29

3.7K 91 0
                                    


سحبت آلجوآل من جيبهآ وهي جآلسة عند آلنآفورة آلرئيسية آلي قدآم آلبآب الرئيسي للمزرعة . . وهي تدق ع رقمهآ آلي مخزنته بآسم .. × توأم روحي × ..
ودموعهآ تغطي بشرتهآ آلنآصعة آلبيآض .. آجآهآ صوتهآ آلمُتعب بعض آلششي ..
لـ تنطق هي بخوف :عبيير وش فيه صوتك .؟
عبير بهدوء وهي تمسح دموعهآ : وآنتي وش فيه صوتك .؟
ردت بعصبية وهي تمسح دموعهآ : صآير شي .؟ آمك آبوك فيهم شي .؟ وآلآ آخوكِ .؟
عبير بآلم وكآنهآ تذكرت آلموضوع مرة ثآنية .. ونطقت بعصبية : لآ تجيبين طآريهم على لسآنك . آنآ مآ عآد عندي لآ آم ولآ آب .. مآ آحبهم ( وهي تبكي بحرقة ) تخيلي آمي بتتزوج قريب يَ ندى .. هي مطلقة وحآرمتني منهآ .. آجل كيف لو تزوجت .؟ . ندى آنآ محتآجة لهآ وآلله .. لكنهآ مآ تحسس فيني .. 
ندى وهي تبكي معآهآ على بكآهآ : خلآص يَ آلغلآ آرحمي حآلك .. يكفي عندك آخ يحبك .. خلآص خليهآ ع رآحتهآ .. آكيد بيجي يوم وتحن لكم ..
عبير بألم : متى بس ي ندى .؟ متى .؟ آنآ محروومة منهآ من عمري 6 سنين ومآ آشوفهآ غير مرة كل ثلآث شهور .. متى بتحن عليّ .؟ ( وهي تمسح دموعهآ ) وآلآحلى (وهي تضحك بآستهزآء ) آبوي يوم درآ آعترف لــ آخوي آنه متزوج من قبلهآ .. وكآنهم يتسآبقون مين آلي يغلب .. 
ندى وهي مقهورة من آهل صآحبتهآ : خلآص يَ حيآتي آلله يعينك بسس ..
عبير وهي تهدي حآلهآ وتمسح دموعهآ : وآنتي وش فيه صوتك .؟ كنتِ تبكين صح .؟ ( وهي تبتسم رغم دموعهآ ) في حد خآطبك صح .؟ لآنك مآ تبكين آلآ عشآن هـ آلششي . 
آبتسسمت ندى : آيوآ ي عبورة .. من شوي آلعصر جآت جآرتنآ ف آلمزرعة آلي قدآم ع آلحريم .. وقآلت آنهآ تبيني لولدهآ . وآنهآ حآطة عينهآ عليّ من يوم آلعزيمة آلي صآرت هنآ وعزمنآهآ فيهآ قبل 4 شهور .. موب ذآكرة آنسآن عليهآ آلآ ذآكرة فيل .
ضحكت عبير : طيب آلعريس حلو .؟ 
ندى بعصبية : آحر مآ عندي آبرد مآ عندك . وش درآني آن كآن حلو وآلآ لآ .؟
بسس ملآك تقول آنه خرآفي شآيفته قبل مرة .. 
عبير بجدية : آجل ليه مآ توآفقين .؟
ندى بعصبية : هذي آلي بتذبحني . وش آوآفق عليه .؟ آنتي عآرفة رأيي بهآلموضوع وآنآ بصرآحة خآيفة من آبوي .. لآني آكثر من مرة خليته يرفض ..وقآيل لآمي خليهآ تفكر .. ويوم نرجع آلبيت تعطيني رأيهآ .. وآحنآ بكرآ رآجعين .. ويش آسوي .؟ 
عبير بضحكة : يعني آنتي للحين مجنونة وتبين آلي يتزوجك تكونين تحبيه ويحبك .؟ وآلآ آلي شفتيه عند آلحمآمآت للحين ببآلك يآلغبية .؟
ندى بآبتسآمة وششكله يجي على بآلهآ وهيبته وطوله : وييي فديته .. آنتي حقك تقولين كذآ لآنك مآ شفتيه .. لكن وآرجع آقولهآ لك .. آنآ مآ بآتزوج آلآ آلي آحبه آنآ وهو يحبني .. وآعلى مآ بخيلهم يركبوووه ..
.
\
/
\

ع هــ آلكلمة ترآجع لورآ خطوتين .. وهو كآن نآوي يطلع من آلمزرعة لكن منظر محبوبته وهي جآلسة ودموعهآ تنزل .. خلته غصصب يوقف ويسمع وش آلي مزعلهآ .. 
آنآ آلي يحبك يَ ندى .. حبيني بسس وبآكون لك كلي .. وبآحقق آمنيتك .. 
كآن بيمشي ويطلع من آلمزرعة من آلبآب آلثآني آلي من عند آلمجلسس .. لكنه وقف بصصدمة وذهول من كلآم آلبنت وآلي هي آخت ندى .. ملآك .. آلي فتحت آلبآب آلخششبي وجلست بجنب ندى وهي تعتررف بحبهآ له .. !!!!!
معقولــــة .؟!!
يحبهآ ويموت ع آلترآب آلي تمششي عليه .. 
وآختهآ تحبه .. وتموت ع آلترآب آلي يمششي عليه .؟!!!!

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن