Stress

4.9K 259 37
                                    

Part 52

رجاء هو أفضل من ذلك، من قد يفعل شىء كذلك؟ وتوماس؟ لا بالتأكيد شىء ما خاطئ..هو ليس كذلك، قد يكون عصبيًا وعدوانيًا في بعض الأحيان لكن كونه رئيس عصابة؟ من قد يتصور ذلك..

لكن كان حديثهم صحيح بحيال فيون، أجل كنت أعلم قبل كل ذلك لكنهم اكتشفوا أيضًا وكانت لهم أدلة تُثبت إدانته، هم لم يقبضوا عليه أجل لكنهم كانوا يعلمون...بجانب لمَ الشرطة قد تكذب؟ ليس وكأن توماس شخص هام بالمكان بخلاف عمله أجل الذي يمنحه مكانة مرموقة..

عمله!! أجل ،فيون أيضًا كان كل شىء لديه تحت مسمى 'العمل'، كان يستغل مكانته المرموقة في عمله لكن ليست الخيرية، أم كانت تمويه؟ فيون أيضًا يعلم أناس بالشرطة وقد يكون المثل مع توماس، إذا كان يعلم أحدًا هناك فسوف يعلم ما جري وإذا بدا عليه التوتر فسيكون الأمر صحيحًا...علي من أضحك؟ الأمر ليس بتلك السهولة..

لكن ديالا، أتصدقين حديث الشرطة عوضًا عن مواجهة أخيك؟ بكل الأحوال أنا متيقنة أن الأمر غير ذلك تمامًا وتوماس مُختلف تمامًا عن ذلك، واتمنى أنه لم ينجرف لذلك الإتجاه كما فعل فيون..

حسنًا هناك طرقيتان الأن لمعرفة الحقيقة، الأمر يعتمد فقط على أي الاختيارين أبدأ وليعوض الرب عنا فيما بعد..

"دي..دي،هل أنتِ معي؟" سأل توماس بهدوء ناظرًا إلى بنظرات هادئة من حين لأخر..

"أوه أجل، أكنت تقول شيئًا؟" سألت بهدوء ناظرة له..

"لا، فقط اتفقدك وأسألك عما حدث بالداخل...أنتِ شاردة منذ أن خرجت من هناك" علق بهدوء مُستديرًا بالسيارة..

"هم فقط سألوني إن كنت أشك بأحد قد يفعل ذلك وإن لاحظت شيئًا غريبًا حينها...أخبرتهم ذات الحديث الذي أخبرته للمحقق "أجبت بهدوء..

"أريدك أن تكوني أكثر حرصًا هذه الأيام، لا تتحدثي مع أحد لا تعرفيه لأنني أعرفك جيدًا، ولا يمكنك أن تثقي بأحد بسهولة" قالها بهدوء..

" ألاحظت أنني بالخامسة والعشرين من عمري؟ "سألت ناظرة له..

" لا يبدو كذلك لي "تمتم ببساطة..

" ظريف للغاية، ولا تقلق علي، يمكنني الاعتناء بنفسي جيدًا "قلتها ليومئ..

" أخبرني توماس، إن كنت أخفي عليك شىء وأتيت وأخبرتك به، استستمع لي؟ وتتفهم ما كنت أمر به وتقدر موقفي؟ "سألت بهدوء بنظرات هادئة..

" بالتأكيد، أعلم أنني لست بالشخص الجيد تمامًا لكنني هنا دائمًا لأجلك، إن كنتِ تريدين التحدث بحيال أي شىء ستجديني دومًا بالقرب منكِ واساندك..لهذا نحن أخوة "قالها بابتسامة لابتسم له برفق..

" جيد، لأن هناك العديد من الأشياء التي أود إخبارك بها" ابتسمت لأكمل..

" أريد قول ذات الشىء لكَ، في أي وقت كنت تشعر بأن هناك حمول على عاتقك أنا هنا لأجلك لتفرغها "ابتسمت لينظر لي مبتسمًا، أحب العلاقة بيننا حتى وإن كنا نختلف بأشياء عدة لكن دائمًا نعود لنقطة البداية..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن