وقفت التدريب ورفعت رآسسهآ بسسرعة ع الخبر الي أُعلن من دقآيق ف الآخبآر كـ خبر عآجل في سسوق الآسسهم .. ع صوت آحد المذيعآت :
[ ومن جهتهِ .. رفض رجل الآعمآل الكبير السيد عمر العآصـم توقيع صفقة مهمة مع الششركة الفرنسسية [the blue sea ] صبآح اليوم .. وقـد جآء هذآ الخبر وفق تصريح ادلى بهِ المتحدث الرسمي للششركة . الذي اعرب عن وجود شركــة سعوديــة بديلة تطوعت لقبول الصفقة .. وهي بآنتظآر الوفــد الفرنسي القآدم غدآ لعقد الآتفآق ..]
عقدت حآجبهآ من رفض عمــر لهآلصفقة آلمهمة .. لكــنهآ وآثقة انــه عآرف خطوآته .. بلعت ريقهآ وهي تحآول تكمل تدريبهآ .. لكنهآ عجزت تتحرك خطوة وحدة بسس .. هي كــذآ .. تضعف من مجــرد سسمــآع طــآريــه .. تكلمت بصوت وآطي متألم : خلآص سوزي .. مو قآدرة أكمل ..
سوزي وهي تجلسّهآ ع كرسسيهآ المتحرك : بسس يآ خــآلــة السسيد بيعصب لو درى انك مآ كملتي تدريبآتك .. خصوصآ وهو منبه عليّ آرآقبك ..ومرسلني خصيصآ عششآن التدريبآت..
ردت بتعب وهي تغمض عيونهآ : خلآص سوزي .. مآني قآدرة اتحرك ..
سوزي : بسس انتي من شويّ كنتي تمشين بشكل جيد .. وفجــأة توقفتي ..
آطلقت آه مكتـــومة من سنين .. وكملت بنفس وتيرة الصوت الهآدئ : انآ كــذآ يآ سسوزي .. ضعيفــــة من دونهـــآ .. ومن دونــه .. وآكذب لو قلت آقدر آكمل حيآتي .. ولـدي الي مصبرني ..والآ انآ كآن كنت اللحين تحت الثرى ..
سسوزي بآسستغرآب وهي مو فآهمة ولآ كلمة من كلآمهآ .. سألت بآستفسآر : تحبين تششربين ششي .؟ والآ نتوجــه للفلة عششآن تريحين شوي بعد الجهد الي بذلتيــه ..
هزت رآسسهآ بعلآمة النفي .. وهي تنطق بهدوء : اخذيني للفلــة .. ودي انــآم وارتــآح ..
توجهت لكرسيهآ وابتدت تدفعه بهدوء : على آمرك مدآم ..
دقآيق وكم ثآنيــة .. فتحت عيونهآ وهي دآخل غرفتهآ .. وبمسسآعدة سسوزي وصلت لفرآششهآ بسسلآم .. ترتآح مع هالـ سسوزي .. الي يرسلهآ آصيل كل يوم تدريب عشآنهآ بسس .. ولكنه مآ يسستغني عنهآ كـ رئيسسة خدم ومربية له ولولدهآ آثنآآء مآ كآنت تحت تأثيير صدمتهآ .. والغيبوبة الطويلة ..
حركت رمشهآ مرة ثآنية .. وفتحت عيونهآ ببطء وارتآحت نسبيآ وهي تششوف سسوزي لآ زآلت وآقفة عند رآسسهآ وترتب أدويتهآ : ابي موويآآ ..
قدمت لهآ كوب مويآ وهي مبتسسمة : تفضلي ..
آخذته بهدوء وششربت كم قطرة بسس .. لآنهآ آعتآدت تششرب المويآ مو عششآن العطشش .. انمآ عششآن تطفي اللهيب الي يحرق فؤآدهآ كل يوم مليــون مرة من سنين طويلة ..
لهيب .. تستمر كل يوم بالدعــآء ع الي آججّه ف دآخلهآ .. مدت الكوب لـ سسوزي الي حطته ع الطآولة بجنب رآسسهآ .. ونطقت بصوت وآضح: مدآم .. محتآجة ششي ثآني .؟
هزت رآسسهآ بالنفي .. ورجعت سسوزي تكمل : انآ مضطرة اللحين آرجع القصروآجهز العششآ .. لأن السسيد الصغير مآ يحب يتأخر ع موعد العشآ ..
عقدت حآجبهآ بآسستغرآب : بسس اللحين سسآعة خمسة العصر .. من هـ الوقت تبدأون تجهيز العششآ .؟
ابتسسمت سسوزي وهي تحرك حآجبهآ : هذآ السيد وقوآنينه .. ع الــ 9 كل ششي يكون جآهز وبآنتظآره ..
ابتسسمت بتعب يجتآح آركآن جسدهآ بعد كل خبر تسسمعه .. انتبهت ع صصوت الجوآل الي يرن ..
سسوزي وهي تقدم لهآ الجوآل : فيصل يتصل .. انآ اللحين استأذن .. وبتكمل معك الخدآمة سيرين ..
اخذت الجوآل وتكلمت ببطء وكأنه عآرف انهآ بتضرر من اي خبر : انآ بخيير حبيبي .. مو نآقصني الآ ششوفتك بجنبي ومآ عآد تغيب عن عيني ..
ابتسسمت مع ابتسسآمته : قريب يالغآلية وبكون عندك .. طيب حبيبتي .؟ وانتبهي ع نفسسك عششآن خآطري . طيب يمة .؟
ردت بهدوء : طيب حبيبي .. وانت انتبه لنفسسك ..
فيصل : يالله فمآن الله يالغآلية .. ( كآن بيسكر لكنه ترآجع وهو يقول ) نآمي كويس..
ابتسسمت وسسكرت الجوآل وهي تحطه ع الطآولة عند رآسسهآ ..
غمضت عيونهآ بتنآآم..لكن ..وكالعآدة .. كل مآ حبت تنآم .. رجع ششريط الذكريآت يمر قدآم عيونهآ الذبلآنة .. وكأنهآ ودهآ تتذكر مو تنآم ..
حــــــــــــــــــريق ..
بفعــــل فــــــآعل ..
صرخــآت متفرقة ..
....الــــــــــــــــخ ..