292

109 3 0
                                    

هل هذا من شأنك؟" نظر ليفي إلى الأعلى، وابتسامة قاتمة على شفتيه.
"لا، أعني، اعتقدت أنك بخير. كيف انتهى بك الأمر بتناول الكعك المطهو ​​على البخار في الشارع؟"
شعرت أونا برغبة لا تقاوم في الضحك.
في قلبها، لم يكن ليفي سوى شخص فاسد وشعرت بالارتياح لرؤيته في حالة بائسة.
"هل طردتك زوجتك من المنزل، السيد جاريسون؟" سأل جيمي.
"هاهاهاها..."
انفجرت أونا ضاحكة. "افترضت أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة براتبك الآن إذا كنت لا تزال أعزبًا، لكن لديك عائلة لإطعامها.
زوجتك ذكية للغاية، ألا تعتقد أنك متأخر جدًا؟"
"هذا ليس من شأنك. ابتعد عن الطريق!"
بدا ليفي منزعجًا.
في اللحظة التالية، أخرجت أونا كومة من النقود من محفظتها وألقتها على ليفي. "العشاء عليّ إذن!"
وغادرت مع مساعدتها بعد فترة وجيزة.
لم يستطع ليفي أن يصدق عينيه عندما سقطت كومة النقود أمامه.
هل ضربتني هذه المرأة للتو بالنقود في وجهي؟ هذا مهين تمامًا!
لا يمكن أبدًا أن يخطئ إله!
"عائلة جونزاليس، أليس كذلك؟ لقد كنتم تختبرون صبري! لقد انتهت أيام مجدكم!"
كان هناك بريق بارد في عيون ليفي.
لقد انتهت عائلة جونزاليس وغرفة تجارة نورث هامبتون! لا بد أنهم يرغبون في الموت بسبب العبث
معي!
لا يمكن أن تكون أونا أكثر سعادة بعد إهانة ليفي.

"هل رأيت وجهه عندما ضربته بالمال، آنسة جونزاليس؟" ضحك جيمي.
"هاهاها..."
كانت أونا تتدحرج في الممرات.
بمجرد عودتها إلى المنزل، روت قصة لقاء ليفي لعائلة جونزاليس، الذين صفقوا جميعًا، بما في ذلك
وينستون. "أحسنت!"
"حسنًا، كفى من هذا"، قاطعه كلينت، الابن الثاني لعائلة جونزاليس. "أبي، لقد أُبلغت للتو أن الطبيب العظيم،
بيني كوينتون، سيأتي إلى نورث هامبتون في غضون ثلاثة أيام!"
"السيد كوينتون سيأتي بالفعل إلى نورث هامبتون؟ هذا ضخم!" شهق وينستون، ونهض من مكانه.
كانت صحة وينستون تتدهور. لقد دعا بيني إلى نورث هامبتون عدة مرات ولكن تم رفضه مع ذلك.
بغض النظر عن المبلغ الذي عرضه، سواء كان مليارًا أو أكثر، كان بيني ثابتًا.
كان الجميع يعلمون أن بيني رجل لا يهتم بالمعايير الاجتماعية. كان رمز الاستقامة في إيروديا الذي كان يحتقر
كبار الشخصيات أكثر من غيره.
وبغض النظر عن مقدار ما عُرض عليه من علاج للمرضى، كانت إجابته دائمًا لا حازمة.
ومع ذلك، كان بإمكانه علاجهم بشرط أن يسجلوا أنفسهم في المستشفى الذي يعمل فيه مثل أي
مريض عادي آخر.
ففي نظره، كان المرضى مجرد مرضى، وكان يجب أن يعاملوا جميعًا على قدم المساواة.
كان بيني يقيم في فيرمونت ولم يغادر المدينة منذ عقود.
ومن ثم، كانت صدمة كبيرة لوينستون عندما علم أن الطبيب العظيم كان قادمًا بالفعل إلى نورث هامبتون.
سأل ونستون: "هل دعا أحد السيد كوينتون؟".
"هذا لا يصدق. لا أستطيع أن أتخيل من في نورث هامبتون أو حتى إيروديا بأكملها يمكنه إخراج السيد كوينتون من قوقعته.
إنه إله إيروديا!" علق كلينت بدهشة.

"لمعت عينا ونستون وأصدر تعليماته،" كلينت، ادعُ السيد كوينتون عندما يحين الوقت. أريد استضافة إقامته في نورث
هامبتون! "
"فهمت!""
"ما مدى إثارة ذلك! لا أصدق أنني سألتقي بكل من إله الحرب والدكتور العظيم لإروديا! ""
كان ونستون يتطلع إلى ذلك بالفعل.
لم تكن عائلة جونزاليس فقط، بل تم إبلاغ غرفة تجارة نورث هامبتون بوصول بيني إلى نورث
هامبتون بعد ثلاثة أيام أيضًا.
كانت العائلات النبيلة الأربع في نورث هامبتون متحمسة بشكل طبيعي لمقابلة هذا الطبيب العظيم.
""هاها، دعنا نذهب لاستقباله في المطار بعد ثلاثة أيام!""

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن