Part 25
في ذات الوقت في مكان أخر وهو منزل ديالا، الذي كانت تستعد حينها لليلتها هي وهيفين خارج المنزل...إنتهت من إرتداء سروال قصير أسود بحزام يحيط خصرها وشئ يشبه حمالة صدر بيضاء لكن أطول قليلًا وشئ أشبه بكنزة لكنها شفافة تمامًا ويزينها بعض الورود الصغيرة..تاركة شعرها الطويل واضعة القليل من أحمر الشفاه وتضع سترتها علي كتفيها وكانت كالقمر هي الأخري، شئ بسيط وجميل...شئ تتمني أن تمتلكه، لقد كانت بهذا الجمال..
Diala's POV
طلبت سيارة الأجرة وأنتظرت قدومها داخل المنزل، وعندما كنت بالداخل هاتفت هيفين لنتفق علي مكان لقائنا..
"أنا لن أتي لهناك هيفين، والأمر نهائي" قلتها بجدية حيث أنها لا يمكنها فهم الأمر..
"أنا صدقًا لا أعلم ما الأمر، لا أعتقد أنه سيحدث مصيبة أو ما شابه" قالتها محاولة إعطاء تبرير للأمر..
"لن يحدث شئ لكنه سيكون هناك الليلة....لقد حجزت له هناك الليلة، وأخر ما أريده الليلة هو أن ألتقي به "قلتها بهدوء..
"أنتِ تفتعلين شيئًا من اللا شئ...حسنًا يمكنك إنتظاري بالخارج، أنا سأنهي عملي متأخرًا وإذا عدت للمنزل لتبديل ملابسي سنتأخر تمامًا...بجانب أنا معي ملابسي، وسأتجهز هناك ولا أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة في ذلك "قالتها ببساطة..
" أنتِ كنت مُعدة للأمر من البداية، كان علي توقع ذلك "قلتها بتنهد، لم دائمًا أندهش من ذلك؟
" عظيم، إذا إستطعت الدخول، أدخلي...فهم لن يمنعوك أو ما شابه، وأنتِ تعلمين أين أكون...سأكون بإنتظارك...أحبك "قالتها وأغلقت الهاتف ولم تعطيني الفرصة حتي لأخبرها برأيي..
جلست قليلًا ناظرة لهاتفي ثم ضغط علي إحدي الأسماء ووضعت الهاتف علي أذني منتظرة سماع إجابة، لكن كالصباح لا إجابة....حاولت أكثر من مرة لكن لا شئ، وينتهي بي الأمر إلي البريد الصوتي..
'إنها أنا، لقد كنت أحادثك منذ مدة طويلة، لكن لا إجابة علي الإطلاق...أريد أن أتأكد أن كليكما بخير، رجاء حالما تسمع هذا حادثني، علي أن أعلم أن إن كنتما بخير...لا تنسي رجاء' أرسلتها عبر البريد الصوتي ثم وضعت الهاتف جانبًا متنهدة مما يحدث..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romantikالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟