وصلت الدموع إلى إشعياء، وهو رجل في منتصف العمر، حيث كان يبكي دون سيطرة عليه ويبكي من كل قلبه.
لقد دفع سلوك الزوجين الوقح إشعياء إلى حافة الاكتئاب.
اعتذر قائلاً: "لقد أخطأت في حقك يا سيد جاريسون! لقد كشفت كل ما أعرفه تقريبًا عن جوهر الأمر".
"التكنولوجيا لتلك العاهرة! أنا عديمة الفائدة حقًا!"
ابتسم ليفي وقال: "لا تقلق بشأن ذلك يا إشعياء. لقد توقعت أن غرفة التجارة في نورث هامبتون ستغلق أبوابها قريبًا".
"سيضعون أيديهم على التكنولوجيا الأساسية."
كان إشعياء رجلاً ذكيًا. وبعد التفكير لبعض الوقت، ربط بين قطع المعلومات في كتابه.
ثم سألني بدهشة: "هل تخطط للقتال ضد غرفة تجارة نورث هامبتون؟
"التجارة يا سيد جاريسون؟"
"هذا صحيح!"
"ولكن السيد جاريسون... لقد تم إطلاق سراحك مؤخرًا من السجن..." كيف تخطط لمحاربتهم؟
قال ليفي مبتسمًا، "أعتقد أنك تعرف عن حفل تغيير اسم مجموعة ليفي الأخير،
"إشعياء؟ الشركة تسمى الآن مجموعة موريس."
ارتجف جسد إشعياء بشدة وهو يستمع إليه. اتسعت عيناه في ذهول. "هل أنت من أي شخص؟
"من المحتمل أن يكون رئيس مجموعة موريس هو السيد جاريسون؟"
"ششش! دعنا نبقى بعيدين عن الأنظار." أشار ليفاي إليه بالصمت.
وبعد قليل، توقفت سيارة رولز رويس فانتوم بسرعة بجانبهم.
لنذهب. اتبعني إلى الشركة الآن. سنستخدم مختصر وقت ممكن لإنشاء خطة تقنية.
"الفريق. سنستعيد مجدنا السابق ونجعلهم يندمون!" قال ليفي.
شعر إشعياء تلك دمه يغلي من الدمار الترقب. وافق دون تفكير ثانٍ. "لقد انتظرت هذا اليوم
"لفترة طويلة!"
امتلأت عيناه بالدموع من الفرح.
لقد مات العام الماضي في مجال التعلم ومواصلة التحديثات في الصناعة والصيانة
صقل معارفه المهنية.
لإشعياء هاتفه واتصل برقم ساشا.
قال له ساشا ساخرا بعد انتهاء المعاناة: "ما الأمر أيها المريضة الاربعاء؟"
قمامة؟ هل ندمت على قرارك، لذا اطلب بي لتتوسل إلي؟ جون، لقد فات الأوان الآن. في ذهني،
"أنت لست أفضل من حيوان ضال. عليك أن ترحل!"
عبس إشعياء وقال: "هذه هي المرة الأخيرة التي أتصل بك فيها، ساشا لينش! سأتأكد من أنك ستندمين على ما قلته".
لقد فعلت ذلك. سوف نترك الوقت وتتوب عن خطاياك بحلول ذلك الوقت. لا تقلق لأن ذلك لن يحدث.
"سيأتي اليوم أسرع مما تظن!"
"هاهاها، يجب أن تفكر في تمثيل الممثل الكوميدي! كيف تخطط لخطبك الكبيرة؟"
سمعت ضحك ساشا وتوم من الطرف الآخر.
ثم ضغط توم بجسده على ساشا. "هل يجب أن نصور لحظتنا حميمة اليوم ونرسلها إلى
"تعطيل الفيديو؟"
"هممم، أنت سيء للغاية..."
انفجر إشعياء عاطفيا بعد الاستماع إلى تفاعلهم.
بام!
مكسور!
تحطم هاتفه المحمول على الأرض. يا للعار! وهذا أسوأ عار يمكن أن يلحقه رجل
خبرة!
إشعياء ولاوي يتجولان في الشوارع، ويناقشان الشركة المستقبلية بعد الزيارة
مجموعة موريس.
وجد توم وساشا إيزايا في تلك اللحظة. كانت ملابسهما المبعثرة الاحترام الذي كان كانا منها.
منذ لحظات.
"دعنا نذهب ونحصل على الطلاق! لقد حان الوقت المناسب لكل من لينوفو أخيرا!" سخر ساشا من إشعياء.
"أنا..." تردد إشعياء.
كان اتخاذ هذا القرار المهم في الوقت الحاضر ما هو صعب بالنسبة له. توقف الاتصال بـ
لقد صمتت ساشا لمدة عقد من الزمن، بعد كل شيء.
اسخر منه توم على سيزون. "ما الأمر؟ أنت لا تريد الطلاق؟ هل تخطط لـ
"هل ستبقى بالقرب من ساشا في المستقبل؟"
وساشا إشعياء الحضور: "اذهب بعيدًا! أنت لم تعد تمتلكني!"
"هل هذا كل شيء؟ بهذه السهولة لا تتجاهل العلاقة التي تتكون منها عديدة؟"
سألها إشعياء وجه صارم.
"هاها! هل لديك المرأة لتسألني هذا السؤال؟ دعني أكون صادقاً معك. لقد تمسكت فقط
"لقد عملت لمدة عشر سنوات من السرطان كنت أطمع في أموالك!" رد ساشا بلا رحمة.
كان إشعياء على وشك الموافقة على طلبها تقديم طلب الطلاق عندما لا يفي. "الطلاق؟ في
"الأحلام!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته