22

3.8K 89 0
                                    


~ كل الطرق تؤدي الى رومآ .. مآذآ لو كآن هنآلك طريقآ يؤدي إليــــــه .! ~ 

مدخل •••
[ ~ كل مآ في آلآمر .. آنهم رموآ بآثقآلهم على ظهري ..
فكسسروه ه ه .. ~ ] 

نآظر المرآيآ بصدمة وهو يعيد قرآءة الكلآم آكثر من مرة .. ك محآولة للآسستيعآب ..! .. دقآيق وضرب المرآيآ بقبضة يده بكل مآ آتآه الله من قوة .. وآختلطت دمآء يده مع لون الكتآبة الآحمر .. وتنآثرت قطع الزجآج ع المغسلة .. تقرب عليه عمر وهو يحط يده ع ظهره : هــد حآلك .. لآزم نلقى حل.. مآ بيسوون شي ..
صرخ بقوة وهو يبعد يدين عمه عنه ..ويمسسكه من يآقة قميصه وقطرآت الدم السآيلة تلوث قميصه : من الي لآزم يهدي الثآني.؟؟ ميييين .؟ بنتك عندهم يآ عم .. بنتك عندهم .. والسبب كله منك .. صدقني لو صآر لهآ شي وتلوثت سمعة عآيلتنآ مرة ثآنية بسسبك بيكون موتك ع يدي سآمع .؟؟ 
نفضه بقوة بعد هالكلمآت وطلع بخطوآت سسريعة من الحمآم وهو يتوجه لعند الكوميدينه وابتدى يفتح الجرآرآت بسسرعة وهو يشوف ذهبهآ موجود .. توجه للدولآب وهو يسحب شنطهآ ويشوف فلوسهآ بعد موجودة لف لعمه وعيونه حمرآ ووجهه محتقن من الغضب وهو ينطق بصوت وآطي : مو لوك الي خطفهآ .. لوك بيذبح حآله على خآتم .. وبيموت نفسسه عشآن 8 آلآف .. 
هنآ وعند هذي آلكلمة نطق عمر بنبرة يشوبهآ الخوف وكآنه مو خآيف ع بنته كثر مآ هو خآيف ان الخآطف مآ يكون لوك ويكون شخص ثآني .. : ايش تقصد ؟ مين بيكون يعني ؟ ( وهو يقنع نفسسه ) لا اكيد لوك يبيني اوقع ع الصفقة .. لآنه يحتآج نفوذ شركتي ..
آبتسسم ذيآب بآسستهزآء وهو ينطق :يآ ليت .. بس آنآ متأكد آنه مو بلوك يآ عمي .. لآنه عآرف مين نكون ..
بعد هالجملة سكر آخر جرآر فتحه ومشى لعند الستآير آلي تغطي البآب آلزجآجي آلي يأدي للبلكونة ويطل ع الحديقة .. بعد آلستآير وهو يشوف هوآ بسيط يتسلسل عرف آنهم خذوهآ من هنآ .. بس من وين جآبوآ آلمفتآح .؟. لف على عمه آلي سأله بغضب : ذيآب .. وش قصدك بمتأكد مو بـ لوك .؟ 
ذيآب وهو يتجآهل خوفه وسؤآله وهو يفتح آلبآب آلزجآجي : هذآ آلبآب كآن مقفول .؟ 
عمر كآن مشغول بآلتفكير .. ووجهه آصفر وبآهت كآنه شآيف له ششبح .. مو رآضي يستوعب كلآم ذيآب آلصعب مرآآآ بآلنسبة له ..
ذيآب وهو يطلع بآتجآه آلبلكونه وهو يششوف آلحرس متوزعين تحت وع آلآبوآب آلخآرجية .. ضغط ع آسنآنه وهو ينطق بعصبية : آلكلآب ..
وهو يلف ع عمه : آنته كيف تختآر حرسك .؟؟؟ وآحد من هـ آلكلآب سسمح لهم يمرون من هنآ ..
عمر وهو ينآظر بوجه ذيآب وكآنه مو عآرف آيش يقول .. مآ فكر آصلآ كيف دخلوآ .. 
ذيآب بعصبية : مو عآجبك عمر عشآنه ضآبط آلوضعية ومآهو بخآين .. درّب رجآلك آول .. وآعرف آلخآين من آلشريف ..
عمر وهو يتقرب من ذيآب وبصوت وآطي وهآدئ : آذآ مآ كآن لوك . آجل ليه كآتب آسمه ف آلنهآية .؟ مين بيستخدم لوك لخطف فجر .؟؟
ذيآب وهو مستهزأ : مآ يبيلهآ تفكير يعني .. يبي يحيرنآ .. ويخلينآ ندور عليه في حين آن آلخآطف شخص ثآني .. وبعدين آلمفروض مآ تعصب آذآ مآ كآنت عند لوك ( وهو يركز ع جملته آلسابقة ) بس آلمصيبه لو كآنت بجد عندهم .. لآنهآ بتكون عند آجآنب .. ( وبعصبية ) بنتك عند آجآنب .. وهو يمشي لبآب آلجنآح ويفتحه بسسرعه : آنآ طآلع .. ولو مآ لقيتوني .. آعرف إني يآ قآتل يآ مقتول .. 
نزل آلدرج بخطوآت سسريعة وآلتقى مع سسلوى آلي كآنت تتكلم بآلجوآل وتضحك وهي مو دآرية بششي .. نآظرهآ بقوة وهو ينطق : يآ ويلك لو صآر لهآ شي .. 
طلع بسسرعة وسط صدمتهآ وآلي سسرعآن مآ آختفت بسسب صدمة ثآنية زفهآ لهآ عمر .. 
وصل لعند آلبوآبة آلآولى للقصر آلي تطل ع البآحة آلآمآمية وهو يشوف حرس ثنين وآقفين .. صرخ بعصبية : على مين كآنت آلمنآوبة اليوم خلف القصر .؟
نطق وآحد منهم بخوف من ذيآب : عـ علي ..
صرخ بصوت عآلي : وينه .؟
أشر له ع آلمكآن بدون مآ ينطق بحرف وهو خآيف من نظرآت عيونه آلي تنقط شرآر .. ركض بآتجآه آلقصر وهو يشوف ثلآث حرس متوزعين ع آطرآف آلحديقة آلخلفية .. نطق بقوة : علي .؟
تقدم علي : نعم طآل عمرك ..
ذيآب وهو يتقدم ومسكه من يآقة قميصه وعطآه لكمة ع وجهه خلآ آلدم يسيل من خششمه : لك يد فـ آلموضوع صح .؟ ( وهو يصرخ بقوة ويرميه ع آلآرض ويضربه برجوله ) آنت مشترك معآهم صح .؟ جآوبني يآ كلب يآ حقيير ..
عمر وهو يتقدم مع آلحرس وهم يحآولون يبعدوه عنه .. ويمسكوه ..
صرخ عمر : ذيآب خلآآص ..خلينآ نفكر بحل لهآلمصيبة .. 
ذيآب وهو ينفض آلحرس آلي مآسكيه وهو يأشر ع علي آلي يتلوى ع آلآرض من آلضرب : هـ آلكلب له يد ف الموضوع ( وهو يلف للحرس ) هذآ مآ يطلع من آلقصر سآمعين .؟؟؟ وحسآبه عندي ..
عمر وهو يتقدم ع ذيآب وكآنه مآ يعرف آيش يسوي : آتصل بآلششرطة .؟
ذيآب بعصبية وصرآخ وهو عآرف آن عمه مو خآيف ع فجر قد مآ هو خآيف آن آلخآطف مآ يكون لوك : عمي ركز معي بنتك معآهم .. معآهم يعني مآ تدري وش بيصير لو تدخلت آلششرطة .. خلينآ متكتمين ع آلموضوع . ( وهو يلف ع علي ويضربه برجوله ع ظهره ) خذوآ هـ آلكلب من قدآمي ..
سحب جوآله وهو يدور بآلآسمآء .. وينآظر عمه الشآحب : فكرت بلي بآلي بآلك صح .؟ لو كآن مو لوك آكيد بيكونون هم ..
سكت وهو يرآقب خوف عمه : لآ ذيآب .. مآ يقدرون صدقني .. آنآ مستبعدهم آصلآ ..
ذيآب بعصبية : لوك آلفرنسي قدر .. تتوقع آلسسعودي مآ يقدر .؟؟ 

 روآية ليه اعـور رآسسي وآحَـساسك جَـمآد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن