33

3.6K 98 0
                                    

فتحت عيونهآ آلنآعسسة بخمول .. ع صوت آلمنبه آلي صدر من آلجوآل آلي تحت مخدتهآ .. مرت ثوآني تلتهآ لحظآت ودقآيق وهي ع وضعهآ نظرآتهآ مششته ع آلسقف..!
وهي تنآظرهـ بعمق .. تفكيرهآ مآ كآن بمنطقة محددة .. !!

مآ آلذي تغير برجوعهآ هُنآ .؟؟ هل بقآءهآ يعني سعآدتهآ مثلمآ ظنت .؟! .. آم سيكون حآلهآ مثل حآلهآ آلمُوحشش هُنآك في آرض آلعجآئب فرنسسآ .؟؟ !
مآ آلذي تغير ...؟ لم يتغير شي سوآ آنهآ آلتقت بأُنآس عدة .. جعلوآ لــ حيآتهآ آلكئيبة ششكل آخر .. 
أُنآس لطآلمآ آضحكوهآ ضحكآت نقية وصآدقة كآنت تفتقر إليهآ مُسبقآ . 
أُنآس آنتشلوآ جسدهآ آلمُتعب من ظروف قآسسية كآنت تغلفه .. 
أُنآس جعلوهآ تتنآسسى آو تنسسى ذآكرتهآ آلعقيمة آلتي تقتصر على آلذكريآت آلمؤلمة وذكر آششخآص يستحيل آن ترآهم مرة آخرى ..
أُنآس آشعروهآ ب لذة آلحب ..!!!
أُنآس ..!!! .. مهلآ .. !
آشعروني ب لذة آلحب ..؟!! آم آشعرني ب لذة آلحب .؟! .. هو وحده من آشعرني بتلك آللذة آلتي كآنت محرّمة على قلبي ..!
هذآ آنت يَ ذيآب .. ؟ من جديد .؟
عدت لــ تظهر في ذآكرتي آلتي تحآول نفيك خآرج آسوآر حدودهآ ..؟!
عدت لــ تسكن ملآمحي عند آلتفكير بك .؟
عجباً لك .. كيف لم تقرأ ملآمحك آلي آستوطنت وجهي وآنآ آنظر إليك وآنت تنهآل عليّ ب كلمآتك آلقآسسية .؟!!
{ تلبسسين ملآبسس متفصخة وقلنآ مآ عليه آبوهآ مآ تكلم .. وآللحين تبين تضيعين حتى آحترآمك لآهلك يَ محترمة .؟ 
دآمك عندنآ غصصب عنك بتحترمين آلكل صغآر وكبآر .. ( وبصوت عآلي ) حيآآآء مآفي وآحترآم مآفي .. من آيشش آنتي مخلوقة .؟ آنتي متأكدة آنك بنت .. ؟؟؟؟ }
آنتي متأكدة آنك بنت ..
آنتي متأكدة آنك بنت ..
آنتي متأكدة آنك بنت ..
آنآ بنت .. ومتأكدة من ذلك ..! 
ولكن.. الششي آلذي لم أتأكد منه آلى آلآن .. هو هل آنت من آحب .؟
هل هو آنت يَ مُعذبي .؟!
حفظت آلكلمآت .. مو قآدرة تنسآهآ .. كآن وقعهآ عليهآ غيرر .!!
بكل مآ تحمله كلمة × غير × من معنى . !
يمكن لآنهآ مآ سآمعة هـ آلكلآم من قبل .؟!
آو يمكن لآنهآ آعتآدت على آششخآص لآ يبآلون ..!!
آو يمكن لآنه آلكلآم كآن منه .؟!!
مُتعب هو ذلك آلششعور .. عندمآ تأمن على نفسسك لآحدهم .. وتجده آول من يطعن بك .. !
هزت رآسسهآ بنفي .. وهي تحآول تبعد هـ آلآفكآر آلغريبة آلي آبتدت تكتسح خيآلهآ .. 
هبت جآلسسة ع آلسرير وهي تنزل آطرآف رجلهآ ع آلآرض .. وهي تششوف سسرير ريمة فآرغ ..
لبسست شبشبهآ وهي تنآظر آلبآب ب تحدي .. وكأنهآ بتثبت لـ نفسهآ كذب مآ تدعي به .!
آنآ آكرهك يَ ذيآب .!!
وتحلم آسآمحك ع آلكلآم آلي قلته .. يَ متوحش .!!!
تمتمت بهآلجملتين وهي توقف وتمشي بسسرعة وبخطوآت حآدة صوب آلحمآم .. وكأنهآ طفلة صغيرة لم تتجآوز آلسسآدسسة من آلعمر . وهي تعلن حرباَ شعوآء عليك يَ ذيآب .. !!

||

عندمآ تخوض حرباً مع آحدهم .. خضهآ ب هدآوهـ ..~
ف ربمآ .. تسسقط × آلرآء × دون آي مقدمـــآت .!!!

||

ستسقط هذهـ آلرآء حتمآ يَ فجر .. ~

\
/
\
/

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن