السيد كوينتين، كان العمل السري في نورث هامبتون هادئًا بشكل غريب مؤخرًا. لم أتمكن حتى من العثور على قاتل ..."
عبست ليل لايسي.
شخر كوينتين وأجاب، "هذا لأن إله الحرب، ليام مايسي، وملك نورث هامبتون، جاك سميث، قد تم
القضاء عليهما. قام شخص ما بتنظيف العالم السفلي، ولهذا السبب لم يقبل أحد عقدك."
عبرت نظرة قلق وجهها، "إذن هل أنت متأكد من أنك ستكون بخير؟"
"همف! لا يمكن لقواعد نورث هامبتون أن توقفني. طالما قتلت الرجل وأعود على الفور إلى ساوث سيتي، فلا يمكن لأحد أن يفعل
بي أي شيء!" قال كوينتين بثقة.
في السنوات القليلة الماضية، استأجره الكثير من الأثرياء لاغتيال شخص ما أو آخر. لم يهم إن كان ذلك داخل الأمة
أم خارجها؛ لم يُقبض عليه قط بعد قتل شخص ما.
لم تكن هذه المرة مختلفة بالنسبة له، ولم يفكر كثيرًا في هدفه.
مع ذلك، ثبّت ليل لايسي تحته...
بعد ساعة، نهض لارتداء ملابسه.
"أعطني صورته. سأغادر بعد أن أنتهي منه"، أمر.
سلمت ليل لايسي على عجل صورة ليفي إليه.
قبلها، فحص الصورة عن كثب، وحفظ ملامح الرجل.
من بجانبه، قالت أميليا، "تم تحويل الأموال بالفعل. يرجى التحقق من حسابك!"
"حسنًا. انتظر أخباري الجيدة؛ لن يستغرق هذا مني أكثر من ساعة!"ألقى كوينتين ذلك على كتفه وغادر.
تبادلت المرأتان تعبيرات مبتهجة، وأعينهما تتألق ببرود. "ليفي جاريسون، هل تجرؤ على تدميرنا؟ حسنًا، يمكنك الذهاب
إلى الجحيم! سيكون هذا اليوم من العام المقبل ذكرى وفاتك!"
لم يأت كوينتين بمفرده في الواقع. لقد أحضر معه أربعة رجال، كل منهم مقاتل ممتاز.
طعن بخنجر في صورة ليفي لتثبيتها على الطاولة، وأمر، "اكتشفوا أين هو!"
على الجانب الآخر من الأشياء.
كان ليفي يتناول الشواء مع بيني وبيرسي في شارع الشواء المسمى بشكل مناسب.
بشخصيته المرحة، لم يكن من المستغرب أن يتوافق بيرسي مع بن بشكل مثالي.
تحدث الثلاثة بسعادة عن أي شيء وكل شيء تحت الشمس، وأخذوا رشفات دسمة من أكوابهم بينما كانوا
يشربون نخب بعضهم البعض.
نظرًا لكونه شارعًا يبيع الطعام في الغالب، فإن ظهور كوينتين ورجاله لم يجذب الكثير من الاهتمام.
ومع ذلك، فإن الهالة المهددة التي أطلقوها جعلت المارة يتراجعون دون وعي.
لقد وقفوا حول الزاوية، يتجسسون على الرجال الثلاثة وهم يشربون ويأكلون الشواء.عاد أحد الرجال الذين أرسلهم كوينتين ليبلغهم، "السيد كوينتين، لقد تم تأكيد ذلك. هذا الرجل هو ليفي جاريسون!"
أومأ كوينتين برأسه. "حسنًا. الجميع، انتظروا إشارتي!"
سأل أحد مرؤوسيه، "ماذا عن الرجلين الآخرين؟"
"اقتلوهم أيضًا!" دخلت نظرة متعطشة للدماء في عيني كوينتين. في هذه اللحظة، لم يكن ليفي سوى جثة أخرى في ذهنه.
"ثلاثة!"
"اثنان!"
"واحد!"
اندفعت المجموعة المكونة من خمسة أفراد نحو ليفي، وأيديهم تمسك بإحكام بالأسلحة المخفية تحت سترات البدلات الخاصة بهم.
في غضون ثوانٍ، كانوا على الرجال الثلاثة غير المنتبهين.
أو هكذا اعتقدوا.
في الحقيقة، اكتشف ليفي وبيرسي وجودهم منذ فترة طويلة. استداروا فجأة، فاجأوا القتلة الخمسة.
"ليفي جاريسون؟ هناك من يريدك ميتًا بشدة. الآن، مت!"
أخرج كوينتين خنجرًا من تحت بدلته، وتألق المرج ببرودة وهو يلوح به نحو ليفي.
فعل مرؤوسوه الأربعة الشيء نفسه، وهاجموا بيني وبيرسي.
كانت تحركاتهم سريعة مثل البرق وسلسة مثل الماء. لا عجب أنهم كانوا خبراء!
كل ما يمكن أن يراه بيني هو الشفرة الفولاذية التي تطير نحوه وهو يتجمد في مكانه من الصدمة.
كانت السرعة سريعة جدًا!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته