8

4.8K 117 3
                                    

~ اطلق سراح الــ ح ــب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


~ اطلق سراح الــ ح ــب .. يآ سيّدي~ 

مدخل ••• 
[ ~ قصة تمــــــرده .. سرد من نوع آخــــر ~ ]

ضحكت على ريمة وسآلي .. الي كآنوا يسوون حركآت على اغنية [ ويني ] الي كآنت تصدح فالسيآرة .. شفته يفتح البآب بيركب .. لكنة نآظرني نظرة جآمدة مآ توحي بشي .. سكر الباب بقوة وتحولت عيونه ..صآرت تنقط شرآر .. عرفت انه جآي نآحيتي .. فتح البآب وآنآ انآظره بذهول .. سحبني بقوة من يدي ورفعني عن الارض .. حسيت بدوخة لاني اكره الامآكن المرتفعة.. سكر البآب ومآ حسيت الآ على صرخته ع ريمة الي فتحت بآب مقعدهآ وهي تقوله يتركني : اركبي وسكري البآب ..
حآولت ادفة : مجنون انت ..
سحبني معه لدآخل الفلة .. وسط انظآر عمر الي كآن وآقف مع الحرس .. والي تقدم يوم شآف ذيآب مآسكني بقوة .. وآنآ احآول اتحرر من قبضة يده .. : ذيآب صآير شي ؟
فجأة حسيت على يد ذيآب تحاوط كتفي .. وكأني بحضنه .. صرآحة تفآجأت من الحركة .. حتى اني وقفت وصآر قلبي يدق من قربه مني .. حسيت انه حنين .. لكنه يحآول يخفي هالشي .. ما رد على عمر واستمر يمشي وآنآ امشي معآه .. وترآجعت عن فكرتي انه حنين من كلآمه وهو يهمس فاذني : مآ ابي ابين قدآم الغرب ان بناتنا قليلات ادب .. 
دخلنا للفلة ورمآني بعيد عنه ع الارض وهو يصرخ : انتي ليه ما تلبسين الحجاب ؟ اسمعيني .. هنآ مو فرنسآ عشآن تتفصخين كذآ .. بدون حيآء .. سآمعتني ؟.
بتلبسينه غصب عنك دامك هنآ.
رفعت رآسي بعد مآ كنت انآظر الارض .. حسيت شي بدآخلي انكسر .. انآ مو كذآ .. يعني بآبآ متقصد مآ يقولي البسي الحجآب .. عشآن يبين للنآس اني بدون حيآء ومآ استحي .. ليه مآ يحبني اتمنى يشرحلي السبب .. ليه يآ ذيآب مآ تسأل ابوي الي مو هآمه ايش اكون بنظر النآس .. وقفت قدآمه وانآ عيني بعينه .. حسيت انه صآر ينآظرني بهدوء يمكن لان ملامح وجهي مآلت للهدوء والحزن .. مآ ابي انفضح قدآمة واكشف الي فيني وبصوت وآطي فيه تحدي: ذيآب بتآخذني معكم لزيآد كذا بهاللبس والا لآ ؟
سكت وهو ينآظر عيوني .. وبعدهآ ابعد نظراته وتكلم بقوة : انتي ما تفهمين ؟ كذآ مآ بتطلعين للمشفى ..
لفيت بوجهي عنه وانآ اتكلم بألم حآولت اخفيه لكنة بآن : ذيآب والي يسلمك .. مآ اقدر البسه .. ابي شي يصير .. وبعدها صدقني بالبسه ..
نآظرني وهو موفآهم : ليه ؟ ايش هالشي ؟
نآظرته وعيونهآ رجعت للغموض والسحر الي يضيع فيه : ابيه يحس على دمه وبس ..
عقد حوآجبه وهو مو فآهم : مين ؟
نآظرته وهي تبتسم وتسحبه من يده : مآ يهمك يالله خلينآ نروح ..
وقف وهو معصب .. : شيلي يدك .. عيب تمسكين يد رجآل غريب ..
لفت له ببرآئة وهي مستغربة : بس انت مو غريب .. انت ذيآب ..
بلع ريقه على برائتهآ الي تزعجه .. وكأنهآ مصطنعة .. مآ يدري انهآ على طبيعتهآ كذآ .. قآل وهو يحآول يصرف موضوع ضعفه قدآمهآ : البسي الحجآب ع الاقل .
ابتسمت ابتسآمة اكبر من سآبقتهآ وهي تتكلم بدلع : ذيآآآآآآآب .. خلآص يالله نروح .
نآظرهآ وهو معترف انه عآجز قدآم عيونهآ.. وهو يتكلم بحدة : امشي قدآمي ..

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن