من قال إن أفراد مجموعة موريس ليسوا هنا؟"
فجأة رن صوت.استدار الجميع. كل ما
رأوه هو فريق من حراس الأمن بالزي الرسمي يدخلون.
كان سيث، رئيس الأمن، يقودهم.
كان يحمل معه مخطوطة ملفوفة.
"هاه؟"
كان الجميع مذهولين.
أرسلت جميع الشركات والعائلات الأخرى أفضل وألمع ممثليها، لكن مجموعة موريس أرسلت مجموعة من
حراس الأمن بدلاً من ذلك.
كانت هذه خطوة متغطرسة.
بدا الأمر وكأنهم لم يكونوا خائفين من سيباستيان على الإطلاق.
"مثير للاهتمام." ابتسم سيمون.
ضيق سيباستيان عينيه، لكنه ضحك، "مجموعة موريس حقًا شيء آخر لإرسال حارس أمنهم."
وقف سيث إلى الأمام وابتسم قبل أن يقول، "سيباستيان، من فضلك اسمح لي أن أقدم نفسي. أنا سيث ويلسون وأنا رئيس
الأمن لمجموعة موريس. طلب مني صاحب العمل أن أرسل لك مخطوطة بها بعض الكلمات."
شهق الجميع في صدمة عندما سمعوا ذلك.
كانت غطرسة مجموعة موريس سخيفة!
لقد أرسلوا رئيس حراس الأمن وكأن شخصًا بهذه الرتبة يستحق دعوة سيباستيان؟
لقد كانوا يتحدون سيباستيان بشكل صارخ!
لم يكن أحد، حتى أولئك الذين لديهم معرفة داخلية، يعرفون اللعبة التي تلعبها مجموعة موريس.
على سبيل المثال، كان جلين جاهلًا تمامًا.كان قلقًا بعض الشيء بشأن تجاوز تحدي ليفي للحدود وخروج الأمور عن السيطرة.
سيباستيان والحرس الأسود والأبيض مجانين، بعد كل شيء، وإذا حاصروا، فسيفعلون شيئًا مجنونًا.
"أنت لست سوى حارس أمن غريب، ومع ذلك تجرؤ على التحدث إلى سيباستيان؟ اسقط ميتًا، أيها الأحمق." كان
شون يكره سيث بالفعل، لذلك أراد الأول استخدام قوة سيباستيان لتدمير الأخير.
"الحراس! تعالوا وشلّوا هؤلاء الحمقى!" صاح هنري بغضب.
"انتظر...."
تحدث سيباستيان، "أنا فضولي وأود أن أرى ما الذي أحضره لي رئيس مجموعة موريس."
"اذهب واحصل عليه."
عند سماع ذلك، تقدم سيمون لأخذ اللفافة من سيث.
"سنأخذ إجازة الآن"، أجاب سيث قبل أن يستدير للمغادرة.
أراد شون إيقاف سيث، لكن سيمون حدق فيه.
لم يكن أمام عائلة لوبيز خيار سوى مشاهدة سيث وحراس الأمن الآخرين وهم يبتعدون.
أحضر سيمون اللفافة إلى سيباستيان.
أمره سيباستيان، الذي كان فضوليًا، "افتحها وانظر ماذا بداخلها".
أمسكت ذراع سيمون الطويلة باللفافة بينما كانت تتدحرج إلى أسفل.
بوم!
أصيب الجميع بالذهول عندما رأوا محتوى اللفافة.
ساد الصمت التام الغرفة.
انخفضت أفواههم لأن المحتوى كان ببساطة مفاجئًا للغاية.
أحس سيباستيان أن هناك شيئًا غير طبيعي، لذلك تجول لينظر إلى اللفافة.كاد سيباستيان أن يموت من ارتفاع ضغط الدم والغضب عندما رأى ذلك.
كان مكتوبًا على اللفافة، "اذهبوا إلى نورث هامبتون!"
كان ذلك همجيًا تمامًا!
اتضح أن إرسال حراس الأمن لم يكن الفعل المتغطرس الوحيد الذي أعدوه.
كان العرض الحقيقي للغطرسة هو ما حدث بعد ذلك.
لم يسبق لأحد أن طالب سيباستيان صراحةً بمغادرة مكان من قبل.
في الواقع، كان سيباستيان في هذه الصناعة لعدة عقود، لكنه لم يُعامل بهذه الطريقة من قبل.
"دمروا مجموعة موريس!"
لم يستطع سايمون وحراس أمن عائلة لوبيز احتواء الأمر بعد الآن.
أرادوا سحق مجموعة موريس في الحال.
أدرك سايمون فجأة سبب تصرف ليفي بغطرسة شديدة.
كيف لا يكون متغطرسًا عندما يكون لديه رئيس يتصرف بهذه الطريقة يدعمه؟
كان كل من يجلس أمام المسرح مطأطئًا رؤوسهم. كانوا ينتظرون العاصفة الحتمية.
كان إثارة غضب سيباستيان لوبيز أمرًا مرعبًا.
"كان النهر يتحول إلى اللون الأحمر بسبب الدماء، وكانت جبال من العظام ترتفع...
بدا الأمر وكأن عاصفة دموية كانت تتجه نحو نورث هامبتون.
التفت سيباستيان إلى الجميع وسألهم، ""ماذا تعرفون عن رئيس مجموعة موريس؟""
""إنه غامض للغاية ولم يظهر وجهه من قبل. حتى مرؤوسه نيل نادرًا ما يظهر.""
""ومع ذلك، فمن المحتمل أنه يتمتع بقوة هائلة لأنه كان قادرًا على المنافسة ضد غرفة تجارة نورث هامبتون
وعائلة جونزاليس.""
......شارك الجميع في الحديث.
سأل سيباستيان: "وما رأيك يا سيد جونزاليس؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته