Fake

5.2K 287 59
                                    

Part 44

'جيدًا كفاية ليكون حقيقيًا..'

Diala's POV

بجانب غرفة توماس الذي لا يزال راقدًا بمكانه وهناك قليل من التحسن بحالته، أقف مساندة بأحد جوانبي على الحائط أنظر عبر الزجاج لتومي، كم أشتاق له...خطوات صغيرة هادئة تقترب من موقعي حتي لاحظت والتفت له..

"صباح الخير..."تحدث بهدوء ناظرًا لتوماس المُستلقي علي الفراش..

"صباح الخير...أنت هنا، لم أتوقع ذلك" تحدثت بهدوء ناظرة له..

"أتيت لأطمئن عليكِ" قالها بهدوء..

"أوه...شكرًا لك، أليس لديك عمل؟" سألت بهدوء..

"بلي لدي..سأذهب بعدما أطمأن عليه" تحدث بهدوء..

" هو بخير، يمكنك الذهاب" تحدثت بهدوء لأعيد نظري لتوماس..

"كيف أحواله؟ "سأل ناظرًا لتوماس..

" بخير، قال الأطباء أنه سيستفيق قريبًا "أجبت وحاولت تقصير الحديث علي قدر المستطاع..

" وأنتِ؟ "سأل بهدوء دون النظر لي..

" بخير، وسأصبح أفضل عندما يستفيق" أجبت بهدوء..

" من الأفضل ألا يعلم أنني كنت هنا" قالها بهدوء لأنظر له..

" صحيح...ما الأمر بينكما؟ لأنه يبدو كبيرًا "قلتها مُعقبة..

" لا شئ، لكنه لا يستلطفني كثيرًا" قالها بهدوء..

"أوه، كلاكما لا تستلطفان بعضكما...أهذا كان بسبب شئ حدث مُسبقًا؟ "سألت..

"أشياء ليست هامة...علي الذهاب، وأنتِ أيضًا عليك العودة للمنزل" قالها بهدوء وإلتفت لكي يذهب..

" ما حدث ليلة البارحة..."قلتها بهدوء دون أن التفت..

" لا يجدر به أن يحدث مجددًا...ورجاء إبتعد فيون، لقد فعلنا أخطاءًا كثيرة بما يكفي...ركز على عائلتك وحياتك الحقيقية ليس فقط بعض الأوهام، إنساني كما فعلتُ أنا "قلتها بهدوء وكانت كل كلمة ثقيلة علي قلبي لكن كانت ستُقال عاجلًا أو آجلًا، ومن الجيد أننا لا ننظر لبعضنا حتى لا أضعف..

" جيد...لأن هذا بالأساس ما كان سيحدث "قالها ببرود دون الحراك، ولا أعلم لمَ وقع تلك الكلمات ألمني أيضًا، وكان شعورًا سيئًا حقًا...لكن ماذا كنت أتوقع من الأساس؟

"صحيح، كدت أنسى...بخصوص أمر المال الذي أخذته من جدي، أتمنى أن يكفيكِ" قالها بهدوء لألتفت له بإستغراب..

" أي مال؟ "سألت بإستغراب..

"ذلك المال الذي أخذته جراء مهمتك الرائعة التي أتممتها علي أكمل وجه..."قالها بهدوء ولم ينظر لي حتى لأفهم أي شئ مما يقوله..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن