الجزء 12

15 2 0
                                    

الجزء 12
نضت صباح لقيت العادة جاتني بدلت ولبست خدمت شغلي لعشية بدا سطر يقوا بزايد انا كيتجيني نعود نطير من سطر لا يحتمل لازم نروح عند جارتنا لدار  فرملية تخدم فسبيطار نضرب برا يعني دايرا فيا مزية تخليهم عندها كيتجيني نروح لعندها بلاصة مانروح لسبيطار .تسطن مقابل دار عمي قريبة .رحت ضربت لبرا و رجعت فتحت الباب باسكو ماغلقتاش كيخرجت نسمع في صفاء تهدر مع ماما تقول تشرولي لبسة كلش جديد ماكياج متنوع وغير لامارك ماش هيا تشري وتفحفح في روحها حتا لاغوب بلونش بلملاين وانا بنتكم تسكتو فيا بمليون قالتلها ماما درك راهي تجهز ونديرو العرس بهاد دراهم وتروح علينا تتزوج نتهناو منها .قالتلها اصلا ماتستاهلوش هو راجل العز يدي وحدا بنت حرام  كون يسمع بلي هيا وحدا لقيطة لا ام لا اب يبطل عليها واش يدير بوحدا كما هيا كيسمعت بهاد لخبر حسيت برجليا تقال  بسيف مديت رجلي نمشي دخلت عندهم لقيتهم فصالون قلتلهم شكون لقيطة بقاو ساكتين ووجوهم صوفر قارص حسبوني مازال باه نرجع قلتلهم  شكون ليماعندو لا ام لا .اب  .وتلاحت ليها حكمتها من شعرها قولي يارخيسة شكون هادي وعلاه تهدري عليا .جبدتها عليا ماما وقاتلي باراكات اطلقي عليك بنتي دخل بابا .واش كاين واش هاد لعياط .طحت فلرض بديت نبكي ونندب ونقولو علاه كدبت عليا علاه كدبتو وماخبرتونيش بلي انا ماشي بنتكم هنا بابا وجهو تخطف شغل استغرب .قالي  شكون قالك هاد الهدرة ماكانش منها .خلاص بابا كلش تكشف مكلاه تخبي انا لقيطة كما قالت صفاء .بصح قولي برك منين جيت انا علاه .سكت هزني من لرض حطني قعدني على الفوتاي خلاص مادام رايحا تتزوجي خلي نقولك الصح ايه نتي ماش بنتنا لقيناك في وحد ليلة كاش واحد طبطب وراح وخلاك  ربيناك وعيشناك .قتلو هاداوين عرفت علاه تفرقو بيني بين خواتاتي .نطقت صفاء الحمدلله كيعرفتي درك الحقيقة مادابيك تلزمي حدك في هاد دار وتعرفي روحك شكون نتي من غير بنت حرام وبس تبقاي دايما تحت رجلينا نعفسوك ونتي ساكتا انا هنا جن جنوني ونطيح عليها بضرب بسيف بعدني بابا عليها هيا بدات تبكي وتندب وتقول خرجوها من هاد دار ولا انا لينخرج منها بقات تهدد حتا جاء ليا بابا قالي روحي لبيت عمك قعدي يامات حتا تهدن الامور ورجعي هو خرج وانا نضت جبت كابا هزيت قشي لقيت امير يعيط هزيت عليه قالي من صباح وانا نعيط وين راكي .قتلو ماناقصنيش همك نتا تاني اخطيني .قالي واش هاد الهدرة هدري مسقم ولا نعرف نسقمك .قتلو ربي يعيشك مانيش حابا نهدر وديجا رايحا عند بيت عمي حاوزوني من دار .كيفاه حاوزوك وشكون حاوزك وعلاه تروحي لبيت عمك .

رهينة أمير  الفصل الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن