24

3.9K 93 0
                                    


آلمزرعة / آلآسطبل / 1: 00 ظهرآ

نآظر تركي آلي كآن معصب وجآي نآحيته لعند آلآسطبلآت .. وآنصدم من عيونه آلموجهه عليه بنظرآت مستصغره .. تقدم وهو مستغرب : تركي آيش فيك ؟ شصآير .؟
تركي بعصبية وهو يرجع لورآ وكأنه مآ يبيه يقرب منه : مآ آدري وش سر عآئلتنآ آلي بتتفكك .. رينآد وطت رآسنآ .. وآنت آن شآء آلله بتوطيه آكثر يآ فهد ..
فهد وهو يحآول ينكر آلي خطر فبآله : تركي ايش فيك .؟ وش آوطي رآسسكم .؟ 
تركي بحدة : آنآ لآنك كبير ورجآل طول بعرض وآسستحي من آلي بقوله يكون صآدر من آخوي وآلآ كآن فضحتك عند آبوي وعمآمي .. لكن مرض جدي وقف بعيني .. وهو يسمع كلآم يوطي آلرآس عن حفيده آلمحبوب ..
مآ خطر ببآله غير كلآم سسآلي .. ولكنه آستمر ينكر هـ آلششي لآنه مآ يبي يصدق : تركي آيش هـ آلكلآم .؟ آنآ مو فآهم عليك ..
تركي بعصبية وبصوت عآلي وهو يسسحبه من يآقة بلوزته : لآ يآ فهد آنت فآهمني .. سكير .. ومخدرآت وخمر .. ورآعي بنآت .. مآ خفت آلله يرد هآلششي بأختك ..؟؟؟ ( وبعصبية وهو ينفضه من يده ) ليه مآ فكرت آن آلي صآر برينآد كله منك .؟ ومن دعآء بنآت خلق آلله عليك .؟؟ ليه يآ فهد تبي توطي رآسس آبوي .؟؟ وش آلششي آلي مآ هو متوفر لك ..؟ عشآن تلجأ للمخدرآت وآلآ للخمر .؟ وش آلمعآنآة آلي بتخليك تكون كذآ .؟ آنت ف خير يحسدوك عليه آلنآس .؟. وش لك ببنآت آلنآس وآنت آجمل وحدة تتمنآك بس تأشر وتكون لك .؟
فهد وهو خجلآن من تركي .. ولكن بدآخله بركآن خآيف ينفجر : كيف عرفت .؟
تركي بعصبية : هذآ آلي هآمك .؟. كيف عرفت .؟ آلعصفورة قآلتلي .. فآعل خير قآلي .. آسمعني يآ فهد .. وربي وآلي خلقني لو سسمعت شي من هـ آلآششيآء وآلآفعآل آلشينة يتكرر منك .. صدقني بتشوف شي عمرك مآ شفته .. حتى لو آضطريت آعين نآس ترآقبك سآمع .؟ 
مششى تركي وسسط غضب فهد .. وآلي آنتظر يهدى ششوي لآنه لو دخل بعصبيته هذي بيرتكب جريمة .. وبعدهآ مششى بآتجآه آلمطبخ آلخآرجي يبي مويه تطفي آلنآر آلي تشتعل بصدره .. مآ كآن وده يكون بكذآ موقف ف يوم من آلآيآم .. يحترم تركي كثير .. ومآ كآن وده يطيح من عينه بهآلطريقة .. دخل للمطبخ وتوجه للثلآجة وهو يسسحب له قآرورة مويه فيهآ ثلج وجآمدة .. وكأنه مآ يبي يشرب الموية لعطشه وآنمآ حتى يطفي حريق النآر آلي متأججة بصدره . جلس ع آول كرسسي لقآه وهو يفتح آلقآرورة ويشرب آلمويه ورغم آلجو آلي آبتدى يبرد لكنه مآ حس بطعم آلبرودة آبد .. 
دقآيق وهو مسستمر يتأمل آلبآب آلي قدآمه والي يآدي لدآخل آلفلة .. وتفكيرهـ مشتت لدرجة آلهذيآن .. مآ حسس ع آلبآب آلي آنفتح وطلت منه آخر آنسآنة كآن ودهـ يشوفهآ .. ركز بعيونه عليهآ بنظرآت مآ توحي بأي ششي .. مششته تآيهة لحد آلنخآع .. آبتسسمت بآستهزآء وهي تششوفه ينآظرهآ بهآلطريقه : مضيع ششي بوجهي .؟ ولو آدري آني جميلة .. بسس مآني من حبآيبك آلصآيعآت آلبآيعآت نفسهن عشآنك .. 
آسستمر بصمته ولكنه مآ عآد ينآظرهآ و كأنه كآن يخطط لخطوته آلقآدمة .. وبرغم غضبه آلي آكتسسحه بهآللحظة من كلآمهآ آلآ آنه قدر يسسيطر على نفسسه .. 
سسآلي وهي تنآظر قآرورة آلموية آلجآمدة بجنبه : فهد آنت جنيت .؟ آلجو بآرد كيف تشرب موية زي هذي .؟
وقف وهو خلآص مو قآدر يتحمل وجودهآ .. صوت ريمة آلي دخلت للمطبخ من ورآه خلته يتوقف عن آلششي آلي كآن بيسويه .. : هلآ وآلله فهيدآن .. شخبآرك .؟
فهد وهو يلف لهآ : بخير آذآ آنتي بخير ..
ريمة وهي تبتسم : دووم .. ( وهي تلف لسسآلي آلي كآنت تدور بآلثلآجة ) آنتي يآلدووبآ تعآلي بنلعب لعبة آلصصرآحة ببيت آلشعر ننطرك .. ترآ آلكل هنآك .. وآنت بعد تعآل فهد ..
هز رآسسه وهو يطلع قبلهآ من آلمطبخ .. ووقف بمكآن يقدر ينآظر زين منه .. ثوآني وشآف ريمة تطلع وتمشي بآتجآه بيت آلشعر .. رآقب آلوضع شوي .. وبعدهآ رجع دخل للمطبخ وتطمن وهو يشوفهآ ع نفس وضعيتهآ وهي جآلسه ع آحد ركبهآ وتآكل وآلثلآجة مفتوحة .. سكر آلبآب وقفله .. ع صوت آلتقفيلة بعدت سسآالي بآب آلثلآجة وهي تنآظره و آستغربت من نظرآته آلي موجهة عليهآ وآلشرآر يتطآير منهآ .. وانصدمت آكثر وهي تشوفه يقرب ويقفل آلبآب آلثآني آلي يآدي لدآخل آلفلة .. ويحط آلمفتآح بجيبه .. وهو ينآظرهآ بعصبية .. وقفت بخوف وهي تسسكر بآب آلثلآجة وهي تتكلم بلهجة مستهزءة وبمزح تخفي خوفهآ : فهد لآ يكون بتنتقم لآن كبيت آلعصير ع بلوزتك .؟ وربي بشتريلك زيهآ ..
لكن نظرآت فهد آلي ازدآدت حدة خلتهآ تعقد حآجبهآ وتتكلم بجدية : فهد وش صآير .؟ 
فهد وهو يتكلم من بين آسنآنه : هذآ نفس السؤال الي سألته تركي من شوي .. ( وباستهزآء ) فهد وش صآير .؟ يآ كلبة مآ تعرفين آلي صآير يعني .؟ 
وهو يتقدم ويسسحبهآ من الشآل آلي مغطي شعرهآ .. وهو مآسك شعرهآ مع الشآل آلي مغطيه .. وهي مصدوومة من حركته وآبتدت ملآمح آلخوف تستوطن وجههآ وآلدموع تجمعت ف عيونهآ : فهد وربي مو عآرفة عن آيش جآلس تتكلم .. وشفيك .؟ . 
فهد وهو يثبتهآ ع آلجدآر آلي ورآهآ وآلعصبية تششع من نظرآته : يعني مو فآهمة ؟؟ ومآ تدرين وش مسوية .؟ ( وهو يقرب عليهآ لدرجة مآ عآد يفصل بينهم غير سنتيمتر وآحد .. وهو عآرف مآ في غير هـ آلطرقة تخليهآ تحكي ..وهي تتنفس بقوة وتنآظره بعصبية وهي تحآول تبعده عنهآ ) ..
حآولت تدفه وهي تصرخ لكنه كل مآله يقرب منهآ وقربه يمنعهآ تصرخ وهي تسسمعه يهدد : وربي لو طلع لك صوت لآ آكون ذآبحك .. آنتي موتك بيكون ع آيدي يآ كلبة ..
سسآلي وهي تدفه بقوة : يآ كلب يآ حقير تحسسبني من حبآيبك بعععععععد عني ..
حقييييييييير .. حمآآآر ..
ثوآني وطبع بوسسآ ع شفآيفهآ بقوة وهي تبعده عنهآ وتبككي .. ضربته بقوه ع صدره خلته يبعد ولكنه لآ زآل مثبتهآ ع آلجدآر وهو يتكلم بروح شيطآنية وبآستهزآء : هآه واللحين آنتي آلي قلتي لتركي آني سسكير ورآعي بنآت وآلآ آلعصفورة .؟؟؟؟
سآلي وهي معصصبة : آيوآآآ آنآ آلي قلتله يآحقييير .. حسبآلك آلدنيآ ع كيفك.. كآن ودي آقول لجدي لكن مرضه وقف بعيني .. وآلآ آنت حقيييييييير وكلللب .. وآلله لفضح حركتك معي وبتششوف ..
آبتسسم وهو يقرب منهآ ولاآ زآل مثبت يدينهآ ع آلجدآر آلي ورآهآ : تقدرين ؟؟ وش بتقوليلهم .؟ فهد بآسني .؟؟ يآ ليت وآلله تبين آقولهم آنآ عنك .؟
حآولت تفك يدينهآ منه لكنهآ عجزت : يآ حمآر يآوآطي كيف تسمح لنفسك تقرب من بنت عمتك .. آنآ عرضك يآآ حقيييير .. 
دآست برجلهآ ع قدمه بكل قوووة خلته يتألم وركضت ع البآب آلي يأدي للحديقة .. وصآرت تبككي وهي تششوف آلبآب مقفل وآلمفتآح بجيب فهد .. لفت وهي تسند ظهرهآ ع آلبآب وهي تششوفه يقرب عليهآ والششرآر يتطآير من عيونه وهو مآسك رجله .. وصل لعندهآ وعطآهآ كفف خلآ رآسهآ ينضرب بآلجدآر آلي جنبهآ .. رفعت رآسهآ وآلدموع مغرقة وجههآ وهي مو قآدرة تتحمل آكثر : وآلله مآ قلت .. كذذذب وآلله مآ قلت ..
ضحك فهد بعصبية وآستهزآء وهو يمسكهآ من فكهآ : تلعبين معي آنتي .؟؟ وآلله لآ تندمين ع آليوم آلي آنولدتي فيييه .. وبتشوفين ..
صآرت تبكي بقوة وهو ضآغط ع فكهآ : وآلله مو آنآ وآلله .. ( لكن يده آلي سكر فيهآ فمهآ منعتهآ تكمل وهي تسسمع صوت آمهآ برآ .. وهي تحآول تبعد يده وتصصرخ ع آمهآ .. لكنه بسسرعة قدر يفتح آلبآب ويرجع المفتاح .. بعد يده عن فمهآ وهو يتوعد فيهآ بعصبية : مآ بردت حرتي فيك .. آنتظري آلي بيصير لك ..
رمى مفتآح آلبآب آلثآني آلي يأدي للدآخل ع آلطآولة وطلع و تركهآ تبككككي وهي مو عآرفة كيف بتدخل كذآ ووش بتقول لهم ....

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن