبتون، وأن الصديق القديم
الذي تحدث عنه يجب أن يكون إله الحرب نفسه.
عند سماع ذلك، تنهد الجميع بارتياح.
بصرف النظر عن إله الحرب، من غيره في نورث هامبتون لديه الحق في دعوة السيد كوينتون؟
لقد كان كلاهما كنزًا وطنيًا لإروديا!
قال أزور دراجون، متذكرًا شيئًا فجأة: "السيد كوينتون. لقد طلب منك إله الحرب البقاء لبضعة
أيام أخرى، لأنه يرغب في دعوتك لحضور حفل تعيين القائد العام لمنطقة حرب نورث هامبتون.
القائد العام الجديد هو أحد رجال إله الحرب".
"هاهاها، لا أصدق أنني قد أحظى بهذه الفرصة! بالتأكيد، سأكون هناك!"
كان وينستون وإريك والآخرون متحمسين لسماع ذلك.هل هذا يعني أننا يمكن أن نلتقي بأعظم إلهين في إروديا في حفل التعيين؟
في تلك اللحظة، غمز آزور دراجون لبيني، الذي نظر بعد ذلك في اتجاه معين وفهم على الفور ما يعنيه.
قال بيني: "سألتقي بك لاحقًا، آزور دراجون. هناك مكان ما يجب أن أكون فيه. لا أريد أن أبقيهم منتظرين".
أثار فضول الجميع.
لماذا لا يغادر مع آزور دراجون؟
إلى أين هو ذاهب؟
قال آزور دراجون: "حسنًا، سيد كوينتون. سأراك قريبًا"، ثم استدار نحو مراسلي وسائل الإعلام، محذرًا، "يمكنك التقاط جميع
الصور التي تريدها والإبلاغ عن هذا، لكن لا تدع ذلك يؤثر على السيد كوينتون أو ستندم على هذا!"
جعلت كلمات آزور دراجون دم المراسلين يتجمد.الحمد لله أنه لم يطردنا.
لا يزال بإمكاننا الإبلاغ عن شيء يستحق الإخبار.
تحت أعين الآلاف من الناس، سار بيني ببطء إلى الخلف.
كان الجميع حريصين على معرفة من سيأخذه.
فيروم! فيروم! فيروم!
في تلك اللحظة، امتلأ الهواء بصوت هدير محرك.
توقفت سيارة بورشه الرياضية.
نزلت إيريس من السيارة واندفعت نحو ليفي. "ليفي جاريسون، ماذا تفعل هنا؟ تعال معي الآن إلى
إيفرست إنترتينمنت للاعتذار! الشركة على وشك الانهيار بسببك!"
"لماذا؟ ألا ترى أنني أنتظر أن ألتقط شخصًا ما؟" قال ليفي بتهيج.
"هل يوجد حتى أي شخص يمكنك أن تقله؟ تعال معي الآن! لا توجد مبيعات على منتجاتنا الجديدة، هل تعلم ذلك؟
سنخسر الكثير من المال! 1.8 مليار على الأقل!"
"كل هذا بسبب خطؤك! لم نكن لنخسر الكثير لولاك!"
عندها أمسكت إيريس بذراع ليفي وكانت على وشك المغادرة.
كانت ظهرها يواجه الحشد، لذلك لم تكن تعرف ما الذي يحدث وأن بيني ومساعده كانا يسيران نحوهما
.
حاول ليفي احتواء غضبه. "فقط ارحل! الشخص الذي سألتقطه سيأتي قريبًا!"
"لا يمكن! ما لم أمت اليوم، ليفي، ستأتي معي إلى إيفرست إنترتينمنت!"
كانت إيريس ثابتة وهي تحاول إبعاد ليفي.
"هل أنت هنا لاصطحابي، آنستي؟" رن صوت فجأة من خلف إيريس.
عندما نظرت إيريس إلى الوراء، قفز قلبها.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته