15

4K 104 0
                                    

/
سسبحآن اللهـ وبحمدهـ .. سسبحآن اللهـ العظيم ..

~ اعذرك.. لآ حطيت نفسي في مكآنك ... 
لآ صرت فآقد شي . وششلون تعطيه ..؟ ~

مدخل •••
[ ~ ومآ كنتُ ممن يدخـلَ العِشقَ قلبَهُ ..
ولكنْ .. من يبصرْ جُفونكَ يعشق ُ ~ ]

القت نظرة اخيرة ع الغرفة وهي تشم العطر الي فأيدهآ .. اعجبت فيه كثير.. رشت على يدهآ منه .. وردته مكآنه .. ومششت خطوآت وهي تشوف سور باللون الاسود يحيط بمسآحة من نهآية الغرفة .. مشت بفضول باتجآه البآب الوحيد الموصد فالغرفة .. وانصصدمت ان البآب ينفتح ويطلع منه ذيآب وهو متحمم ومآ عليه الآ فوطة حوآلين خصره .. فتحت عيونهآ .. وصرخت بكل مآ اتآهآ الله من قوة .. وهي تغمض عيونهآ فايدهآ .. انتفض من صرختهآ وتقدم عليهآ وهو معصب : وجعع فهالصصوت .. وش جآبك هنآ .؟
فجر وهي تبتعد لنهآية الغرفة لعند البآب الي دخلت منه وهو يقرب : ابععععععد . مآ اكلمك .. اسستر نفسسك اول وبعدين تعآل تكلم معي .. يمممممةة ..( وهي لآ زآلت مسكرة عيونهآ فايدهآ )
ذيآب وهو يبتسسم ع تفكيرهآ : اقول يالمسستورة .. وش هاللبسس .؟ ( وبعصبية ) افتحي عينك وجآوبيني .. جيتي لهنآ فهاللبسس .؟
نآظرته بعين وحدة من تحت ايدهآ : اللحين لبسسي مو سآتر .؟ ولبسسك اللحين وش تسميه .؟
سسآد الصمت .. ف فتحت عيونهآ شوي وهي تششوفه يبتسسم ويدخل للغرفة المسَورة الي بجنب الحمآم .. والي استنتجت انهآ غرفة تبديل .. مسسحت وجههآ فايدينهآ .. وهي تحسس فحرآرة قآتلة تنبعث منه.. حطت يدهآ ع قلبهآ الي يدق بسسرعة .. غمضت عيونهآ وهي تتذكر ششكله الخقة .. هزت رآسسهآ وكأنهآ ترفض هالششي .. لفت وطلعت ركض من الغرفة .. نزلت الدرج بخطوآت سسريعة .. تنفسست بقوة ورآحة وهي تششوف نفسسهآ عند البآب برآآ .. مشت بسسرعة وهي ترجع للمجلسس لعند جدهآ .. دخلت واسستغربت عدم وجود احد .. لكنهآ لمحت كريمة تطلع متوجهة للمطبخ الخآرجي: كريمة كريمة ..
لفت لهآ وهي مبتسسمة : نعم حبيبتي ..
فجر : وين جدي .؟
كريمة : فمسسجد المزرعة مع ابوك وعمآمك يصلون الضحى ..
هزت رآسسهآ ورجعت دخلت المجلسس .. وهي تسسمع رنة نوكيآ الرسمية تصدر من جوآل ع الارض .. ركعت وهي تششوفه جوآل ابوهآ ..قلبهآ صآر يدق وهي تتذكر كلآمه لسلوى البآرحة .. وهو يقول انه نآطر اتصصآل مهم .. والوقت اللحين يأكد ان هالآتصصآل من خآرج المملكة ..وكود فرنسسآ يأكد هالشي .. رفعته وهي تسمي بأسسم الله وهي تقنع نفسسهآ ان الي تسسويه صح ..
فجر بصوت قوي .. خصوصآوانهآ تتكلم الفرنسسية بطلآقة : مرحبآ
المتصل : مرحبآ .. هل الآسستآذ عمر موجود .؟
فجر بخوف وهي تكذب : انآ اسفة .. انه في الخآرج لآدآء بعض الآعمآل.. هل تريد ترك رسالة له .؟
المتصل : ومن انتِ .؟
فجر : انا ابنته .. ( وهي توضح له ) هل تتصل بشأن الصفقة ..؟
المتصل بلهفة : نعم .. انا اتصلت لاعرف مآ رأيه .؟ هل وآفق ام لآ .. فنحن بانتظآره ..
فجر وهي خآآيفة : انآ اسفة حقا .. ولكنه لآ يستطع التعآقد معكم لآسبآبه الخآصة .. حظ موفق ..
المتصل وبآن بصوته الغضب : نعم .. ؟.. هل من الممكن ان يغير رأيه .؟
فجر : مستحيل .. لقد اتخذ قرآره .. انآ اسسفة حقا .
المتصل بغضب : ارجو منك ان تخبريه ان قرآره هذآ سيكلفه الكثيير ..
سكرت الخط بدون مآ ترد ع جملته الآخيرة .. وهي خآآآآيفة من هالتهديد .. معقولة يسوون لأبوهآ شي عشآنه رفض .. ؟ وبسببهآ .. ولو درى ابوهآ انهآ ردت ع هالاتصآل وش ممكن يسوي فيهآ ..
خذت نفسس طويل ووقفت وهي تقّوي نفسسهآ : مو صآير الآ الخير .. وانآ الي سويته صح .

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن