الامام المهدي ع 2

47 2 0
                                    

‏⋱‿🌸⁀

🍃🌸  اﻹمام المهدي عجل الله فرجه الشريف..

💫❤••  《2》

✨ بسم الله الرحمن الرحيم

✋🏻 السلام عليك يا مولاي أيها الجندي الأكبر لله في أرضه، يا حجة الله يا ولي الله يا شريك القرآن يا خليفة الرحمن، أيها الغائب عن أعيننا الموجود في قلوبنا، أيها المذخور لأمر ربه، أيها الموعود على لسان جده صلوات الله عليك، أيها المولى.

💫  ونحن شيعتكم أهل البيت نفرح لفرحكم ونحزن لأحزانكم، وهذه الليلة _ يا مولاي _ البسمة فيها على الجراح، والبسمة فيها تنطلق من أعماق القلوب، من أطفالنا إلى شبابنا إلى شيبتنا في كل ربوعنا، رجالاً ونساءً.

🌷.. نفرح في ليلة تألق النور من سامراء ليلة قضى الله تبارك وتعالى أن يولد الحجة على خلقه، الذي ستكون له غيبة يقوم فيها بما أمره الله، ويسير العالم إلى نقطة يريدها الله، نقطة موعد ظهوره المبارك حيث يستثمر جهود مائة وأربعة وعشرين ألف نبي.

💫  أيها الاخوة واﻷخوات الأعزاء:

🎊  الفرحة لأهل البيت عليهم السلام معناها أعمق من المهاجرين والمهجّرين في سبيلهم، من  الذين أُخرجوا من ديارهم لحبّهم لأهل البيت، أو اضطروا للخروج لولاية لأهل البيت.

🎉  الفرحة عندما تكون من مهاجرين من أرض أهل البيت عليهم السلام في حسينية النجف المنسوبة لأمير المؤمنين عليه السلام، وعندما تكون من ثمار قلوب نشأت في تربة ملئت بدم أهل البيت عليهم السلام، وفاحت من عبيرهم، وأقسمت على الولاية لهم، وانتظرت موعدهم وفرجهم، وعملت لخطّهم وطريقهم، البسمة يكون لها معنىً أعمق.

🍃🌸 فمن حقنا أن نفرح يا سيدي بك، لأنك وعد الله، لأنك الأمل الموجود، لأنك حجة الله، لأننا على يقين بميعادك بأنه مهما طال السُرى ومهما طغى الطغاة، ومهما ازداد البلاء، فإننا على ميعادٍ بذلك اليوم الذي تتكئ فيه على الركن اليماني، وتعلنها وتبدؤها بظهور الإسلام على الدين كله، وظهور لبقية الله من حججه، وتخاطب شعوب العالم بلغاتهم:

يتبع..🔄

🕯🕯••♔••🕯🕯

لعلك تهتدي-الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن