في ذلك الوقت، وصل عدد قليل من الرجال بالبدلات.
صعد البائع على الفور لاستقباله، "السيد أولسن، أنت هنا؟"
"نعم، أنا هنا لشراء سيارة. ما المشكلة؟ هل أحتاج إلى تحديد موعد لذلك؟" سأل أحد الرجال.
ابتسم البائع بخنوع، "لا سيدي! من فضلك، تفضل بالدخول. أنت مرحب بك دائمًا هنا".
ابتسم مارشال أولسن.
هذه مئات الآلاف الأخرى من الطلبات هناك، وربما حتى مليون.
"هممم؟ انتظر! لماذا يُسمح لهم بالدخول؟" سأل ليفي باستغراب.
"همف، لأنهم يستطيعون شراء سيارة وأنت لا تستطيع!" قال مارشال بصراحة.
نظر العديد من البائعين الآخرين إلى ليفي بوجه ساخر أيضًا.
لماذا نضيع وقتنا على أشخاص ليس لديهم نية لشراء سيارة؟
"أريد مقابلة مديرك!" نبح ليفي، وجهه قاتم.
"هاها، من أنت لمقابلته؟" شخر مارشال. "إنه مشغول".
"ما الأمر مع الضجة بالخارج؟ "ماذا يحدث؟"
خرجت امرأة في الثلاثينيات من عمرها من الداخل. كانت ترتدي ملابس العمل، وتبدو مهذبة.
قال مارشال وهو يشير إلى ليفي: "السيدة جيليمان، هذا الرجل يقتحم طريقه بالقوة عندما لم يكن هنا حتى لشراء سيارة!".
شعرت ماندي بالدهشة عندما وقعت عيناها على ليفي. "حسنًا، حسنًا، أليس هذا هو السيد جاريسون العظيم؟"
يمكن أن يتذكرها ليفي بشكل غامض على أنها ماندي جيليمان، التي كانت مجرد بائعة قبل ست سنوات.
في ذلك الوقت، كانت خاضعة وخاضعة كلما رأته.
لم يستطع أن يصدق أنها أصبحت مديرة الآن.
قال ليفي: "نعم، أنا هنا. أنا هنا لشراء سيارة، لكن شعبك لم يسمح لي بالدخول".
ضحكت ماندي، "أعتقد أن ما فعلته كان صحيحًا! وقتنا ثمين، فلماذا نستضيفك عندما لا تملكين
المال حتى؟""من قال لك أنني لا أملك المال؟" رد ليفي.
يمكنني شراء أي متجر لبيع السيارات من نوع 4S في شارع كوستال الآن إذا أردت.
ماذا تعني بأنني لا أملك المال؟
"كفى من الهراء، ليفي. هل تعتقد أنني لا أعرف ما أنت قادر عليه؟ لقد خرجت للتو من السجن وتعتمد
على زوجتك في معيشتك. هل تعتقد أنك تستحق شراء سيارة مرسيدس بنز؟"
سخر ليفي، "هل هذه هي الطريقة التي تعامل بها ضيوفك؟"
"أنا، من ناحية أخرى، واقعية!" ردت ماندي. "لقد كنت تساوي مليارات قبل ست سنوات، وقد خدمتك مثل العبد. لكنك الآن لست
شيئًا، فلماذا يجب أن أستضيفك؟"
"اغرب عن وجهي الآن! أنت غير مرحب بك هنا، أيها الوغد المسكين!" أعطته ماندي فمًا ممتلئًا.
كانت تجربة تنفيسية بالنسبة لها، ولم تشعر أبدًا بهذا الانتعاش من قبل.
في الماضي، كانت تعمل بجهد من أجل ليفي. كادت أن تلعق حذائه فقط لتأمين الصفقة.
الآن بعد أن أصبح ليفي في مأزق شديد، اغتنمت الفرصة لمسح عارها.
"نعم، هذا ليس مكانًا للأوغاد الفقراء! فقط احصل على دراجة نارية واهرب!" تدخل آخرون.
تجاهلهم ليفي واستدار نحو وكالة Audi 4S المجاورة.
"هاهاها، أنت تسير في الاتجاه الخطأ. الأبواب المجاورة هي Audi و BMW، والتي ربما تكون أغلى من مرسيدس
بنز." ضحكت ماندي.
"السيدة Guillemin، هل يجب أن أذهب لإلقاء نظرة؟" ضحك مارشال.
"لا بأس! لا يستطيع تحمل تكلفة شراء سيارة."
أعادت ماندي دخول المتجر.
كان دخول ليفي إلى وكالة Audi 4S سلسًا.
"كيف يمكنني مساعدتك يا سيدي؟" سألت ويندي، مندوبة المبيعات، بابتسامة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته