19

4K 93 0
                                    


اليوم الثآني / المزرعة ..

فتحت عيونهآ النآعسسة العسلية بكسسل ع صوت سسآرة الي كآنت معصصبة : بتقومين والآ كييف .؟
تمغطت وهي تجلسس ف الفرآش وبصوت كله نوم : سآعة كم .؟
سآرة وهي تقوم من ع السسرير وتمشي بآتجآه البآب طآلعة من الغرفة : 11 الصبح ..
فركت عيونهآ وضوء الششمس يتسسلل من بين الستآير .. وقفت وتوجهت للشبآك وفتحته ونسسمآت الهوآ دآعبت شعرهآ .. ابتدى الجو يبرد وتسسسكن ذرآته لسسعة برودة .. كتفت يدينهآ كمحآولة تمنع فيهآ البرد الي يتسلل لآطرآفهآ .. نآظرت الحديقة قدآمهآ وهي تسمع آصوآت البنآت والششبآب جآية من عند الآسسطبلآت .. ابتسسمت وركضت للحمآم .. خذت لهآ شور دآفي سريع .. فرششت اسنآنهآ وتوضت وصلت .. ولبست لهآ بنطلون آسود مآسك ع الجسم .. وبلوزة قطنية وردية طويلة بآكمآم .. ورفعت شعرهآ ببنسة صغيرة عآلي فوق .. وقفت قدآم المرآيآ وخطت عيونهآ بكحل آسسود آفصح عن جمآل عيونهآ النآعسسة .. وحطت غلوس وردي فآتح .. ارتعشت وهي ترمي الغلوس ع الطآولة من البرد وهي تبتسم : يآ حلآة الجو ..
توجهت لشنطتهآ وآخذت جآكيت آسود طويل .. لبسته وسحبت شيلة وردية ولفتهآ بآحكآم .. ولبسست شوز آسود ونزلت بخطوآت سسريعة لآ تمت للثقل بصلة ..
طلت ع الصآلة وهي تششوف الحريم كلهم مجتمعين سوآلف : صصبآحو يآ آحلى حريم ف الكون ..
ام تركي بآبتسسآمة : يآ هلآ بآحلى بنت فالكون .
رينآد وهي تدخل من ورآهآ : يمممة اللحين ذي المطفوقة احلى بنت ف الكون .؟ اجل انآ وش آكون .؟
ام خآلد : ذي الكذوب تلعب بعقولنآ يا ام تركي ..
نآظرتهم بزعل وهي تكفخ رينآد : يممة يعني ضروري تفشليني .. ( وهي تكلم رينآد ) وين ريمة .؟
رينآد : كلهم عند الآسطبل .. روحي لهم وانآ دقآيق وجآية بعدك ..
لوحت لهم وطلعت من الصآلة وهي تدخل المطبخ ..اخذت لهآ قوطي عصير فيمتو .. عشقهآ الآول والآخير .. طلعت من بآب المطبخ الي يطل ع الحديقة .. استمرت تمشي وهي مستمتعة بشرب عصيرهآ .. لكنهآ وقفت بسسرعة عن الحركة وهي تتخبى ورآ الجدآر .. وتسسمع الصوت الي يكلم ف الجوآل : يآ نجلآ يآ حبيبتي .. انتي عآرفة اني آحبك ولآ يمكن آتخلى عنك .( اختنقت ف العصير .. وفتحت عيونهآ ع كلمآت الغزل السسخيفة .. صدق مآ يسستحي ..عرفت انه الصايع فهد من صوته .. قليل حيآ ومآ يسستحي على وجهه .. بقول لجدي والآ لتركي عنه.. مششت بسسرعة وهي مآ تبي يششوفهآ .. لكنهآ انصصدمت وهي تششوفه وآقف قدآمهآ .. الوآضح انه خلص مكآلمته المآصخة من زمآن ).. كملت طريقهآ بتمششي ومآ تكلمه .. لكنه سحبهآ من يدهآ .. صرخت بقوة وهي معصبة : تحسبني من هالوسخآت الي تكلمهم .. اترك يدي.
ابتسسم بآسستهزآء وهو ينآظرهآ : مآ بتركهآ كيفي ..
نطقت بحدة ومن بين آسنآنهآ : فهد اترك يدي والآ وربي بصرخ ..
ابتسسم وهو يتكلم بهدوء ويتجآهل كلآمهآ: هذي بنت تحبني ومو رآضية تتركني ف حآلي .. برآيك آيش آسسوي معآهآ .؟
ردت بصوت حآد وهي تحآول تفك يدينهآ منه : مآ يهمني تصطفل انت ويآهآ .. اقولك اترك يدي يالمدمن .
ترك يدهآ وهو يكمل بهدوء: آكيد مآ فكرتي تقولين ششي لآحد لآنك عآرفة العقآب العسير الي ينتظرك ..
نطقت بنبرة غآضبة واقرب للتهديد : اوعدك .. اني بفضحك عند الكل .. وبخلي جدي يعرف ان حفيده العزيز مدمن مخدرآت وخمر ويكلم بنآت خلق الله . اوعدك بقوله .. وبتششوف ..
عطته ظهرهآ وقبل مآ تخطي خطوة اولى تبعده عنهآ .. سحب يدهآ بقوة ولوآهآ ع ظهرهآ .. ومن شدة الآلم الي حست فيه.. بدوون وعي كبت العصير الي فايدهآ ع قميصه .. تركهآ وهو ينآظر حآله بصدمة .. ابتعدت بسسرعة وهي تتشوفه ينآظرهآ بنظرآت تخووف : اسسـ..ــسفة .. والـ الله مو قصدي ..
ركضت بأسسرع مآ يمكن وهي تبتعد عن غضبه .. بعد مآ مشت لمسآفة كبيرة ووصلت للآسطبل .. حطت يدهآ ع قلبهآ تطمنه انه رآح ..ومسسحت وجههآ بقوة .. 
تقدمت ريمة وهي تششوفهآ وآقفة : سآلييووووه تعبت وانآ آصحيك .. تعآلي نركب خيل .. ( كملت وهي تعقد حآجبهآ بشيطنة ) وش رآيك تركبين مع زيآد وانآ اركب مع خآلد ..
ضحكت وهي عآرفة وش قصدهآ .. ولكن سرعآن مآ انقتلت ضحكتها وهي تشوف فهد جآي باتجآه الآسطبل ومغير قميصه بسسرعة .. !!
ريمة وهي تسحبهآ وتنآظر فهد : خلآص هونت بركب مع فهد .. أزين من هالغيلآن زيود وخلود .
ابتسسمت وهي تحآول تتجنب عيونه : انطمي ولآ تتكلمين عن اخوي خلود كيذآ .. قسسسم لو يسسسمعك لا يحلل قتلك .

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن