كآنت جآلسة على سريرهآ وهي تلعب بشعرهآ .. رجعت بذآكرتهآ لسآعتين ورآ .. يوم كآنت فالمول مع ملآك وسآلي وريمة .. وهم يجهزون لروحة بكرآ .. تعبوا من المشي وجلسوا عند المطعم يتعشون .. استأذنت تروح الحمآم وتركتهم ومشت .. دخلت للحمآم.. وهي تحس ان الصدآع ذبحهآ .. غسلت وجهها وطلعت .. وهي تفكر بامهآ وتعآملها مع فجر .. وتفكر بمآزن .. قررت لو الحت امهآ على مآزن بتتصل فيه وتقوله ما ابي اتزوج وخلص .. فتحت شنطتهآ وهي طآلعة وتدور ع الجوآل تبي تشوف رقم اخته اسمآء .. تضآيقت من شنطتهآ الكبيرة الي ضآيع فيهآ كل شي .. ما انتبهت غير ع الشنطة الي طآحت قدآمهآ ع الارض .. وطآحت كل الاغرآض الي فيهآ .. بعد مآ طآحت هي كمآن بجنبهم ..
تقدم لعندهآ ومد يده يبي يسآعدهآ تقوم .. تفآجأت من الطيحة .. تجآهلت يده الممدودة باحرآج وهي توقف .. وانحنت تآخذ اغرآضهآ .. انحنى معهآ وهو يعطيهآ الاغرآض ..وعيونه تتآبع حركة عيونهآ ورجفة يدهآ .. : انآ آسف كنت مشغول ومآ انتبهت.. تعورتي ؟ ( وهو يعطيهآ الجوآل ) اخذته وهي تنآظره كآن وسيم وخققة لدرجة .
كمل : لو تبغين اعطيك رقمي .. عشآن اذا استلزم الامر مستشفى .. آنآ آسف ..
اخذت شنطتهآ وانتصبت .. ما نطقت الا بـ : مآ صآر شي ..
انتبهت انه ينآظرهآ ومآ شآل عيونه عنهآ .. مآ تدري ليه رفعت يدهآ تتلمس وجههآ .. عرفت انه طرف الشآل الي كآنت مغطية فيه وجههآ طآح بطيحتهآ ..
شهقت وغطت وجههآ بسرعة وهي تمشي .. سمعت اسمهآ يتكرر اكثر من مرة .. رفعت رآسهآ شآفت ملآك تنآديهآ ع العشآ ... لفت بتشوفه للحين وآقف بس مآ لقت له اي اثر ..
صحت من سرحآنهآ وهي تتذكر سآلفة امهآ وفجر .. لبست شبشبهآ .. ونزلت للدورالارضي .. دخلت للصآلة وكانت امهآ جآلسة ع الكنبة وتطآلع التلفزيون : يمة .
لفت لهآ وهي مبتسمة : هلا يمة ندى زين انك جيتي .
جلست جنب امها وهي مستغربة : ليه ؟ عسى خير ؟
امهآ وهي تبتسم : ايه وش ردك ع مآزن ؟ ترآهم مستعجلين .
عقدت حآجبهآ : يمة ليش انتي مآ قلتيلهم اني مو موافقة ؟ ..
امها وهي ترمي الكونترول ع الكنبة : لا مآ قلتلهم .. قلت اكيد بتعقل البنت وتوافق ..
وقفت وهي معصبة : يمة انا ما بعقل .. قوليلهآ لعمتي اني مو موآفقة .. ومآزن خليه يتوكل ويدور غيري .. وبعدين يمة انا جآية اتكلم معك على اسلوبك مع فجر .. ممكن تقولين لي السبب .؟
ام وليد وهي معصبة : شكت لك ؟ وش جآب طآريهآ اللحين ؟ بنت السوسة ..
ندى وهي معصبة : يمة اذكروا محآسن موتآكم .. ربي يهديك ..
مشت متوجهة للدرج وهي مخنوقة ..ܓܨ•••
✖ •اليـــوم : الخميـــــــــــس
السآعة : 9:00 pm
المكآن : قصر عمر العآصم .كآن الكل مجتمع على طآولة الأكل .. موعد العشآ يكون بهالوقت مثل كل يوم
.. واعتآد الكل يتجمع مع بعض .. نآظر كرسيهآ الفآرغ والتفت لامه ..: mam وينهآ فجوره ؟
ردت بدون نفس وهي مستمرة بأكل اللآزآنيآ من صحنهآ : مدري .. كمل اكلك ..
عسل وهي تقوم : بقوم انآديهآ .
قآطعتهآ امهآ وهي تنآظرهآ بنظرآت تخوف : لــآ .. كملي اكلك حبيبتي ..
وقف بهدوء وهيبة معتآدة : انآ رآيح المكتب .. مآ ابي احد يزعجني .. وبعدهآ بنآم .. ( مشى خطوتين لكنه لف مرة ثآنية وكأنه تذكر ) وجهزوا حآلكم بكرآ بنروح المزرعة ..
تركهم وكمل طريقه نآحية مكتبه .. بهالأثنآء نزلت بخطوآت سريعة من ع الدرج وجلست بمكآنه ع السفرة ..
سلوى وهي تنآظرهآ بعصبية : هذآ مكآن الغآلي .. محد يجلس عليه غيره ..
فجر وهي تضحك وتتكلم باستهزآء وآضح : لا تنسين ان هالغآلي .. غآلي بالنسبة لي كمآن .. وتأكدي .. لآ انآ ولا الغآلي ع قولتك اذا قمتي بنقول هذآ مكآن الغآلية .. حتى لو الخدآمة جلست بمحلك ..( لفت لعبد الله الي كآن يآكل ) حبيبي عبود نآولني الصحن .
عطآهآ صحن وهي تبتسم له وترسل بوسآ فالهوآ لعسل .. حطت لهآ من اللآزآنيآ .. وصآرت تآكل وهي تدندن وتنآظر سلوى وتحرك حوآجبهآ لهآ ..
عبد الله وهو يقوم : فجوره بكرآ بنروح لمزرعة .
فجر : ايوآ عآرفة حبيبي .. بنركب خيل انآ وانت وعسول ..
عسل وهي تضحك : وآآو .. ابي اروح .. مآم لازم اجهز اغرآضي ..
سلوى : ايه حبيبتي .. بنجهزهم بعد شوي ..
عبد الله وهو يجلس ع الكنب ويآخذ الكونترول ويقلب فالتلفزيون : صصرآحة الجو هنآ خنقني .. ابي ارجع فرنسآ ..
عسل وهي تقوم من ع الطآولة وتنط وتجلس بجنب عبد الله ع الكنب : وانآ بعد مثل عبود ..
فجر وهي تضحك عليهم وتكمل اكلهآ : لآ بالعكس .. انآ عآجبني الوضع هنآ حسيت اني انتمي لهنآ وبس .. صدقوني بتستانسون ..
سلوى وهي تقوم وباستهزآء : مستغربة منك كيف ارتآحيتي هنآ .. مع نآس مستوآهم زفت .. مثل عمآتك وعمآنك ..
فجر وهي تكلمهآ ببرود : وانآ مستغربة من الزمن الي خلآ نآس مستوآهم منحط وزفت من امثآلك يعيشون فقصور بعد مآ كآنت الخيآم كثيرة عليهم .
سحبت الجوآل من ع الطآولة .. وركبت السمآعآت فيه .. وتوجهت للأصنصير بتصعد لجنآحهآ ..