A Kiss

15.2K 713 156
                                    

Part 4

قبلة صغيرة جميلة كفيلة بإيقاعك للشخص الخاطئ ولكنك لن تشعر بعاقبة الأمور الأن..

إنه وقت إبهار الجميع بالمحاسن، إنه الوقت الذي ينتظره معظم علية القوم والشركاء الكبار وكل من يعمل لدي فيون فيريرا...إنه الوقت الذي يحاول فيه الجميع كسب إهتمام السيد فيريرا إما لكي يشاركوه العمل أو لكي يساعدهم في عملهم إما من ناحية الجمارك أو الوسائط وتلك الأشياء..

وهي أول حفل أحضره بهذه الضخامة وبه كل هؤلاء الناس، لا أعرف به أحدًا غير هيفين وستكون مشغولة بخدمة الناس هناك بما أنها نادلة بالمطعم، وأليكساندر الذي سيكون مشغولًا في التراب بالناس ومحادثتهم بما أنه سيكون رئيس فرع شركة فيريرا الجديدة...لكن لن أدع هذا يعطلني، سأفعل عملي هناك الذي لا أعلم ما هو بعد لكن سأكتشف ذلك هناك..

وصحيح لقد ذهبت للتسوق اليوم لأحضار فستان يليق بهذه المناسبة، والأشياء هناك كانت جميلة للغاية وأيضًا غالية لكنني أحضر واحدًا جيدًا وقد أعجبني وأعجب هيفين للغاية..

أخذت حمامًا دافئًا ووضعت من مرطب الجسد برائحة الفانيليا وخرجت وأنا ألف المنشفة حول جسدي ونظرت للفستان الموضوع علي الفراش...نحن سنبدوان جميلين علي بعضنا، ليس مثل من هناك لكننا سنكون جميلين معًا يا صديقي..

إرتديته وكان مناسباً وأعجبني للغاية... لقد فستان باللون الأحمر الداكن بحمالات رفيعة للغاية ويظهر جزء صغير من صدري وطويل أيضًا ضيق بحزام من الخصر ثم يبقي واسعًا للأسفل وبه فتحة من الجانب الأيمن تُظهر قدمي...صففت شعري وتركته منسدلًا للوراء ليظهر رقبتي أكثر ووضعت أحمر شفاه وقليل من الماسكرا وهكذا إنتهيت..لقد كنت راضية عن مظهري وأنا سعيدة به..

بعد وقت قليل وصلت سيارة الأجرة وتوجهت بي إلي مكان الحفل ورغم أنه تبقي نصف ساعة علي الحفل لقد كان المكان مكتظًا بالناس وكانت الأجواء مذهلة كما خططنا لها تمامًا..دلفت بهدوء بعدما سمحوا لي بالدخول والمكان من الداخل أفضل بكثير..

كنت أبحث بعيني عن أي أحد أعرفه وإلتقط سيد فيريرا يقف مع زوجته فيولا ويتحدث مع بعض الناس، كلمة مثير قليلة عليه في قاموسي، هو كان متألقًا في بذلته الأرماني السوداء وربطة عنق سوداء وشعره مصفف بطريقه جميلة...فيولا أيضًا كانت تبدو جميلة للغاية بفستانها الوردي القصير، هم يليقان علي بعضهم وهذا أمر مفرح..

بحثت عن أليكساندر أو هيفين لكنني لم أجد أحدًا منهم، أخرجت هاتفي وهاتفت هيفين وأخبرتها عن مكاني وفي غضون ثوانٍ كانت أمامي..

"أنتِ...تبدين.. كالشعلة اليوم" صاحت هيفين بأذني لتفزعني ومن الجيد أن الموسيقي صوتها عالٍ ولم يسمعها أحد..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن