أبيسوس
وقف ڤكس عند بقعته المفضلة من الجسر المهدوم , وقف هناك عند حافة الفجوة الكبيرة بين نصفي الجسر بينما عاصفة تصفر بشدة داخل رأسه .. ليلة ضبابية ثقيلة تلك لكنها لم تمنعه من أن يضيع بين هواجسه من جديد ؛ صوتاً بدأ يصرخ من داخله وكأن عقله بدأ يهزي بعد أن فكرة خبيثة بدأت تتداعب ذهنه المتداعي بأن ينهي معاناته ويقفز في الهاوية , بدأت الفكرة تحكم قبضتها بينما تصاعد صراخ ذلك الصوت الداخلي ليقاوم تلك الفكرة الخبيثة ..
( أفتح الباب الحديدي لقلبك ولا تنظر للخلف , هناك مفاجأة في آخر الرواق , النوافذ تصفع والنور يهزي .. يقولون قلب الظلام , وهل النور بلا قلب ؟
قريباً سترى أن الطريق خالي وأن الدنيا ستتعب من الجري وراءك ..
هناك دائماً مفاجأة خلف الضباب قد تكون سعيدة وقد تكون مفزعة , قف وحدك عند تقاطع الطرق وأختر ما شئت لأنك لن تعود , تحت ضوء المشاعل تراقص ظلك .. أرقص وارقص مع الظلام ..
أسبح وحدك , أركض وحدك , قف وحدك أمام القطار .. ألعب وحدك , أرقص وحدك , مت وحدك ولا تقلق لن يفتقدك أحد ..
أهرب من المجهول إلى الهاوية , أفتح يدك واقرأ إذا كنت تستطيع ..
أصمد , قاوم أو إنهار , أبقى , أنتظر أو أرحل , لا تقلق لن يفتقدك أحد ...
كن مشهور أو كن مجهول , مقعد مهمل بجانب الطريق , وردة زائفة بلا رحيق , كن موجود أو كن مفقود , لا تقلق لن يفتقدك أحد ...
أبتعد عن الحافة , لا تسقط الأن , لا زال هناك ما لم تفعله بعد , حياتك لازالت غير مكتملة .. أبتعد وأنظر من جديد , قد تجد الحل قد تنجو , ستجد الحل .. ستنجو ... هناك من يفتقدك , لازال هناك من يهتم لأمرك ...... أنت )
تفاجأ ڤكس بظهور كيان غريب كأنه شبح على الجانب الأخر من الهاوية عند النصف الأخر من الجسر , تجسد الكيان على شكل رجل لكن لازال يبدو خيالاً , كياناً هولوجرامياً لكن ما كان ڤكس أن يعرف معنى هولوجرامي , إلا أن الرجل بدا بالفعل ليس حقيقياً ..
نظر رمزي إلى ڤكس قائلاً
- هل أنت أحد المحبوسين هنا ؟
- .........
- أنا أدعى رمزي و ... هل رأيت خطيبتي ؟ إسمها ماجي ولديها صديقة تدعى نادية , أنا لا أعرف عدد ما يدعون بهذا الأسم هنا لكن ...
- ..............
نظر رمزي إلى ساعته بعجله واضحه , بدأ الوقت ينفذ فقد أخبره أستاذ سمير أن أمامه بالضبط 60 ثانية فلابد أن يسرع فقال رمزي موضحاً وبأستعجال
- أسمع أيها الغريب فليس لدي متسع من الوقت , هناك طريقه لإصلاح الجسر وإخراج الجميع من هنا فقط إفعل ما سأقوله لك ؛ كل ما عليك فعله هو أن تجرح يدك وترسم بالدماء على جانب الجسر الذي أنت عليه ذلك الرمز كما سأفعل الآن بالجانب الأخر وسيتصل على الفور
أنت تقرأ
أبيسوس
General Fiction،أبيسوس هي مكان حيث الأبرياء والخاطئون يدفعون بالتساوي ثمن أشياء سواء ارتكبوها أم لا ....هاوية حيث يتمنى الأحياء أن يموتوا ويتمنى الموتى ألا يكونوا كذلك ( يالها من مهزلة ! وقتي ينفذ ولا أبالي , وحدتي تمزق الساعات إلى ثوان , ما الذي أفتقده ؟ .. لا ش...