كَمَالُ الِإنْتِظَارُ بِأَدَاءِ أَعْمَالِ لَيْلَة النِّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ .
صَلواتُ لَيْلَة النِّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ ::
#صـــَلَاةٌ_مــَأثــــورَة :رَوَى أَبُو يَحْيَى الصَّنْعَانِيِّ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ وَ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عَلَيْهِمَا السَّلَام وَ رَوَاهُ عَنْهُمَا ثَلَاثُونَ رَجُلًا مِمَّنْ يُوثَقُ بِهِ قَالَا : " إِذَا كَانَ لَيْلَةُ النِّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ ، فَصَلِّ أَرْبَعَ رَكَعَاتٍ [ رَكْعَتَيْنِ + رَكْعَتَيْنِ ] تَقْرَأُ فِي كُلِّ رَكْعَةِ الْحَمْدَ مَرَّةً ، وَ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدُ مِائَةَ مَرَّةٍ . ، فَإِذَا فَرَغْتَ فَقُلْ : اللَّهُمَّ إِنِّي إِلَيْكَ فَقِيرٌ وَ مِنْ عَذَابِكَ خَائِفٌ مُسْتَجِيرٌ ، اللَّهُمَّ ! لَا تُبَدِّلِ اسْمِي وَ لَا تُغَيِّرْ جِسْمِي وَ لَا تُجْهِدْ بَلَائِي وَ لَا تُشْمِتْ بِي أَعْدَائِي ، أَعُوذُ بِعَفْوِكَ مِنْ عِقَابِكَ وَ أَعُوذُ بِرَحْمَتِكَ مِنْ عَذَابِكَ ، وَ أَعُوذُ بِرِضَاكَ مِنْ سَخَطِكَ ، وَ أَعُوذُ بِكَ مِنْكَ جَلَّ ثَنَاؤُكَ أَنْتَ كَمَا أَثْنَيْتَ عَلَى نَفْسِكَ وَ فَوْقَ مَا يَقُولُ الْقَائِلُونَ " .
+📚 مصباح المتهجد :٨٣٠ .
#تنويه : تؤدى الصلاة بنية رجاء المطلوبية .#الـغُــســْل :
رَوَى أَبُو بَصِيرٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلَام أنّه قَالَ : " صُومُوا شَعْبَانَ وَ اغْتَسِلُوا لَيْلَةَ النِّصْفِ مِنْه ؛ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِنْ رَبِّكُمْ " .
+📚مِصْبَاحُ المُتَهَجِّد : ٨٥٣ .
#تَعْلِيق : يَرْجِعُ كُـلُّ مُكَلَّف فِي نِيَّتِهِ لرأي مَرْجعه .
أنت تقرأ
لعلك تهتدي-الجزء الثاني
Randomالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شعارنا ||لتوعية الشباب و نصر العفاف|| الجزء الثاني من لعلك تهتدي بسم الله الرحمن الرحيم .. منقول من منتدى لعلك تهتدي في قوقل بلاس #ياصاحب_الزمان