275

79 1 0
                                    

وبالتالي، كان إيميت يبتسم مثل قطة شيشاير عندما رأى عائلة روجرز.
باو!
لكمه أنتوني فجأة في وجهه، مما تسبب في تدفق الدم من جروحه.
باو! بانج! كراش!
انضم ليو والبقية إلى إعطاء إيميت ضربًا عنيفًا.
بينما كانت كلوي ترتدي تعبيرًا فارغًا ومذهولًا، تجاهلهم جلين عندما سلم عقدًا إلى ليفي بابتسامة.
"ساحة الاتحاد ملك لك الآن، السيد جاريسون!"
أضاء وجه إيميت بالدهشة عندما سمع ذلك.
من هو هذا الرجل الذي يجعل عائلة روجرز تسلم ساحة الاتحاد في أقل من عشر دقائق؟
قال ليو: "السيد جاريسون. أقسم أن هذا القمامة، إيميت، سيعيش حياة جحيمية من هنا فصاعدًا!"
ثم طُرد إيميت من هنا.
قال ليفي، وهو يلتقط العقد ويبتعد: "سيكون ذلك لطيفًا".
نظرت كلوي إلى المنظر الخلفي لليفي بعيون مليئة بالولع. تضاعف إعجابها بهذا الرجل.

عندما عاد ليفي، رافق زوي إلى فندق جالاكسي. دعت عائلة لوبيز زوي إلى المأدبة الخاصة التي أقاموها
لإحياء ذكرى انتقالهم إلى مكتب جديد. قال هنري
: "عزيزتي زوي، لماذا عليك أن تمري بكل هذا العناء لمجرد أن تكوني مستقلة؟ ما الخطأ في العمل جنبًا إلى جنب مع
عائلة لوبيز؟". قال فابيان
بلا رحمة: "نعم، ما لم تكن قد توقفت عن الاعتراف بعائلة لوبيز وتريدين خيانتنا!".
قبضت زوي على قبضتها.
ألم أكن أساهم في عائلة لوبيز؟
لكن كيف عاملتموني يا رفاق؟
في هذه اللحظة، رفع هاري كأس النبيذ الخاص به، قائلاً: "نحن مدينون بشكر خاص لشخص ما اليوم!"
"وهذه هي زوي، التي دفعت ثمن المبنى المكتبي الجديد لمجموعة لوبيز!"
هتف الجميع.
لكن قلوب زوي ووالديها كانت تتلوى من الألم.
سألت ميلاني: "أخبريني، زوي. ما هي خطتك بعد هذا؟". "اسمعني. "سلّمي أموال الاستثمار وامنحي الجد
حرية التصرف في المشروع. أما أنت، فكوني مساعدة قادرة وأعدك بأن نموك الوظيفي سيكون مضمونًا. إذا
فضّلك الجد في المستقبل، فمن يدري ستكونين الرئيسة التالية لعائلة لوبيز."
أومأ شون برأسه. "نعم، زوي. من الصعب عليك أن تطيري بمفردك الآن. لن يوافق أحد على ذلك. بغض النظر عن مدى جهدك، فإن جهودك ستذهب
سدى."
بعبارة أخرى، ستنتهي زوي بنفس الطريقة التي انتهت بها اليوم إذا سعت إلى الاستقلال مرة أخرى.
سوف يسرقون منها مبنى مكتب جديد مرارًا وتكرارًا...
في النهاية، غادرت في حالة من الغضب ولاحقها ليفي على الفور.
"يفضل الجد دائمًا الذكور على الإناث، ولا يحبني أبدًا!" شهقت زوي على جانب الطريق.
"عزيزتي، لا تقلقي. أنا هنا." ابتسم ليفي، وسلم زوي عقد إيجار يونيون سكوير الذي أذهلها.

"ماذا؟! عشرة ملايين لمدة خمس سنوات؟" ولكن كيف؟
لقد فكرت في استئجار مبنى مكاتب في Union Square قبل ذلك، حيث كان مركز المدينة الحقيقي.
في حين أنه سيكون بمثابة عرض لقوة الشركة، إلا أنه يمكن أن يكتسب ثقة المستثمرين والشركاء التجاريين أيضًا.
ومع ذلك، لم يكن بإمكانها سوى الاستسلام لأنها كانت تتوقع أن يكون الإيجار مائة مليون لمدة خمس سنوات.
قال ليفي: "حسنًا، لا تتوتر كثيرًا. استعد وانتقل غدًا صباحًا قبل أن تكتشف عائلة لوبيز الأمر". في
اليوم التالي في مبنى مكاتب مجموعة لوبيز في إليسيوم بلازا، كان الجميع لا يزالون يستمتعون بالفرح عندما دخل شون مسرعًا.
"جدي، عمي فابيان، أبي، لدينا مشكلة! شركة Imperial Meadows Limited تنتقل بالفعل!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن