كان الوقت متأخرًا في الليل، لكن وينستون وأونا والآخرين هرعوا إلى مستشفى المدينة الأول.
نجا بارك جوك تشانج، لكنه كان لا يزال فاقدًا للوعي.
عند رؤية بارك جوك تشانج ملفوفًا مثل التورتيلا في وحدة العناية المركزة، شعر وينستون بغضبه يغلي.
كان بارك جوك تشانج صغيرًا، لكنه كان مدعومًا من وينستون.
نظرًا لأنه تعرض للضرب، فقد أضر بسمعة عائلة جونزاليس.
لم يستطع وينستون السماح بحدوث ذلك.
"ليفاي جاريسون! لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن! بما أنك تستمر في استفزازني، فلن أتركك تفلت من العقاب!" عوى وينستون بغضب.
"ليفاي يعرف أن بارك جوك تشانج مدعوم منا، لكنه آذاه على الرغم من ذلك. لم يلتفت إلينا وأهاننا!"
كان أفراد عائلة جونزاليس الآخرون غاضبين.
"يجب أن نعوق ليفي! وإلا، فسيكون ذلك ضارًا بسمعتنا!"
سرعان ما انتشرت أخبار إصابات بارك جوك تشانج إلى عائلة لوبيز.
لقد صُدموا لسماع مثل هذه الأخبار.
تم الكشف عن أن ليفي تعامل مع الأمر بضربه."ب! سأقتله الآن!" كان هاري غاضبًا.
تلقت زوي مكالمته الهاتفية وأيقظت ليفي على الفور.
"ماذا فعلت؟ هل آذيت شخصًا آخر؟ هل تريد تدمير حياتي؟" كادت زوي أن تنفجر في البكاء من الغضب.
كيف يمكن لليفي أن يوقع في الكارثة بسهولة؟
أجاب ليفي بثقة: "لا تقلق، ستعتذر لي عائلة جونزاليس في أي وقت من الأوقات.
أنت لا يمكن إنقاذك" .
لم تستطع زوي النوم وذهبت إلى إيريس طلبًا للمساعدة، بينما استأنف ليفي قيلولته.
في اليوم التالي.
انتشرت الأخبار في جميع أنحاء نورث هامبتون بسرعة أن شخصًا ما استفز أغنى رجل في المنطقة... وينستون جونزاليس، في
الأماكن العامة.
كان ضرب بارك جوك تشانج أشبه بإذلال وينستون.
في الصباح، اصطف أسطول سيارات عائلة جونزاليس في الخارج.
أراد وينستون تعليم ليفي درسًا لإظهار نورث هامبتون بأكملها أنه لا يزال مؤثرًا كما كان من
قبل.
قبل مغادرتهم، ركض ابن وينستون، آندي نحوه.
"أبي، ماذا تفعل؟" سأل آندي بفضول.
أجاب ونستون: "سنقوم بتعليم ليفي درسًا!".
"لا يمكنك الذهاب الآن. القائد العام الجديد، بيرسي كوفينجتون، على وشك الوصول إلى نورث هامبتون.
ستعرف غرفة تجارة نورث هامبتون بوصوله قريبًا. يجب أن نلتقطه قبل أن يفعلوا ذلك!" بدا آندي قلقًا.
"بهذه السرعة؟" فوجئ ونستون.
"نعم، ليس لدي أي فكرة عن سبب وصول القائد العام كوفينجتون إلى نورث هامبتون قبل المتوقع. بعد تلقي الأخبار
، أتيت على الفور"، أجاب آندي."اسرع! دعنا نذهب ونأخذه الآن. لا يمكننا السماح لغرفة تجارة نورث هامبتون بالتقدم علينا!" حث وينستون.
"جدي، ماذا عن ليفي؟"
نظرًا لأن أونا أرادت إذلال ليفي في أسرع وقت ممكن، فقد كانت غير صبورة.
فكر وينستون في الأمر وواساها، "ستكون لدينا الكثير من الفرص لمعاقبته في المستقبل. علاوة على ذلك،
وصل القائد العام كوفينجتون للتو. لا ينبغي لنا أن نترك انطباعًا سيئًا عليه الآن."
"جدي، يمكنك الذهاب وأخذ بيرسي بينما أحضر لوك، لتعليم ليفي درسًا. إنه مجرد شخص عادي، لذلك لن يترك
انطباعًا سيئًا،" اقترحت أونا، رافضة الاستسلام.
"بالتأكيد. يمكنك الاعتناء بليفي."
التفت وينستون ليأمر لوك، "احمها جيدًا!"
أومأ لوك برأسه. "لا تقلق يا سيدي. سأكون بجانبها!"
كان لوك واثقًا من أنه يمكنه شل رجل عادي مثل ليفي في أي وقت من الأوقات.
لقد ظن أنه مؤهل أكثر من اللازم للوظيفة، في الواقع.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته