الجزء33
بقلم لينا
رجعنا لدار دخلنا قابلتنا يماه خير في هاد الوقت .خير يما ريان راهي بالحمل فرحت وباركتلنا وطلعنا لدار شربت دواء ليشراه حتا نقص سطر .واش ريان لاباس شوي .ايه حمدلله درك _ريان علابالي ماش وقتو بصح حاب نسقسيك .هادا هو السطر لخلاك تخرجي على 6 تاع صباح هاداك نهار .ايه سطر تاع العادة لازم يومين وانا نضرب فلبرا كل 17 ساعة يروح مفعول لبرا نعاود للمرة تانيا _يعني بالوقت _ايه بالوقت _هزز راسو وقال عليها مالا _كيفاه امير مافهمتش _ يعني عليها خرجتي على صباح ماقدرتيش تتحملي _ااا ايه هيا سبابي _قرب ليا بقينا نقصرو حتا رقدنا والفرحة غامرتنا _صباح هبطت معاه لتحت هو راح لخدمتو وانا دخلت عند عجوزتي قصرنا شوي وقتلها نطلع نرتاح شوي كيوصلت للباب لقيت زينب جات تجاهلتها قاتلي سمعت راكي اونسانت .ماحبيتش نجاوبها .طلعت دروج كيوصلت لنص حكمتني من يدي واش حاسبا روحك حتا ماترديش عليا .نتي علاه جايا رخيسة هكدا قتلك بعديني انا وامير هز راجلي وانا مرتو وزيد جاينا طفل فطريق خلاص قيلينا .زعما ولدو صح .واش قصدك .بالاك وليد حرام كيفك .حكمتها من شعرها ونجبد نتي ماتحشميش رخيسة ماتفهمشي حتا نجرجرك في هادو دروج .حتا فقدنا توازن في زوج هيا قدرت تحكم فلحديد بصح انا تكركبت حتا لتحت ودخف فقت غير وانا فسبيطار حسيت براسي تقيل مسيتو لقيتو مربوط وطبيبة على راسي .حمدلله على سلامتك مادام .الله يسلمك .دخل امير عينيه حومر يبان كان يبكي .هنا تفكرت قتلو امير البيبي راهو مليح .قالي حبيبتي غير بشوي ربي ماكتبوش لينا .كيفاه يعني .ربي يرزقنا مرة اخرى مات البيبي .هنا بديت نبكي جهلت بسيف ركحني .قعدت فسبيطار 3 ايام وخرجوني لدار جات سناء حكاتلي واش صرا بعد ماطحت قاتلي كيطحتي جرينا كامل ليك وشفنا زينب الفوق فهمنا بلي هيا طيحتك ديناك لسبيطار وقدر الله ماشاء فعل ماتلك البيبي كيرجع هنا امير حب يعرف كيفاه طحتي حكيتلو واش شفت هنا هو هبل فقد سيطرة على روحو وحتا حاوز زينب و قال مانحبهاش تزيد تجي هنا المهم قلب دار بلعياط .دخل علينا امير وقعد قتلو زينب ماش قصدها طيحني فقدنا توازن برك. قالي ولو هيا السبة واش طلعها لعندك .سكت قالي تحبي نعيط ليماك تجي لعندك .لا ماكالاه .حبيبي علاه حاساتك ماتحبيهاش هنا تفلقت بلبكا وقتلو ماش مانحبهاش هيا عمرها ماحبتني وحكيتلو كلش وبلا مانخبي حاجة .ماتخميش حبيبي كما قتلك من قبل ديريني انا كلش في حياتك ماتخمي في حد .بعد يامات تحسنت ونضت على رجليا شوي سمعت الباب يطبطب لقيتها ماما وصفاء وليال .
أنت تقرأ
رهينة أمير الفصل الأول
General Fictionهيا بطلة عاشت صغرها محقورة من والديها وكانت تشوف بعينها كيفاه كانو يفرقو بينها وبين والديها حتا كبرت وقررت تقرا علم نفس غير باه نفهم علاه يعاملوها بهاديك الطريقة لكن القدر جمعها مع انسان متسلط وسادي لكن حبو ليها كان صادق وجميل بعد خبايا كثيرة وغموض...