#مــحــطــة_وقـــود !!
كنت مسافر قبل أيام مع أسرتي الساعة الثانية بعد منتصف الليل .
قبل الإنطلاق من البلدة التي كنت فيها.. تنبهت بأن الوقود سينتهيتوجهت لشراء بعض اللوازم وبعدها انطلقت ونسيت التزود بالوقود !!!!
تذكرت وأنا في الطريق كانت أول مرة في حياتي أذهب [ للمكان الذي سأسافر إليه ] لذلك لم أقلق في البداية ظنا مني أنني سأجد الكثير من ( #محطات_الوقود ) في الطريق .
مع مرور الوقت والظلام الحالك والطريق الموحش = بدأ القلق يتسرب !!
اتصلت بصديق وعلمت أن أول محطة بنزين بعد مسافة طويلة جدا تحول القلق إلى رعب !!!تراجعت كل الاهتمامات والمشاغل والمشاكل وانحصرت الآمال والأحلام والهموم كلها في = ((( #محطة_وقود !!! )))
لم أعد أتمنى من الدنيا إلا ( #محطة_وقود ) ..
تضاءلت وتصاغرت كل المشاكل التي كانت تشغلني منذ دقائق !!لاح ضوء من بعيد !! دب في القلب أمل واهن وفرح مُعلق ..
اقتربت .. لم تكن ( #محطة_وقود ) .. بل استراحة فقيرة جدا !!!شعرت بالإحباط !!
سألت الرجل عن أقرب ( #محطة_وقود )
كياني كله تعلق بفمه في انتظار إجابة !!( بعد ٣ كم ) قال الرجل ..
كدت احتضنه لكني خشيت أن تكون إجابة غير دقيقة أو ( #محطة_وقود ) ليس بها وقود الليلة ..انطلقت وعيناي لا تفارق لمبة البنزين مرت الثواني كالدهر !!!
أخيرا !!!!!
- لمحت من بعيد ( #محطة_الوقود !!! ) ..
حين وصلت لم يكن هناك أحد جعلت أبحث عمن أكلمه ظهر رجل .
( عندك بنزين ٩٢ ؟ ) .
قال : نعم ...كانت أجمل ( نعم ) سمعتها في حياتي سجدت لله فورا حين انطلقت لاستكمال الرحلة وأنا أشعر إني اتكتب لي عمر جديد !!!
جاء في بالي معنى يأتيني كل ( #شهر_رمضان !! ) .
( #شهر_رمضان ) أصلا هو : ((((( #محطة_وقود !!! ))))))تتزود منه لباقي العام .
كيف نضيعه ؟!
كيف تجازف بالموت عطشا ؟!
كيف تمر بـ( #محطة_الوقود ) الوحيدة فلا تتزود ؟!وفي حياة الكثيرين كل عام يكون ( شهر رمضان القادم ) هو الأخير !!
يعني آخر محطة للتزود قبل القدوم على الله !!آخر محطة للتوبة والاستقامة ورد المظالم وبر الوالدين وصلة الرحم والعودة للقرآن
#فــفــروا_إلــى_اللــــه ..
•| إفتح زنزانة قلبِك، فشهر النورِ قد أقبَل |•
أنت تقرأ
لعلك تهتدي-الجزء الثاني
Randomالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شعارنا ||لتوعية الشباب و نصر العفاف|| الجزء الثاني من لعلك تهتدي بسم الله الرحمن الرحيم .. منقول من منتدى لعلك تهتدي في قوقل بلاس #ياصاحب_الزمان