#ســــر_الــصــنــدوق
••• الفصل الثاني عشرفي اليوم التالي استيقظت القرية على خبر جديد عجيب من نوعه..
.فقد وضع صاحب الظل الأسود صندوقا كبيرا جدا..
.على باب الروضة..والغريب أنه لم يأخذ تلك الصناديق القديمة بل أبقاها موجودة
الى جانب الصندوق الضخم الذي كتب عليه نفس العبارة :كلما دفع الثمن يكبر الصندوق...
وكلما كبر الصندوق دفع الثمن..هذا الأمر بصراحة أدهشني ولجأت الى زوجي جواد الذي أخبرتكم أنه لا يحب التدخل في كل هدذه الأمور..ولكن لشدة خطورة الموضوع قررت أن أحدثه به ...وقلت له :
أظن أن وضع الصندوق الضخم جدا الى جانب كل الصناديق القديمة وعدم استبدالها هو رد على كلامي عندما قلت أمام الملأ : سيأخذ الصناديق الممتلئة ليضع مكانها صندوقا فارغا..
فقال لي : عزيزتي لماذا تتعبين نفسك بمثل هذه القصص...
أنا لا أريدك بعد اليوم أن تتدخلي بها...ما إن قال لي ذلك حتى رفعت صوتي :لقد صبرت كثييرا..مال أيتام الشهداء..ومال المجاهدين في سبيل الله يسرق ويتعرض لمؤامرة وأنت لا تهتم سوى بجمع مالك!! لولاهم لما كنت موجودا في الأصل...تمنيت لو مرة أن تقول لي خذي هذا المال وأعطيه لابنة شقيقك! أو أن تبلغني أنك قمت بالتبرع للمقاومين...أنت لا تهتم إلا بنفسك!
سكت قليلا في هذا الكلام الجارح الذي كان يستحقه منذ زمن ثم قال لي :
اهدئي الآن...وخذي ما تشائين من المال وأعطه لابنة شقيقك..أنا لم أمنعك يوما من ذلك...وأيضا تستطيعين أن تأخذي المبلغ الذي تريدنه لتتبرعين به للمقاومة فأنت تعرفين أفرادها أكثر مني...ولكنني ما أظن أن المقاومة بحاجة للمال ..فما يأتيها من دعم ومساعدات يغنيها عن كل التبرعات!!!!
انتفضت ثورتي مجددا...فأنا التي كنت أريد الإرتباط بمجاهد..
أصادف الآن زوجي يتكلم بمثل هذه الطريقة السخيفة :لو أن المقاومة تملك كل مال الدنيا...أين واجبنا نحن من الجهاد بالمال...
يكفي أنك لا تقوم بواجبك الجهادي بالدفاع...
وأنك لم تنتمي الى صفوف المجاهدين...لكن على الأقل ساهم ببعض ما تملكه من المال الكثير للأرواح التي تدافع عنك...
المقاومة ليست بحاجة لمالك...بل أنت بحاجة لها..
وكل هذا الوجود بحاجة لها لأنها أصل البقاء...
أدار وجهه عني وغادر المنزل فورا كي لا تكبر المشكلة أكثر..#يــتـــبــع .
أنت تقرأ
لعلك تهتدي-الجزء الثاني
Randomالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شعارنا ||لتوعية الشباب و نصر العفاف|| الجزء الثاني من لعلك تهتدي بسم الله الرحمن الرحيم .. منقول من منتدى لعلك تهتدي في قوقل بلاس #ياصاحب_الزمان