دخلت للفلة وهي محملة ب آكيآس آلملآبسس .. لهآ يوم كآمل تفرفر ف آلآسووآق .. ركضت وهي لآ زآلت مآسسكة بعض آلآكيآس وتتبعهآ آلخدآمة ب آلآكيآس آلبآقية .. ودخلت لـ غرفتهآ .. وضحكت وهي تشووف آسيل بوجههآ : عمتيييي آنتي هنآ .؟
رمت آلي ف آيدهآ ع آلسسرير .. وركضت لهآ وهي تجلسس بجنبهآ بخوف : عمتي مآ جآ عمي آصيل صح .؟
آسيل بهدوء : لآ .. بسس آتصل وسأل عنك ..
ردت بخوف : جد .؟ وآيش قلتي له.؟
آسيل وبصوت حآد شوي : وش تبيني آقوله يعني يَ ود .؟ آكذب مثلاً .؟ قلت له آنك طآلعة مع صحبآتك للسوق ..
ود بعصبية شوي : يعني مآقدرتي تقولين له آني نآيمة مثلاً .؟ وآلآ آنتي تبيه يسمّعني كلآم .؟
آسيل بعصبية : ود وآلي يسلمك لآ تزعجيني .. ترآ آلي فيني كآفيني ..
ود وهي تقرب من عمتهآ وتجلسس بجنبهآ : عمتو وش فيكِ .؟ ليه معصبة آليوم .؟
آسيل بضيق وآضح ع ملآمحهآ : مآ فيني شي .. بس آصيل شآغل بآلي ..
ود بآستغرآب : ليه وش صآير .؟
آسيل وهي توقف وتمشي لــ عند آلشبآك : مدري عنه .. آتصلت آسال عنه وكآن معصصب ومآ قدرت آسسسحب منه كلمة وحدآ .. ومن خوفي سسكرت آلتلفون قبل لآ يفرغ غضبه فيني . وآلعصر رجع دقّ لي هو .. وسألني عنك وحكيت له آنك معزومة ومحتآجه ملآبس.. لآن صوته الحآد خلآني آنطق غصصب .. وكمآن صآر يصرخ ولآول مرة يصرخ عليّ .. وقآل قولي لــ ود مآ تطلع آلآ بإذني حتى لو آبوهآ سمح لهآ ..
ود وهي مستغربة وعآقدة حآجبها وتستمع لــ آسيل : وش فيه .؟
آسيل وهي تلف لهآ : وآلله مدري عنه ..
وهي بدآخلهآ مستغربة جملته آلآخيرة آلي قآلهآ لهآ قبل لآ يسسكر .. وكآنه يبي يفضفض .. خصوصاً وهو يحب آسسيل مرآآ ..
~ تذكرين يوم قلتلك إني مآ بآنتقم .. آنآ آللحين رجآل مو بقّد كلمته وبترآجع عنهآ لآني بآنتقم .. ~
لهآ آكثر من سآعتين وهي تفكر ب كلآمه ..
من منوو يبي ينتقم .؟
معقولة منهم .؟
توه يتذكر هـآلشي .؟
رجعت للوآقع ع صوت ود وهي تتقرب منهآ وتنآظر آضوآء آلفلة آلخآرجية بآلظلآم من آلششبآك : ومآ عرفتي وش سبب عصبيته .؟ معقولة متخآصم مع فيصصل .؟
آسيل وهي تهز رآسهآ بنفي : لآآ .. مستحيل.
جلسست ود ع الكرسسي آلي ع ششكل شفآيف حمرآ وهي تفكر ب عمهآ .. ثوآني ورفعت رآسهآ لـ آسيل : تدرين توني آنتبه آن عمر آلعآصم رجع من فرنسسآ ..
آسيل وهي منصصدمة بآلرغم من معرفتهآ بهآلخبر .. لكن كلمتهآ بهآلوقت خلتهآ تفكر بآلآنتقآم آلي قآل عنه آصيل ..: من وين عرفتي .؟
ود بتفكير : صديقآتي آليوم كآنوآ يحكون فيه .. وسألتهم وقآلوآ آلآخبآر كلهآ تحكي فيه ..
آسسيل وهي تحآول تربط آلآمور ببعضهآ .. لكنهآ عجزت توصل لــ فكرة وحدآ من آفكآر آصيل ..
عمرهآ مآ فهمته وولآ بتفهمه .مُعَآدلتُكَ صَعبة جِداً يَ هَذَآ .. ~
ܓܨ•••
✖ •بعد محآولآت يآئسسة وحقد جديد سآد ع آلآجوآء آلتي تجمعهمآ .. آستطآعت آن تقنعهآ بسسآعة فقط لتتحدثآ بمآ يحصل لهنّ ..!
وآتفقآ على آلمكآن آلمحدد .. جلسسوآ مع بعض حتى صآرت وآحدة مقآبلة لــ وجه آلآخرى ..
عيونهآ كآنت تسترق آلنظر لــ آلطفل آلصغير آلذي يلعب بعيداً عنهمآ ..: آبنك .؟
لم تجبهآ وآكتفت بوضع سآق فوق آلآخرى بتكبر وآضح وسسط آستغرآبهآ من هذه آلحركآت آلطفولية ..
نطقت بغضب : جُمآنة بدون حركآت آلبزرآن هذي .. و آللحين آبي تششرحيلي كل ششي .. ( وهي تركز ع كلآمهآ ) كل ششي .. وش غيّرك .؟ فهميني وشش آلي صآر لعقلك .؟
جُمآنة بعصبية آكبر : كل آلي بقوله لك و آبيك تفهمينه .. آني آحب مآجد .. فآبتعدي عنه آحسسن .. عطيتك مُهلة وفرصصة .. لكنك غبية ومآ آستخدمتيهم صح ..
رغد بضحكة مستهزأة : آنآ غبية لآني صآدقة .. لكن آلغبية هي آلي تمششي ف آلظلآم و تدور آلنور ..
جُمآنة وهي رآفعة حآجبهآ : وش قصدك .؟
رغد بحدة : قصدي وآضح يَ حرم آحمد ..
جُمآنة وهي تضحك بتحدي : مآجد يحبني ومآ بتقدرين تغيريه لو حبيتي كوعك ..
رغد وببرود جعل جُمآنة تتجمد من غيرتهآ : لآآ للآسسف مآ عآد يحبك .. ( وبصوت حآد وعآلي شوي ) بعد مآ بيعرف آنك كذآبة وخليتيه يحبك لآني آنآ آحبببه .. ولآني قلت لك آن عمي آصيل مآ يبيكِ ..
جُمآنة بعصبية وكآنهآ مآ تبي تتذكر هـ آلذكريآت : بسسسس .. سكري فمك يكون آحسسن .. مختصر حديثنآ .. مآجد لآ زآل يحبني .. وهـ آلششي شفتيه بعيونك ف آلجآمعة ..
رغد بحدة آكبر : مآ عآد يحبك صدقيني .. ولو فرضنآ آنه لآ زآل يحبك .. ( وبحقد آنثى كسيرة ) تتوقعين لو قلت له آلقصة كلهآ آلي يتمنى بس يسمعهآ مني .. بيظل يحبك .؟ .
جُمآنة وششي من آلخوف سيطر عليهآ : آيآكِ يَ رغد تقولين له ششي ..
رغد بعصبية : نعم .؟ مآ آقوله .؟ ( وبحدة ) وليييه .؟ آنتي مآلك دخل بآلي بقوله له .. يعني تبيه يظل يحب وحدآ كذآبة .. خآنته وتزوجت آخووه .. آخوه يَ عرب ..
جُمآنة وآلدموع صآرت تتلألأ بعيونهآ آلزرقآ : خلآص لآ تكملين .. آنتي مآ تدرين ب آلي صآر .. آنتي مو فآهمة شي .. آنآ مجبوورة وندمآنة ..
رغد بحدة : وشش آلي صآر .؟ فهميني لو كنت مو فآهمة .
جُمآنة : مآ آقدر آللحين ..
رغد بعصبية : لآ يَ جُمآنة آنتي تقدرين تقوليلي بسس آنتي مآ تبين .. تبيني آظل آتعذب قدآمك ( ودموعهآ آلي كآنت حآبستهآ تحت قنآع آلكبريآء نزلت على خدودهآ ) آنتي عآرفة آني آحببه .. وقلت لك هــ آلسسر آلصغير .. ومآ كنت آدري آنك حآقدة كذآ وبتسستخدمين هـ آلششي ضدي .. عشآن آصيل آلي آنتي مآ تحبيه آصلآ .. آلآ آنه كآن عآجبك بسس .. هو آلي رفض يتزوجك موب آنآ .. ( وبعصبية ) آنآ ذنبي كآن آني وثقت ف وحدآ مآ تستحق آلآحتقآر حتى ..
جُمآنة وهي تحآول تكتم دموعهآ آلي نزلوآ كمآن : آنآ وآلله بس سويت كذآ من حقدي .. مآ كنت آدري بآتعلق فيه كذآ .. آنتي حقك تحبينه .. بسس آنآ آنجبرت وآلله ..
رغد وهي تقآطعهآ بحدة وتمسح دموعهآ بقسسوة : طيب ليه رجعتي ..؟ ليه جآية آللحين بعد مآ حآولت شوي آقرب منه .. ليييه .؟
جُمآنة وهي تبكي : وآلله جيت بششوف آذآ آعترفتي له .. وآنصصدمت يوم شفتك للحين مآ تحركتي .. ف قلت آسترد حبي آفضل ..
رغد بصوت متهدج ومخنوق بآلعبرة : آنآ ليه مآ تحركت لسآ .؟ مآ سألتي نفسك .؟ ( وبعصبية ) لآنك وآقفة عثرة بطريقي .. لآن آنتي آلي خليتيه يحبك .. ومو قآدر ينسسى حُبك يَ حقيرة .. آنتي دمرتيني بذنب مآ هو ذنبي .. وآسمعيني يَ جُمآنة يكون بعلمك سمحت لك تتقربين منه مرة .. بس آللحين مآ بآسمحلك .. ( وبعصبية ) مآ بآسسمح لك تلعبين ع آلرجآل كلهم .. تلعبين ع آلآخوآن .. مآ فكرتي بآحمد .؟ كيف رجعتي تدورين مآجد .. وآنتي عندك ولد من آحمد .؟؟ كييف .؟ آنتي جنيتي .؟ وين آخوك عنك .؟ ليه تآركك تأذين بآلنآسس كذآ وهو سآكت .؟ لييه .؟
( و نزلت دموعهآ كمآ آلشلآل ع وجنتيهآ آلورديتين ..)
وقفت وهي تسحب شنطتهآ آلي كآنت ع آلطآولة : مآ بآسآمحك يَ جُمآنة ..
جُمآنة ولآ زآلت تبكي : رغــد وآلله آنآ مجبوورة .. صــ ..
قآطعهآ آلطفل آلصغير آلي تقرب منهآ وهو يتمتم بصوت طفولي : مآمآ .. آبي آلعب هنآك ( وهو يأشر ع آلآلعآب آلي بآينه من خلف زجآج آلمقهى ) .
جُمآنة وهي تمسسح دموعهآ : طيب مجود حبيبي روح شوي وآوديك هنآك ..
رغد بصصدمة وطآحت آلششنطة من يدهآ : شسمه .؟
جُمآنة وكآنهآ نسست هـ آلششي وهـ آلصصدفة آلغريبة .. وكأنمآ توهآ تنتبه وبآبتسآمة مستهزأة : تصدقين توني آنتبه ع هـ آلصدفة .؟
رغد وهي تنآظرهآ بآحتقآر : آنتي وحدآ حقييرة .. آطلعي من حيآتي .. آنتي موب صديقتي آنتي وحدآ كلبة ..
نزلت لــ مستوى آلآرض وسحبت شنطتهآ .. وطلعت بسسرعة من آلمقهى وآلدموع ع خدهآ ..