الجزء 7

13 2 0
                                    

الجزء 7
وقفت مالقيت مانقول بقيت مصدومة قرب عندي وقالي قتلك يجي نهار ونعرفك بروحي ونوريك رخس كيفاه داير ودار قعد وزاد قالي واش راكي لاباس شخصيتو في ثانية غيرها من انسان حاقد الى انسان طبيعي .وشبيكي ليوم بلعتي لسانك بالاك مازال كلام في بالك ماقلتيهش هاداك نهار ادا تحبي كمليه .قتلو اسمعني مادام نتا لعريس انا مانيش قابلا .ضحك بإستهزاء شكون قالك ندي رايك ادا تقبلي ولا نن .ناض  وقف عندي حكملي طرف من شعري  قالي اسمي امير ونتي ريان شروطي هوما بعد زواج ماكانش خدمة تحتارميني وتقادريني نكونو عايلة كما اي زوجين ونهار نحب نزيد ندير مرا ثانية في حياتي ياإما صاحبتي برك ولا نزوة ولا غير بالفاتحة تقبلي وتسكتي .قتلو وشنووو اصلا مانيش قابلا بيك حتا نقبل بضرة .قالي قتلك يجي نهار وتندمي وليوم ندامة بدات .سبحان الله شخصيتو تتبدل في تانية .بصح عينيه كانو مركزين غير مع صدري بعدت يدو من شعري قتلو نتا مريض صح تقبل بوحدا ماش قابلاتك .زاد تبدل حكمني من جنبي وقربني ليه وانا نقولو اطلق ولا نعيط .قالي ادا حابا تفضحي روحك عيطي .قرب خدو لخدي ويد يمسح بيها شعري قالي انا هاد المفاتن تاعك مصورهم في عينيا وليوم بدات صورت شحال من حاجة من بينهم صدرك وخصرك وشعرك  حاب نمتلكهم وحدي وتكوني رهينة أمير للممات  ونتي تقبلي بسيف عليك وتسكتي وادا رفضتي نقدر نمتلكهم بأي طريقة  ماش صعيبةعليا جبد روحو عليا لقاني نبكي بساكت حسيتو غيضتو عينيه مدبالين عادو معمرين حنية قالي عينين القمرة حرام يبكيو مسحملي و جبد من جيبو دراهم حطهملي في يدي وباسلي يدي وقالي مبروك علينا وخرج .انا قعدت ومصدومة من تصرافاتو وافعالو وكلامو دخلت ليا ختي لقات دموع في عينيا .قاتلي علاه راكي تبكي .شفت معاها مانيش حابا هادا زواج .علاه ماعجبكش انا شفتو هو راجل مكمل .بصح عقليتو ماعجبتنيش . ماعليش درك نشوفو كيفاه نديرو مادام ماكيش قانعا ماكالاه.حتا لقينا زغاريت عمرت الدار خرجنا شفنا نسا واقفين خارجين قربت ليهم كامل باركولي وقالولي العرس كما تفاهمو رجال وخرجو سقسيت ماما واش كاين علاه زغرتو وانا مازال ماقررت .واش تقرري باباك قالهم قابل وسمانة لجاية يجو يهدرو على تفاصيل ويحطولك الخاتم هنا هبلت وبديت نعيط دخل بابا واش كاين قتلو علاه ماجيتش شاورتني ادا قابلا ولا نن .قرب ليا عطاني كف حتا طحت قالي انا واقف قدامها وتقولي شاورها بنت الكلبة نوضي ماكسيمو 6 شهور تتزوجي ونتهناو منك وراح تما كما قال هو يجي نهار تندمي ندامة عمرك وصح راهو وصل وين حاب وفهمت مقصودو مليح درك .هدرت عيطت رفضت هددت هدرت تاني عبير قالت ماهيش مرتاحة ماكالاه هادا زواج  واااالو بابا في قرارو هادا هو ليتتزوجيه.

رهينة أمير  الفصل الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن