88

3.9K 99 3
                                    


انفتح باب الشقة ودخلت قدامه بعد ما سمح لها انها تمر قبله 
ودخل هو وتسكر الباب 
مشت لحتى وصلت لغرفتها وجلست ع كرسيها الاسود 
الي لمها طول النهار 
دخل وراها وهو ينزع قميصه 
ويتمدد ع السرير ويغطي وجهه بيده 
تحت انظارها 
مشت لعنده بعصبية واستغراب : اصييل وين قاعدين تفصخت كذا ؟ البس شي الدنيا باردة!
نطق بدون ما يشيل يده عن وجهه : ناطرك تجين تنامين جنبي عشان احضنك وادفى !
بلعت ريقها ع كلامه وهي تنطق بقوة : سخيف !
مشت شوي وهي تلمحه يقوم ويقول : ايش قلتي ؟!
نطقت بسرعة بدون ما تلف عليه : ولااا شيي مستر سخي
ما لحقت تكمل كلمتها الا وهي تشوفه يسحبها ويسندها ع الجدار بثواني معدودات !
بلعت ريقها بخوف ودقات قلبها صارت اضعاف مضاعفة وهي تنطق بثبات واضح عليه الميول! : ابعدد !
نطق وهو لا زالت يديه ع اكتافها ومثبتها بالجدار ويناظرها بهدوء ب نظرات ما فهمتها : ايش قلتي ؟!
نطقت بعصبية وخوف : يعني اللحين وانت ماسكني كذا كيف تبغيني ما اكذب واقولك ايش قلت ؟!
ناظرها بنظرته الحانية الي معتاادة تشوفها والي حافظتها وهو يقول : انا عارف انك تقوليلي الصدق دائما! 
تقوت بكلماته ذي ونطقت بقوة اكبر وعيونها ب عيونه : قلت عنك سخيف! لأنك تدري ماحب
قاطعها سكوتها ! 
واستيعابها انه باس شفايفها! 
بوسة سريعة بالنسبة له لكنها كانت كأنها عقد بالنسبة لها! 
حررها من يده وهو ينطق بابتسامة : هذا عقاب الي يقول لي سخيف ! 
عقدت حاجبها بعصبية من الموقف وصدرها كان يرتفع وينخفض بوضوح بسبب ارتباكها ،، كانت بتنطق 
لكنه قاطعها : تبغين اشوفك عقاب الي يعيدها ؟! 
غمز لها وابتسم ابتسامة بانت فيها غمازته 
كانت احلى ما فيه بالنسبة لها 
وضحكت لا اراديا رغم الموقف ع تصرفاته المليقة وحركاته السخيفة فعلا ً
تقدمت باتجاهه وهي تضربه ع صدره بيدها الصغيرة : لا تعيدهااااا والا ب اذبحك 
اصيل وهو يتوجه للسرير : زواجنا بعد ثلاث ايام اوعدك ما اعيدها خلال هالفترة ! 
نطقت وهي تفتح عيونها وتتقرب وتوقف قدامه : تمزح صح ؟! اي ثلاث ايام ؟ اي زواج هذا الي يتجهز له ب ثلاث ايام ؟! مجنون انت ؟!
تقدم خطوة ناحيتها وهو ينطق : اشوفك عقاب الي يقول مجنون ؟ 
ضحكت وهي تأشر له ب ايدها : لاااا اسفة خلاص توبة ،، بس جد اصيل كيف بعد ثلاث ايام انا مو مجهزة شي ! وثانيا ( وهي تناظره بطرف عينها ) انا للحين ما حبيتك ! وما خلصت مُهلتي !
نطق بابتسامة وهو يتمدد ع السرير : لا يكون تبيني انطرك الف سنة وبعدها تحبيني يلا نتزوج!؟ انقلعي خليني انام! 
ابتسمت وهي تتقرب وتجلس ب جنبه ع طرف السرير : طيب ب احاول احبك قبل ذي الالف سنة ايش قلت ؟ بس اجل الزواج تكفى !
نطق وهو يسحبها لعنده وصار وجهها قريب من وجهه لدرجة : لو بغيت ،، اخليك تحبيني اللحين وذي اللحظة بس انا تاركك ع راحتك! يكفيني احبك!
حطت يدها ع صدره عشان تبتعد عنه وهي تناظره بحدة : لا تعيد هالحركات بذبحك ! وزواج ماني متزوجة ايش بتسوي ؟ 
غطى وجهه وهو يكمل : ياليت والله ! بتوفرين عليّ الوقت والمال! 
عقدت حاجبها بورطة وهي تستعطفه : اصيل انا حتى فستان ما جهزت ! واكيد امي بتزعل لو درت انك بتتزوج بالسرعة ذي 
كمل وهو يعطيها ظهره : جهزت لك كل شي ! ما باقي الا كم شغلة بنطلع مع بعض نكملها ! وامك تنطر هالساعة من عمري 20 سنة !
مشت لعند التسريحة وهي ترتب شعرها : اخر سؤال عشان اتركك تنام ،،، كم عمرك ؟ 
سكت شوي وبعدها نطق : 31 سنة !
فتحت عيونها بصدمة وهي تنطق : اكبر مني ب 13 سنة يالظالم ؟! 
نطق وهو يحط مخدة فوق راسه : 12 سنة و3 شهور و25 يوم ! 
ابتسمت لا ارادياً وهي تقوم وتتوجه للكنبة تنام عليها وهي تهز يدها ع المجنون الي توها تكتشفه!

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن