356

120 1 0
                                    

ما الذي قد يزعجك يا حقير عديم الفائدة مثلك؟ أنت غير لائق تمامًا لتكون جزءًا من عائلة لوبيز!"
"بالضبط! اخرج من عائلة لوبيز! يا حقير عديم الفائدة!"
"ليس لديك الحق في التواجد هنا! اخرج وابتعد!"
فتح ليفاي فمه وساد الصمت الغرفة.
"هاري، هل ستصدقني إذا قلت إنك ستعيش لتندم على هذا؟" هسهس ليفاي، وشفتاه ملتفة لأعلى في ابتسامة خبيثة.
"هاها. أنا؟ ندم؟ مستحيل! أنا أملك كل أصول زوي. ما الذي يجب أن أندم عليه؟" رد هاري بابتسامة عدائية بنفس القدر
.
حدق بقية الناس في ليفاي وكأنه أحمق.
مسح آرون الدم من زاوية فمه وثبت عينيه على هاري بذهول. "أبي، هل يجب أن تذهب إلى هذا الحد؟
ما الخطأ الذي ارتكبته حتى تصر على طردي من العائلة؟"
"نعم! لطالما كانت لعائلة لوبيز قواعد صارمة. إن محو اسم أي شخص من سجل العائلة لا يمكن أن يكون إلا عقابًا على
شيء فظيع. ماذا فعل آرون وأنا؟" سألت كيتلين، وهي تختنق.
كانت نظرة زوي أيضًا تلاحق هاري.
تبادل هاري نظرة مع هنري قبل أن يرد ببرود، "ألا تعرف حتى ماذا فعلت؟ لقد عملت على تربيتك وحتى
فتحت شركة لك. ماذا عنكم يا رفاق؟ لم تساهموا بأي شيء للعائلة! لقد ارتكبتم حتى أفعالًا مؤسفة!
لكنك تريد مغادرة عائلة لوبيز! إنه يعادل خيانة أسلافك!"
"نعم! إن ترك شركة زوي لعائلة لوبيز يعادل خيانة الأسلاف!"
"عقوبة خيانة أسلافك هي الطرد من العائلة!"
"اخرج من عائلة لوبيز!"
ووبخ هنري والبقية الجميع وثاروا غضبًا. بل ودفعوا الأربعة بعضهم البعض.

حدق آرون في هاري بحزن وسأله، "أبي، سأطلب منك مرة أخيرة. هل يجب أن تذهب إلى هذا الحد؟"
"ارحل! لا تناديني بأبي مرة أخرى أبدًا! أنت لم تعد جزءًا من عائلة لوبيز!" رفض هاري بقسوة.
شطب أسماء آرون وبقية الأسماء من سجل العائلة.
لم يعد آرون عضوًا في عائلة لوبيز. لقد كان الأمر رسميًا.
في تلك اللحظة، على الرغم من كونه صورة للرجولة، انهار آرون في صراخ من الألم.
"أبي، أمي، زوي. دعنا نذهب!" جر ليفي الثلاثة للخارج.
على الرغم من محاولتهم الابتعاد، بدت شخصياتهم حزينة.
"هاهاها..."
ضحكت عائلة لوبيز وتردد صدى الضحك في جميع أنحاء الغرفة.
لقد تخلصنا أخيرًا من تلك الأعباء!
"من هذا اليوم فصاعدًا، ستزدهر عائلتنا!" صاح هاري.
في السيارة.
تجمع آرون وعائلته معًا، وهم يبكون.
كانت هذه أحلك ساعة في حياتهم.
لم يتخيلوا أبدًا أن يأتي اليوم الذي تُمحى فيه أسماؤهم من سجل العائلة.
لم يعودوا ينتمون إلى عائلة لوبيز.
لم يستطع ليفي سوى أن يقدم كلمات دافئة. "أنتم الثلاثة طيبون للغاية! لقد عانيتم بصمت على أيديهم لسنوات!
طوال هذا الوقت، أعطيتم الأولوية للعائلة، وسمحت لهم بالدوس عليك! إذا فكرت في الأمر، فهم من لا يصلحون لأن يكونوا
على صلة بك! انظر كيف عاملوك.
بعد أن تركوك بلا شيء، طردوك حتى من العائلة! لكن هذا قد يكون أمرًا جيدًا. من الآن فصاعدًا، يمكنك
التركيز على العمل الجاد دون أي شيء يعيقك!

"سأجعلهم يدفعون الثمن! يمكنك فقط الجلوس وانتظار اليوم الذي سأجعلهم يركعون أمامك ويتوسلون المغفرة!"
كان الثلاثي في ​​خضم اليأس ولم يأخذوا سوى كلمات ليفي وملاحظاته العابرة من أجل الراحة.
لم تتوقف عائلة لوبيز عند هذا الحد.
انتشر الخبر كالنار في الهشيم عبر وسائل الإعلام في نورث هامبتون.
"لقد خان آرون لوبيز وعائلته عائلة لوبيز وتآمروا للاستيلاء على جميع ممتلكات عائلة لوبيز".
"لم يكن أمام هاري لوبيز خيار سوى تصلب قلبه وطردهم من العائلة".
سقطت عليهم إدانات وحشية لا حصر لها.
صفحة بعد صفحة تصور آرون على أنه شيطان قاسٍ، لقيط جاحد

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن