حتى أونا كانت تلعن بغضب.
في تلك اللحظة، وصل موكب ونستون إلى مدخل حديقة بايفيو.
كان حارس الأمن عند المدخل يتساءل، لماذا وصل موكب آخر؟ هل يحدث شيء ما؟
"شكرًا لك، سيد جونزاليس. لا أعتقد أنه يجب عليك الحضور، لأنه يكره الغرباء"، ابتسم بيرسي وشكر ونستون.
"حسنًا، أراك لاحقًا، سيد كوفينجتون!"
راقب ونستون والآخرون، بينما دخل بيرسي إلى حديقة بايفيو.
ومع ذلك، لم يغادروا على الفور.
"اكتشف من هو القريب الذي كان يتحدث عنه بيرسي. أريد تفاصيل عن هذا الرجل!" أمر ونستون.
"نعم سيدي!"
استدعى ونستون اثنين من رجاله. "تعالوا، لنكتشف إلى أي مبنى يتجه السيد كوفينجتون."
وفي الوقت نفسه، كان ليفي وأونا لا يزالان يحدقان في بعضهما البعض.
تقدم لوك بابتسامة ساخرة على وجهه. "عادةً ما لا أتعامل مع أي شخص مثلك، ولكن نظرًا لأنك
أهنت عائلة جونزاليس مرات عديدة، فأنا هنا لتعليمك درسًا!"
سخرت أونا، "إذا كنت على استعداد للزحف عند قدمي، فقد أفكر في تركك تفلت من العقاب."
ركز ليفي بصره على أونا.
فجأة، صفع أونا على وجهها دون سابق إنذار.صفعة!
كانت تلك صفعة حادة وصاخبة. أصيب كل من رأى ذلك بالذهول، ناهيك عن أونا نفسها.
عندما شعرت أونا بألم لاذع على خدها، أدركت متأخرًا أنه صفعها.
"أنت... كيف تجرؤ على صفعي؟" أمسكت أونا خدها وهي تحدق في ليفي في حالة من عدم التصديق.
"ب! لوك، احصل عليه!" صرخت بغضب.
عند تلقي أمرها، اتخذ لوك إجراءً على الفور.
بوم!
ضرب قبضته، والتي كانت مصحوبة بنفخة من الهواء.
تسببت القوة الناتجة عن لكمته في تراجع الجميع خطوة إلى الوراء.
كانت لكمته قوية جدًا!
لا عجب أنه كان المقاتل الأفضل في نورث هامبتون!
وقف ليفي ثابتًا في مكانه وكأنه مذهول، لذلك كان لوك متأكدًا من أن لكمته القوية والسريعة ستجرح
ليفي بشدة.
دوي!
عندما كانت لكمة لوك على وشك الهبوط على وجه ليفي، ظهر شخص فجأة أمامه وأخذ لكمته.
شعر لوك على الفور بطاقة قوية تهاجمه.
تعثر ست خطوات إلى الوراء قبل أن يتوقف.
امتلأت نظراته بالصدمة وهو يحدق في بيرسي الذي كان يقف أمامه مباشرة.
لم يتوقع ليفي ظهوره شخصيًا.
ربما تقاعد بيرسي بسبب إصابته، لكنه كان لا يزال جنديًا ماهرًا.
كان ذات يوم جنديًا شجاعًا في ساحة المعركة قام بحماية إيروديا.لم يكن هناك أي جبناء في لواء الحديد!
"كيف تجرؤ على التجمع في الأماكن العامة؟ هل ليس لديك احترام للقانون؟" سأل بيرسي ببرود.
دافعت أونا عن نفسها، "ها! عائلة جونزاليس هي القانون في نورث هامبتون! تبدو ماهرًا. هل تريد العمل معنا؟ سنضرب
هذا الرجل اليوم. ابتعد عن طريقنا!"
كان لوك لا يزال يحدق في بيرسي. لقد مر وقت طويل منذ أن واجه شخصًا ماهرًا مثله.
"أنا أكره المتنمرين، لذلك سأتدخل في هذا الأمر اليوم!"
قد يكون ليفي إله الحرب، لكنه سيتدخل أيضًا، حتى لو كان ليفي مواطنًا عاديًا.
"هل تريد أن تموت؟" صاح لوك بغضب.
"توقف!"
عندما كان على وشك اتخاذ إجراء، وبخه أحدهم.
نظر الجميع إلى الوراء ليروا ونستون يقترب منهم.
"جدي، اعتقدت أنك ذهبت لاستقبال السيد كوفينجتون من المطار؟ لماذا أنت هنا؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته