25.خطة ماكرة

3.1K 86 0
                                    


افاقت هازان باكرا فقد اعتادت ان تزور ناريمان و كنان في عطلة نهاية الاسبوع ، كما انها اشتاقت لذلك الشقي الصغير .
استقبلتها ناريمان بقلق:هازان لم لا تجيبين على اتصالاتي لقد اثرتي قلقي خاصة و انا اعلم ان ذلك الرجل قريب منك
هازان: حسنا اختي ناريمان لقد اخبرت كنان بانني بخير و انني مشغولة و اعلم جيدا كم سيطول اتصالك
عبثت هازان بخدي اختها ممازحة :هيا كفي عن الغضب لقد اشتقت لك اختي الجميلة..
بعد ان لاحت ابتسامة ناريمان تركتها لتحضن كنان و لتغرق وجه الصغير بالقبلات التي ازعجته و اثارت امتعاضه ... امضت ضهر اليوم معهم ...و عندما همت بالمغادرة سألت كنان:اخي كنان سمعت اسمك ضمن من ينوون الدخول لمجال العقارات و البناء هل هذا صحيح؟
كنان :كانت الفكرة قيد التخطيط لكني تراجعت عنها منذ مدة سالتزم بالميدان الذي ابرع فيه عزيزتي ...
ابتهجت اسارير هازان ...
كنان :ماذا عنك هل يزعجك ذالك الرجل ؟متى ينو الموافقة على الطلاق ؟...
هازان :اممم ...اخي اضن انني تأخرت فلدي حفلة المستثمر البريطاني هذه الليلة ...
وقفت بسرعة لتحمل حقيبتها ...
كنان :انت تتهربين هازان...
هازان وهي تبتسم و ترمي لهم بقبلات الوداع :هيا اراكم قريبا لا تقلق اخي ... استطيع الاعتنااء بنفسي.. كانت الساعة الخامسة عندما دخلت شقتها لترمي نفسها فوق الاريكة بتعب و ما ان ارخت راسها حتى رن الجرس ، فتحت الباب لترى رجلا في منتصف العمر يحمل علبة كبيرة
الرجل :مرحبا سيدتي، ارسل لك السيد ياغيز ايجيمان هذا الطرد .. تفضلي ...
حملت هازان العلبة و شكرت الرجل ثم اغلقت الباب ما ان غادر ..تركت العلبة فوق الطاولة ..لم تفتحها ...بل وقفت تتذكر ملامح ياغيز وهو يأمرها بان ترتدي ما سيرسله اليها ...
فتحتها بعد تردد ...لتتفاجأ بفستان بلون الرمال ،مزين بالدانتيل ، كان واضح جدا تصميمه الفريد والراقي ... لكنها تأكدت من شيئ واحد وهو ان السبب الوحيد ليرسله لها ياغيز انه غير مكشوف فهو باكمام قصيرة كما انه يغطي منطقة الصدر بشكل جيد.
ابتسمت هازان بمكر:جيد انني طلبت منه ان لا يقلني...
اخذت العلبة لتخفيها في غرفتها ثم دخلت للحمام لتبدأ استعدادها للحفلة.
كانت هازان قد انتهت من وضع لمسات المكياج عندما سمعت صوت بتول التي عادت من صالون التجميل ، اكملت هازان زينتها بوضع احمر الشفاه الفاقع بلون الرمان و رفعت شعرها بشكل عبثي لتتساقط بعض الخصلات على عنقها و وجهها، دخلت بتول غرفة صديقتها و استدارت لها
بتول :انضري هازان ما رأيك هل ابدو جيدة ؟... هل سيعجب سليم برأيك...
هازان :تبدين رائعة حبيبتي سليم يحبك و سيراك جميلة في كل حالاتك كما ان فستانك حقا رائع
بتول :و انت ماذا سترتدين ؟
هازان:لدي فستان اشتريته من روما عندما ذهبت لزفاف صديقة لي هناك ، في الواقع لم اكن اضن انني سارتديه في يوم من الايام فلقد ندمت على شرائه ... لكن لقد وجد وقته بنفسه ....
بتول :حسنا اسرعي ، انتظرك في الصالون ...
اخرجت فستانها و هي مترددة ...
هازان :حسنا لقد صمم ليلبس و ليس ليوضع في الدولاب ... ثم على ذلك المتسلط ان يعلم انه لا يستطيع التحكم بي ...
ضحكت بمكر.. و اكملت :لا اضن ان هناك زوجة اغا ترتدي مثل هذا الفستان... ارى ان طلاقنا قريب جدا حبيبي ياز...
خرجت من غرفتها لتفتح بتول فمها دهشة:اه هازان انت تبدين مذهلة حقا ... الفستان رائع بشكل لا يصدق....
هازان :رائعة ؟فقط؟... الا يبدو مثيرا قليلا؟؟
بتول:عزيزتي اخاف عليك من الان مما سيقوله ياغيز ...ستديرين رؤوس الرجال في الحفل...
ابتسمت هازان : هذا ما اريده عزيزتي هيا تأخرنا كثيرا .

لا تنسينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن